اتحاد الكرة: تسعيرة دخول مباراة الوطني والسعودية 5 آلاف فقط رسول كاظم يحقق أول ذهبية للبارالمبية في بطولة العالم للأثقال اليوم.. طائرة الشرطة ترفع شعار الفوز أمام الأهلي البحريني الطموحات الكبيرة تسيطر على مانشستر يونايتد قبل لقاء إشبيلية بالفيديو: ما حقيقة انخفاض أسعار الانترنيت في العراق؟ 5 طرق للتحكم بقائمة الأصدقاء على فيسبوك... اكتشفها! إلقاء محاضرات في دورة الأرجنتين يؤكد الثقة بقدرات المدرب العراقي قاسم يستدعي 22 لاعبا.. والوطني يلاقي الميناء وديا 25 الجاري ستة تدريسيين من التربية البدنية وعلوم الرياضة إلى مونبيليه الفرنسية هدف جديد يُحفز فالفيردي أمام تشيلسي.. وسواريز يسعى لتخطي الذكريات السيئة

لجنة العلاقات والاعلام تستكمل استعداداتها لاقامة احتفالها الكبير في ذكرى ولادة الامام الحجة (عج)

| : 6239
لجنة العلاقات والاعلام تستكمل استعداداتها لاقامة احتفالها الكبير في ذكرى ولادة الامام الحجة (عج)

 

علاء الحجار

صرحت رئيس لجنة العلاقات والاعلام في مجلس محافظة النجف الاشرف  السيدة سهام المحنة عن اتمام الاستعدادات لاقامة احتفالية كبرى بمناسبة ذكرى ولادة الامام الحجة عج وتحت شعار ( ذكرى ولادة الامام المهدي "عج "استمداد القوة لابطال الحشد الشعبي)والتي ستقام في قصر الضيافة  في الكوفة العلوية المقدسة يوم الاربعاء القادم المصادف ١٨ / ٥ ، وبهذه المناسبة العطرة تقدمت المحنة  باسمى ايات التهاني والتبريكات للأمة الإسلامية جمعا ومراجع الدين العظام دام ظلهم الوارف  والشعب العراقي ، مبتهلة الى الباري عز وجل بحق صاحب الذكرى الخلاص من الظلاميين والتكفيريين من داعش ومن دعمهم وساندهم ولا شك ذلك سيكون على يد ابطال المجاهدين من الحشد الشعبي والقوات المسلحة .

كما ذكرت المحنة ان هذه الاحتفالية هي جزء من البرنامج السنوي الذي اعدته اللجنة في مجلس المحافظة لاحياء ذكرى ولادات وشهادات الائمة الاطهار ع والمناسبات الدينية والوطنية .

وبينت سيكون هنالك تكريم لبعض عوائل شهداء الحشد الشعبي .

 

مؤكدة ان ما نقدمه هو جزء يسير من حق هؤلاء الابطال الذين جسدوا ولبوا نداء المرجعية بالدفاع عن الوطن والمقدسات والحرمات وبذلوا ارواحهم لتحرير الارض من دنس داعش واليوم نحن مطالبون بان  تكون كل افراحنا واحتفالاتنا هي لدعم المجاهدين في الحشد الشعبي لكي نكون مساهمين بجزء وان كان معنويا او ماديا بسيطا بالجهاد ، ودعت  المحنة كافة الجهات المعنية الى دعم ورعاية عوائل شهداء الحشد الشعبي فضلا عن معالجة الجرحى.

Captcha

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟