رياضة السيارات : الجمعة المقبلة ستنطلق بطولة العراق للانجراف بمشاركة 18 متسابقا الوقف الشيعي يزيح الستار عن المناهج الموحدة لمرحلة الرابع اعدادي اسلامي بعد إنجاز 95% من الأعمال الترابية “ مطار كربلاء الدولي بانتظار تقديم عطاء الشركات لتنفيذ أعمال إنشائية نهاية الشهر الجاري صحة النجف الاشرف انجاز توسعة طوارئ مستشفى المناذرة حملة شهادة البكالوريوس في وزارة الداخلية يناشدون زوار الامام الحسين (ع) بالدعاء لهم بتحويلهم الى الوزارات المدنية الدفاع المدني يخمد حريقا اندلع في فندق قرب مرقد الامام علي في مدينة النجف رئيس مجلس ديالى :واردات ديالى لاتكفي احتياجاتها ..وعقود الصحة سوف يزاولون عملهم.قريبا الحكم بالاعدام رميا بالرصاص بحق مهدي الغراوي لتخاذله بالدفاع عن نينوى في النجف الاشرف.. المعرض العالمي الخامس "إبداع على طريق الحسين" مرور النجف: تنفيذ الخطة المرورية الخاصة بزيارة أربعينية الامام الحسين (ع )

طلبة ثانوية النجوم النموذجية الأهلية يتبرعون للحشد الشعبي

| : 6621

 

تبرع طلبة ثانوية النجوم النموذجية الأهلية بمقتنياتهم للحشد الشعبي المقدس لما بذله من اجل خدمة الوطن الغالي عراقنا الحبيب.

وقال مدير ثانوية النجوم النموذجية الأهلية  ان" طلبتنا ، نظموا حملة للتبرع ببعض مقتنياتهم دعما لابطال الحشد الشعبي في غمار الحرب التي يخوضونها ضد عصابات داعش الارهابية ".

واضاف ان " الحملة شهدت اقبالا كبيرا من الطلبة لتوفير اكبر كمية من المواد الغذائية وان تكن قليلة بحق هذا الحشد المقدس ولكنها تعتبر مشاركة لدعم ابطال الحشد الشعبي في ساحات الوغى ".

 

من جانبة قال الدكتور علي الكفائي عضو الهيئة التأسيسية لثانوية النجوم الأهلية في حديث صحفي  بان هذا الإنجاز يعد الانجاز الثاني لنا في هذا المكان حيث كان الانجاز الاول تحت شعار (كلنا مع الحشد) حيث قمنا اولا" بطرح الفكرة على الطلاب والأساتذة، وبصراحة، لم نكن نتوقع ان تكون هناك استجابة بهذا الشكل .

Captcha

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟