اتحاد الكرة: تسعيرة دخول مباراة الوطني والسعودية 5 آلاف فقط رسول كاظم يحقق أول ذهبية للبارالمبية في بطولة العالم للأثقال اليوم.. طائرة الشرطة ترفع شعار الفوز أمام الأهلي البحريني الطموحات الكبيرة تسيطر على مانشستر يونايتد قبل لقاء إشبيلية بالفيديو: ما حقيقة انخفاض أسعار الانترنيت في العراق؟ 5 طرق للتحكم بقائمة الأصدقاء على فيسبوك... اكتشفها! إلقاء محاضرات في دورة الأرجنتين يؤكد الثقة بقدرات المدرب العراقي قاسم يستدعي 22 لاعبا.. والوطني يلاقي الميناء وديا 25 الجاري ستة تدريسيين من التربية البدنية وعلوم الرياضة إلى مونبيليه الفرنسية هدف جديد يُحفز فالفيردي أمام تشيلسي.. وسواريز يسعى لتخطي الذكريات السيئة

طلبة ثانوية النجوم النموذجية الأهلية يتبرعون للحشد الشعبي

| : 6639

 

تبرع طلبة ثانوية النجوم النموذجية الأهلية بمقتنياتهم للحشد الشعبي المقدس لما بذله من اجل خدمة الوطن الغالي عراقنا الحبيب.

وقال مدير ثانوية النجوم النموذجية الأهلية  ان" طلبتنا ، نظموا حملة للتبرع ببعض مقتنياتهم دعما لابطال الحشد الشعبي في غمار الحرب التي يخوضونها ضد عصابات داعش الارهابية ".

واضاف ان " الحملة شهدت اقبالا كبيرا من الطلبة لتوفير اكبر كمية من المواد الغذائية وان تكن قليلة بحق هذا الحشد المقدس ولكنها تعتبر مشاركة لدعم ابطال الحشد الشعبي في ساحات الوغى ".

 

من جانبة قال الدكتور علي الكفائي عضو الهيئة التأسيسية لثانوية النجوم الأهلية في حديث صحفي  بان هذا الإنجاز يعد الانجاز الثاني لنا في هذا المكان حيث كان الانجاز الاول تحت شعار (كلنا مع الحشد) حيث قمنا اولا" بطرح الفكرة على الطلاب والأساتذة، وبصراحة، لم نكن نتوقع ان تكون هناك استجابة بهذا الشكل .

Captcha

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟