اليوم.. 4 لقاءات في الجولة 27 لدوري الكرة الممتاز «الشباب والرياضة» تؤكد دعمها اتحاد الكرة لإنجاح تنظيم البطولة كلوب واثق من قدرة فريقه على مخالفة التوقعات.. و زيدان يحدد وصفة النجاح وسائل التواصل الاجتماعي تسرق وقت الصائم في رمضان العبادي يعد بإنجاح بطولة غربي آسيا لمنتخبات كرة القدم ودية السعودية محطة إيجابية قبل المشاركة في كأس العالم 2020 «الجالية العراقية» في بطولة الشيخ صقر الرمضانية أسماء إبراهيم تحصل على شهادة «الدكتوراه» الانضباط تغرّم نادي الزوراء 5 ملايين وتحرم 4 من مشجعيه دخول الملاعب لنهاية الموسم التاريخ يساند ليفربول أمام ريال مدريد

انطلاق فعاليات الحفل الختامي لعام الإمام علي (عليه السلام) في مسجد الكوفة المعظم

| : 9548
انطلاق فعاليات الحفل الختامي لعام الإمام علي (عليه السلام) في مسجد الكوفة المعظم

 

أطلقت أمانة مسجد الكوفة المعظم والمزارات الملحقة به فعاليات الحفل الختامي لعام الإمام علي (عليه السلام) بحضور عدد من الشخصيات الثقافية والأكاديمية ووسائل الإعلام .

وتضمن الحفل توزيع الجوائز على الفائزين في مسابقة سيد الأوصياء للإبداع الفكري والأدبي التي اطلقتها أمانة مسجد الكوفة المعظم ضمن فعاليات الإمام علي (عليه السلام).

حيث شاركت عدد من الدول في المسابقة لقسمي البحوث والقصائد إضافة إلى العراق لبنان واليمن والمغرب وإيران وبريطانيا والأمم المتحدة – مكتب العراق، فضلا عن الجامعات والمؤسسات العراقية والعربية والأجنبية قدمت بحوثا للمشاركة في المسابقة.

 

وتدور محاور البحوث والقصائد حول أسباب اتخاذ الإمام علي (عليه السلام) مدينة الكوفة عاصمة له وأبعادها الاستراتيجية والموضوعية، والملامح العامة للحكومة العلوية في الكوفة من النواحي الإدارية والمالية والاقتصادية والعسكرية والاجتماعية والسياسية، كما سيتم مناقشة المجتمع الكوفي خلال عهد حكم أمير المؤمنين (عليه السلام)، وأخيرا مؤامرة اغتياله في مسجد الكوفة وما ترتب عليها من آثار في الواقع الإسلامي. انتهى

Captcha

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟