رياضة السيارات : الجمعة المقبلة ستنطلق بطولة العراق للانجراف بمشاركة 18 متسابقا الوقف الشيعي يزيح الستار عن المناهج الموحدة لمرحلة الرابع اعدادي اسلامي بعد إنجاز 95% من الأعمال الترابية “ مطار كربلاء الدولي بانتظار تقديم عطاء الشركات لتنفيذ أعمال إنشائية نهاية الشهر الجاري صحة النجف الاشرف انجاز توسعة طوارئ مستشفى المناذرة حملة شهادة البكالوريوس في وزارة الداخلية يناشدون زوار الامام الحسين (ع) بالدعاء لهم بتحويلهم الى الوزارات المدنية الدفاع المدني يخمد حريقا اندلع في فندق قرب مرقد الامام علي في مدينة النجف رئيس مجلس ديالى :واردات ديالى لاتكفي احتياجاتها ..وعقود الصحة سوف يزاولون عملهم.قريبا الحكم بالاعدام رميا بالرصاص بحق مهدي الغراوي لتخاذله بالدفاع عن نينوى في النجف الاشرف.. المعرض العالمي الخامس "إبداع على طريق الحسين" مرور النجف: تنفيذ الخطة المرورية الخاصة بزيارة أربعينية الامام الحسين (ع )

الكرعاوي: نسعى جاهدين لتوسعة وتطوير المطار بشكل يليق بمدينة النجف الاشرف

| : 6273
الكرعاوي: نسعى جاهدين لتوسعة وتطوير المطار بشكل يليق بمدينة النجف الاشرف

 

اعلن مطار النجف الاشرف الدولي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح امس الاثنين عن الافتتاح الرسمي لصالة الوصول الجديدة بحضور السادة اعضاء مجلس المحافظة.

واكد نائب رئيس مجلس ادارة المطار جواد الكرعاوي خلال المؤتمر: "نسعى جاهدين لتوسعة وتطور المطار بشكل يليق بمدينة النجف الاشرف وان حركة التوسعة كانت تسير باتجاهين الاول منها التوسعة الانية والتي سيتم الانتهاء منها قبل شهر ايلول المقبل من هذا العام باضافة صالة جديدة للوصول واخرى للمغادرة مساحة اكثر من 10 الاف متر مربع وكذلك صيانة المدرج وتوسعة ساحة الطيران لتستوعب اعداد الطائرات المتزايدة حسب نسبة النمو السنوية".

مضيفا: "ان الاتجاه الثاني في التوسعة كان الخيار الاستراتيجي للمطار في اضافة صالة عملاقة تستوعب 8 مليون مسافر فضلا عن انشاء مدرج جديد سيتم الانتهاء منها خلال السنتين القادمة".

من جانبه قال عضو مجلس ادارة المطار السيد حسين الزاملي خلال المؤتمر: "نتوقع ازدياد اقبال عروض شركات الطيران في الايام القادمة للتعاقد مع المطار لتصل الى اكثر من 31 شركة من ضمنها اكثر من 12 خطا يعد كناقل وطني".

 

من الجدير بالذكر , فقد احتل مطار النجف الاشرف الدولي الصدارة بالمرتبة الاولى بين مطارات العراق لاكثر من سنتين ونصف مسجلا بذلك ارقاما جديدة باعداد الرحلات القادمة والمغادرة واعداد المسافرين فضلا عن جودة الخدمات المقدمة خلال استقبال وتوديع الرحلات.

Captcha

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟