اتحاد الكرة: تسعيرة دخول مباراة الوطني والسعودية 5 آلاف فقط رسول كاظم يحقق أول ذهبية للبارالمبية في بطولة العالم للأثقال اليوم.. طائرة الشرطة ترفع شعار الفوز أمام الأهلي البحريني الطموحات الكبيرة تسيطر على مانشستر يونايتد قبل لقاء إشبيلية بالفيديو: ما حقيقة انخفاض أسعار الانترنيت في العراق؟ 5 طرق للتحكم بقائمة الأصدقاء على فيسبوك... اكتشفها! إلقاء محاضرات في دورة الأرجنتين يؤكد الثقة بقدرات المدرب العراقي قاسم يستدعي 22 لاعبا.. والوطني يلاقي الميناء وديا 25 الجاري ستة تدريسيين من التربية البدنية وعلوم الرياضة إلى مونبيليه الفرنسية هدف جديد يُحفز فالفيردي أمام تشيلسي.. وسواريز يسعى لتخطي الذكريات السيئة

مجلس محافظة النجف الاشرف يقيم احتفالية توزيع الدور على ذوي وعوائل الشهداء مجاناً

| : 8618

 

محمد الخزاعي

في سابقة تعد الاولى من نوعها على مستوى مجالس المحافظات والحكومات المحلية في العراق أجريت اليوم الاحد الموافق 15 / 5 / 2016 في قصر الضيافة احتفالية توزيع ثلاثمائة وخمسون داراً سكنية على ذوي شهداء الحشد الشعبي والاجهزة الامنية مجاناً من الذين سبق وأن قدّموا معاملاتهم الى مجلس محافظة النجف الاشرف حيث تم التصويت على هذا المشروع وإنجازه في مدد قياسية .

وقال السيد مجيد زيني رئيس مجلس محافظة النجف الاشرفق وكالة ان هذا المشروع يعد انموذجاً في حفظ حقوق الشهداء وضمانة لمستقبل عوائلهم بعد ان قدّمت هذه الشريحة اروع الأمثلة في الدفاع عن الوطن والدين والمذهب .

كما أوضح رئيس اللجنة الخاصة بالتوزيع السيد حسين العيساوي الضوابط والآليات التي اعتمده المجلس في التوزيع على المواطنين ومؤكدا ان هناك مشاريع اخرى يروم المجلس تنفيذها خدمة لابناء المحافظة .

 

بعدها قام السادة اعضاء مجلس المحافظة باجراء قرعة ارقام الدور على مستحقيها من عوائل الشهداء .

Captcha

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟