«الفيفا» يدرس تعديل لوائح الميركاتو للحد من الانتقالات ووضع سقف للرواتب صلاح يعد ليفربول بمزيد من الأهداف في البرييمرليج اليوم.. مباراة واحدة في الجولة 16 لممتاز الكرة دائرة شؤون الأقاليم والمحافظات تشدد على أهمية الجانب التربوي قبل الفني 8 أندية تتأهل إلى نهائيات العراق للناشئين بالكرة الطائرة «الكابادي» يرشح الديوانية ومصافي الجنوب و5 حكام لبطولة الفجر الدولية الجوية يقسو على زاخو.. وغداً افتتاح الجولة 16 لممتاز الكرة الوفد القطري يختتم زيارة تأريخية إلى بغداد أجواء برنابيو تدفع نيمار إلى ريال مدريد بالفيديو: تعرّفوا الى أسرع سيارة كهربائية في العالم!

وزير النقل يصادق على مخطط مطار الإمام الحسين .ع. المزمع إنشاؤه في كربلاء

| : 8790

شيماء االعبيدي 

صادق وزير النقل باقر جبر الزبيدي على مخطط مطار الامام الحسين .ع.المزمع إنشاؤه في كربلاء المقدسة وذكر بيان لوزارة النقل ان الزبيدي اجتمع مع مدير عام الدائرة الفنية  ومدير عام القانونية ومدير عام الطيران المدني ومدير مشروع مطار الفرات الاوسط وتمت المداولة حول تسليم كامل المخططات لمطار الإمام الحسين .ع..

وكانت الامانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة قد وقعت في وقت سابق مذكرة تفاهم مع وزارة النقل لانشاء مطار الامام الحسين .ع. في كربلاء المقدسة الذي هو عبارة عن ثلاث مراحل ينفذ بطاقة نقل مسافرين ١٥ الى ٢٠ مليون مسافر  سنويآ 

وقد اعدت التصاميم احد المكاتب الفرنسية وفق احدث المواصفات العالمية لإنشاء المطارات .

Captcha

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟