هكذا تتجاهل من يزعجك على سناب شات بدون علمه الاتحاد يوافق على مشاركة الأسود في رباعية السعودية كريم نصر الله يقود أشبال نادي أم صلال القطري الكشف عن هوية أول مسافر في رحلة سياحية إلى القمر وسائل النقل في المستقبل: 5 ابتكارات تتحدّى المنطق نجوم العلوم يعود بموسم جديد على السومرية ارتفاع حالات الطلاق بسبب لعبة فيديو اليوم.. الجوية يعلن جاهزيته لمواجهة الجزيرة الأردني آسيويا رونالدو يفتتح رصيده مع يوفنتوس ومرسيليا يواصل صحوته تنظيم بطولة مجتمعية لسباعيات كرة القدم بالتزامن مع كأس آسيا

طلبة ثانوية النجوم النموذجية الأهلية يتبرعون للحشد الشعبي

| : 6717

 

تبرع طلبة ثانوية النجوم النموذجية الأهلية بمقتنياتهم للحشد الشعبي المقدس لما بذله من اجل خدمة الوطن الغالي عراقنا الحبيب.

وقال مدير ثانوية النجوم النموذجية الأهلية  ان" طلبتنا ، نظموا حملة للتبرع ببعض مقتنياتهم دعما لابطال الحشد الشعبي في غمار الحرب التي يخوضونها ضد عصابات داعش الارهابية ".

واضاف ان " الحملة شهدت اقبالا كبيرا من الطلبة لتوفير اكبر كمية من المواد الغذائية وان تكن قليلة بحق هذا الحشد المقدس ولكنها تعتبر مشاركة لدعم ابطال الحشد الشعبي في ساحات الوغى ".

 

من جانبة قال الدكتور علي الكفائي عضو الهيئة التأسيسية لثانوية النجوم الأهلية في حديث صحفي  بان هذا الإنجاز يعد الانجاز الثاني لنا في هذا المكان حيث كان الانجاز الاول تحت شعار (كلنا مع الحشد) حيث قمنا اولا" بطرح الفكرة على الطلاب والأساتذة، وبصراحة، لم نكن نتوقع ان تكون هناك استجابة بهذا الشكل .

Captcha

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟