رؤية فقهية متجددة في الجيش ونظام التجنيد قائد عملية تحرير الحويجة يعلن تحرير 11 قرية في القضاء ايران: 18 قتيلا وجريحا غالبيتهم عراقيون بانفجار انبوب للغاز في قم هيئة استثمار النجف تسحب ٣١ اجازة استثمارية وتفرض غرامات لمشاريع متلكئة الاعلان عن تشكيل حزب “الدولة العادلة” في النجف الاشرف في زيارة رسمية أجراها كبير مستشاري اليونيسكو بشؤون ترميم المخطوطات الاعلان عن تأسيس حزب الدولة العادلة.. اتحاد الصحفيين العراقيين يختتم دورة اساسيات الخبر وإستطلاع الرأي العام في السليمانية انطلاق مؤتمر زها حديد الاول للتطوير العقاري في النجف الاشرف انطلاق فعاليات مهرجان السفير الثقافي السابع في مسجد الكوفة المعظم

طلبة ثانوية النجوم النموذجية الأهلية يتبرعون للحشد الشعبي

| : 6592

 

تبرع طلبة ثانوية النجوم النموذجية الأهلية بمقتنياتهم للحشد الشعبي المقدس لما بذله من اجل خدمة الوطن الغالي عراقنا الحبيب.

وقال مدير ثانوية النجوم النموذجية الأهلية  ان" طلبتنا ، نظموا حملة للتبرع ببعض مقتنياتهم دعما لابطال الحشد الشعبي في غمار الحرب التي يخوضونها ضد عصابات داعش الارهابية ".

واضاف ان " الحملة شهدت اقبالا كبيرا من الطلبة لتوفير اكبر كمية من المواد الغذائية وان تكن قليلة بحق هذا الحشد المقدس ولكنها تعتبر مشاركة لدعم ابطال الحشد الشعبي في ساحات الوغى ".

 

من جانبة قال الدكتور علي الكفائي عضو الهيئة التأسيسية لثانوية النجوم الأهلية في حديث صحفي  بان هذا الإنجاز يعد الانجاز الثاني لنا في هذا المكان حيث كان الانجاز الاول تحت شعار (كلنا مع الحشد) حيث قمنا اولا" بطرح الفكرة على الطلاب والأساتذة، وبصراحة، لم نكن نتوقع ان تكون هناك استجابة بهذا الشكل .

Captcha

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟