اليوم.. 4 لقاءات في الجولة 27 لدوري الكرة الممتاز «الشباب والرياضة» تؤكد دعمها اتحاد الكرة لإنجاح تنظيم البطولة كلوب واثق من قدرة فريقه على مخالفة التوقعات.. و زيدان يحدد وصفة النجاح وسائل التواصل الاجتماعي تسرق وقت الصائم في رمضان العبادي يعد بإنجاح بطولة غربي آسيا لمنتخبات كرة القدم ودية السعودية محطة إيجابية قبل المشاركة في كأس العالم 2020 «الجالية العراقية» في بطولة الشيخ صقر الرمضانية أسماء إبراهيم تحصل على شهادة «الدكتوراه» الانضباط تغرّم نادي الزوراء 5 ملايين وتحرم 4 من مشجعيه دخول الملاعب لنهاية الموسم التاريخ يساند ليفربول أمام ريال مدريد

مجلس محافظة النجف الاشرف يقيم احتفالية توزيع الدور على ذوي وعوائل الشهداء مجاناً

| : 8663

 

محمد الخزاعي

في سابقة تعد الاولى من نوعها على مستوى مجالس المحافظات والحكومات المحلية في العراق أجريت اليوم الاحد الموافق 15 / 5 / 2016 في قصر الضيافة احتفالية توزيع ثلاثمائة وخمسون داراً سكنية على ذوي شهداء الحشد الشعبي والاجهزة الامنية مجاناً من الذين سبق وأن قدّموا معاملاتهم الى مجلس محافظة النجف الاشرف حيث تم التصويت على هذا المشروع وإنجازه في مدد قياسية .

وقال السيد مجيد زيني رئيس مجلس محافظة النجف الاشرفق وكالة ان هذا المشروع يعد انموذجاً في حفظ حقوق الشهداء وضمانة لمستقبل عوائلهم بعد ان قدّمت هذه الشريحة اروع الأمثلة في الدفاع عن الوطن والدين والمذهب .

كما أوضح رئيس اللجنة الخاصة بالتوزيع السيد حسين العيساوي الضوابط والآليات التي اعتمده المجلس في التوزيع على المواطنين ومؤكدا ان هناك مشاريع اخرى يروم المجلس تنفيذها خدمة لابناء المحافظة .

 

بعدها قام السادة اعضاء مجلس المحافظة باجراء قرعة ارقام الدور على مستحقيها من عوائل الشهداء .

Captcha

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟