«الفيفا» يدرس تعديل لوائح الميركاتو للحد من الانتقالات ووضع سقف للرواتب صلاح يعد ليفربول بمزيد من الأهداف في البرييمرليج اليوم.. مباراة واحدة في الجولة 16 لممتاز الكرة دائرة شؤون الأقاليم والمحافظات تشدد على أهمية الجانب التربوي قبل الفني 8 أندية تتأهل إلى نهائيات العراق للناشئين بالكرة الطائرة «الكابادي» يرشح الديوانية ومصافي الجنوب و5 حكام لبطولة الفجر الدولية الجوية يقسو على زاخو.. وغداً افتتاح الجولة 16 لممتاز الكرة الوفد القطري يختتم زيارة تأريخية إلى بغداد أجواء برنابيو تدفع نيمار إلى ريال مدريد بالفيديو: تعرّفوا الى أسرع سيارة كهربائية في العالم!

بغداد تشهد انفجارات ارهابية والتميمي يطالب باستبدال الخطط الامنية والقيادات الفاشلة

| : 8545
بغداد تشهد انفجارات ارهابية والتميمي يطالب باستبدال الخطط الامنية والقيادات  الفاشلة

 

    بشرى العزاوي 

    شهدت العاصمة بغداد اليوم عدة انفجارات في مناطق متفرقة كالشعب ومدينة الصدر ومنطقة الرشيد وقال الناطق باسم عمليات بغداد في تصريح له  "  انفجرت في منطقة الشعب جراء اعتداء ارهابي مزدوج في سوق ٤٠٠٠  خلال عبوة ناسفة وارهابي انتحاري يرتدي حزام ناسف , وانفجرت ايضا عجلة حمل  مفخخة نوع كيا  في ساحة 55 بمدينة الصدر .

وقال مصدر  انفجرت ايضا  سيارة مفخخة في منطقة الرشيد الجنوبي وسقط عدد من المواطنين بين شهيد وجريح.

 

    ومن جانبه طالب محافظ بغداد علي محسن التميمي باستبدال القيادات الامنية الفاشلة حيث قال  في تصريح خاص له " ان استمرار التفجيرات في بغداد دليل على عجز القيادات الامنية عن تحقيق الامن في بغداد وعدم استبدال الخطط والقيادات الامنية الفاشلة استهانة بدماء اهالي بغداد

Captcha

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟