رؤية فقهية متجددة في الجيش ونظام التجنيد قائد عملية تحرير الحويجة يعلن تحرير 11 قرية في القضاء ايران: 18 قتيلا وجريحا غالبيتهم عراقيون بانفجار انبوب للغاز في قم هيئة استثمار النجف تسحب ٣١ اجازة استثمارية وتفرض غرامات لمشاريع متلكئة الاعلان عن تشكيل حزب “الدولة العادلة” في النجف الاشرف في زيارة رسمية أجراها كبير مستشاري اليونيسكو بشؤون ترميم المخطوطات الاعلان عن تأسيس حزب الدولة العادلة.. اتحاد الصحفيين العراقيين يختتم دورة اساسيات الخبر وإستطلاع الرأي العام في السليمانية انطلاق مؤتمر زها حديد الاول للتطوير العقاري في النجف الاشرف انطلاق فعاليات مهرجان السفير الثقافي السابع في مسجد الكوفة المعظم

الكرعاوي: نسعى جاهدين لتوسعة وتطوير المطار بشكل يليق بمدينة النجف الاشرف

| : 6259
الكرعاوي: نسعى جاهدين لتوسعة وتطوير المطار بشكل يليق بمدينة النجف الاشرف

 

اعلن مطار النجف الاشرف الدولي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح امس الاثنين عن الافتتاح الرسمي لصالة الوصول الجديدة بحضور السادة اعضاء مجلس المحافظة.

واكد نائب رئيس مجلس ادارة المطار جواد الكرعاوي خلال المؤتمر: "نسعى جاهدين لتوسعة وتطور المطار بشكل يليق بمدينة النجف الاشرف وان حركة التوسعة كانت تسير باتجاهين الاول منها التوسعة الانية والتي سيتم الانتهاء منها قبل شهر ايلول المقبل من هذا العام باضافة صالة جديدة للوصول واخرى للمغادرة مساحة اكثر من 10 الاف متر مربع وكذلك صيانة المدرج وتوسعة ساحة الطيران لتستوعب اعداد الطائرات المتزايدة حسب نسبة النمو السنوية".

مضيفا: "ان الاتجاه الثاني في التوسعة كان الخيار الاستراتيجي للمطار في اضافة صالة عملاقة تستوعب 8 مليون مسافر فضلا عن انشاء مدرج جديد سيتم الانتهاء منها خلال السنتين القادمة".

من جانبه قال عضو مجلس ادارة المطار السيد حسين الزاملي خلال المؤتمر: "نتوقع ازدياد اقبال عروض شركات الطيران في الايام القادمة للتعاقد مع المطار لتصل الى اكثر من 31 شركة من ضمنها اكثر من 12 خطا يعد كناقل وطني".

 

من الجدير بالذكر , فقد احتل مطار النجف الاشرف الدولي الصدارة بالمرتبة الاولى بين مطارات العراق لاكثر من سنتين ونصف مسجلا بذلك ارقاما جديدة باعداد الرحلات القادمة والمغادرة واعداد المسافرين فضلا عن جودة الخدمات المقدمة خلال استقبال وتوديع الرحلات.

Captcha

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟