"يوتيوب" يضيف هاشتاغ بالفيديوهات لتسهيل عملية البحث كيف تحمي مستند Microsoft Word بكلمة مرور؟ بالفيديو: فيراري تطلق أسرع سيارة كهربائية بالعالم! سامسونغ تتحدى أبل.. تسريبات تكشف ميزات غالاكسي "إس 10" اكتشف الإيموجي الأكثر استخدامًا على فيسبوك وتويتر! على هامش نتائج الانتخابات البرلمانية العراقية ممثل السيستاني يعلن في مهرجان فتوى الدفاع المقدّسة بكربلاء: قدرتنا على ابراز مظلومية العراقيين للعالم لازالت متواضعة انطلاق فعاليات مهرجان السفير الثقافي الثامن بمشاركة دولية واسعة نائب: حريق مخازن الرصافة متعمد وعلى العبادي ارسال قوات لحماية باقي مخازن الانتخابات رفع دعوى قضائية في محكمة بداءة الكوفة ضد محافظ النجف

انطلاق فعاليات الحفل الختامي لعام الإمام علي (عليه السلام) في مسجد الكوفة المعظم

| : 9579
انطلاق فعاليات الحفل الختامي لعام الإمام علي (عليه السلام) في مسجد الكوفة المعظم

 

أطلقت أمانة مسجد الكوفة المعظم والمزارات الملحقة به فعاليات الحفل الختامي لعام الإمام علي (عليه السلام) بحضور عدد من الشخصيات الثقافية والأكاديمية ووسائل الإعلام .

وتضمن الحفل توزيع الجوائز على الفائزين في مسابقة سيد الأوصياء للإبداع الفكري والأدبي التي اطلقتها أمانة مسجد الكوفة المعظم ضمن فعاليات الإمام علي (عليه السلام).

حيث شاركت عدد من الدول في المسابقة لقسمي البحوث والقصائد إضافة إلى العراق لبنان واليمن والمغرب وإيران وبريطانيا والأمم المتحدة – مكتب العراق، فضلا عن الجامعات والمؤسسات العراقية والعربية والأجنبية قدمت بحوثا للمشاركة في المسابقة.

 

وتدور محاور البحوث والقصائد حول أسباب اتخاذ الإمام علي (عليه السلام) مدينة الكوفة عاصمة له وأبعادها الاستراتيجية والموضوعية، والملامح العامة للحكومة العلوية في الكوفة من النواحي الإدارية والمالية والاقتصادية والعسكرية والاجتماعية والسياسية، كما سيتم مناقشة المجتمع الكوفي خلال عهد حكم أمير المؤمنين (عليه السلام)، وأخيرا مؤامرة اغتياله في مسجد الكوفة وما ترتب عليها من آثار في الواقع الإسلامي. انتهى

Captcha

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟