رياضة السيارات : الجمعة المقبلة ستنطلق بطولة العراق للانجراف بمشاركة 18 متسابقا الوقف الشيعي يزيح الستار عن المناهج الموحدة لمرحلة الرابع اعدادي اسلامي بعد إنجاز 95% من الأعمال الترابية “ مطار كربلاء الدولي بانتظار تقديم عطاء الشركات لتنفيذ أعمال إنشائية نهاية الشهر الجاري صحة النجف الاشرف انجاز توسعة طوارئ مستشفى المناذرة حملة شهادة البكالوريوس في وزارة الداخلية يناشدون زوار الامام الحسين (ع) بالدعاء لهم بتحويلهم الى الوزارات المدنية الدفاع المدني يخمد حريقا اندلع في فندق قرب مرقد الامام علي في مدينة النجف رئيس مجلس ديالى :واردات ديالى لاتكفي احتياجاتها ..وعقود الصحة سوف يزاولون عملهم.قريبا الحكم بالاعدام رميا بالرصاص بحق مهدي الغراوي لتخاذله بالدفاع عن نينوى في النجف الاشرف.. المعرض العالمي الخامس "إبداع على طريق الحسين" مرور النجف: تنفيذ الخطة المرورية الخاصة بزيارة أربعينية الامام الحسين (ع )

انطلاق فعاليات الحفل الختامي لعام الإمام علي (عليه السلام) في مسجد الكوفة المعظم

| : 7858
انطلاق فعاليات الحفل الختامي لعام الإمام علي (عليه السلام) في مسجد الكوفة المعظم

 

أطلقت أمانة مسجد الكوفة المعظم والمزارات الملحقة به فعاليات الحفل الختامي لعام الإمام علي (عليه السلام) بحضور عدد من الشخصيات الثقافية والأكاديمية ووسائل الإعلام .

وتضمن الحفل توزيع الجوائز على الفائزين في مسابقة سيد الأوصياء للإبداع الفكري والأدبي التي اطلقتها أمانة مسجد الكوفة المعظم ضمن فعاليات الإمام علي (عليه السلام).

حيث شاركت عدد من الدول في المسابقة لقسمي البحوث والقصائد إضافة إلى العراق لبنان واليمن والمغرب وإيران وبريطانيا والأمم المتحدة – مكتب العراق، فضلا عن الجامعات والمؤسسات العراقية والعربية والأجنبية قدمت بحوثا للمشاركة في المسابقة.

 

وتدور محاور البحوث والقصائد حول أسباب اتخاذ الإمام علي (عليه السلام) مدينة الكوفة عاصمة له وأبعادها الاستراتيجية والموضوعية، والملامح العامة للحكومة العلوية في الكوفة من النواحي الإدارية والمالية والاقتصادية والعسكرية والاجتماعية والسياسية، كما سيتم مناقشة المجتمع الكوفي خلال عهد حكم أمير المؤمنين (عليه السلام)، وأخيرا مؤامرة اغتياله في مسجد الكوفة وما ترتب عليها من آثار في الواقع الإسلامي. انتهى

Captcha

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟