انطلاق فعاليات مهرجان السفير الثقافي الثامن بمشاركة دولية واسعة ميسي يسعى للتكفير عن ذنبه أمام كرواتيا رونالدو يستعيد صدارة هدافي المونديال تشيريتشوف يرد على احتمالات فوز الدب باللقب متخصصون: هذه إيجابيات تقنية الفيديو «المبارزة» يثمّن دور قائد عمليات بغداد في نجاح بطولة بغداد الدولية ذهبية العالم (IWAS) أثمن إنجازاتي بالفيديو والصور: أول سيارة رباعية الدفع لبنانية الصنع اليوم.. الماتادور الإسباني أمام إيران وأسود الأطلسي يواجهون البرتغال نيمار في مرمى سخرية مواقع التواصل الإجتماعي

طلبة ثانوية النجوم النموذجية الأهلية يتبرعون للحشد الشعبي

| : 6687

 

تبرع طلبة ثانوية النجوم النموذجية الأهلية بمقتنياتهم للحشد الشعبي المقدس لما بذله من اجل خدمة الوطن الغالي عراقنا الحبيب.

وقال مدير ثانوية النجوم النموذجية الأهلية  ان" طلبتنا ، نظموا حملة للتبرع ببعض مقتنياتهم دعما لابطال الحشد الشعبي في غمار الحرب التي يخوضونها ضد عصابات داعش الارهابية ".

واضاف ان " الحملة شهدت اقبالا كبيرا من الطلبة لتوفير اكبر كمية من المواد الغذائية وان تكن قليلة بحق هذا الحشد المقدس ولكنها تعتبر مشاركة لدعم ابطال الحشد الشعبي في ساحات الوغى ".

 

من جانبة قال الدكتور علي الكفائي عضو الهيئة التأسيسية لثانوية النجوم الأهلية في حديث صحفي  بان هذا الإنجاز يعد الانجاز الثاني لنا في هذا المكان حيث كان الانجاز الاول تحت شعار (كلنا مع الحشد) حيث قمنا اولا" بطرح الفكرة على الطلاب والأساتذة، وبصراحة، لم نكن نتوقع ان تكون هناك استجابة بهذا الشكل .

Captcha

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟