تعرف الى أكبر طائرة كهربائية في العالم المالية النيابية: تشكيل لجنة من الحكومة والبرلمان لمعالجة الأزمة الاقتصادية دوري الكرة يتأرجح بين جائحة كورونا واعتراضات الأندية الطلبة يجدد عقد احمد خلف نفي إصابة عدنان درجال بفيروس كورونا وفاء الفتلاوي: الوكالات الإخبارية داعم للرياضة وكرة القدم أيقونة العالم درجال: المرحلة المقبلة ستشهد تشريع قانون الرياضة الموحد اللجنة الأولمبية تسلك مسار اتحاد الكرة قبل 4 أيام من إطلاقه.. كافة تفاصيل وأسرار 'بلايستيشن 5' كيف يؤشر منسوب الإنفاق التنموي لواقع البلد ومستقبله؟

بغداد تشهد انفجارات ارهابية والتميمي يطالب باستبدال الخطط الامنية والقيادات الفاشلة

| : 8845
بغداد تشهد انفجارات ارهابية والتميمي يطالب باستبدال الخطط الامنية والقيادات  الفاشلة

 

    بشرى العزاوي 

    شهدت العاصمة بغداد اليوم عدة انفجارات في مناطق متفرقة كالشعب ومدينة الصدر ومنطقة الرشيد وقال الناطق باسم عمليات بغداد في تصريح له  "  انفجرت في منطقة الشعب جراء اعتداء ارهابي مزدوج في سوق ٤٠٠٠  خلال عبوة ناسفة وارهابي انتحاري يرتدي حزام ناسف , وانفجرت ايضا عجلة حمل  مفخخة نوع كيا  في ساحة 55 بمدينة الصدر .

وقال مصدر  انفجرت ايضا  سيارة مفخخة في منطقة الرشيد الجنوبي وسقط عدد من المواطنين بين شهيد وجريح.

 

    ومن جانبه طالب محافظ بغداد علي محسن التميمي باستبدال القيادات الامنية الفاشلة حيث قال  في تصريح خاص له " ان استمرار التفجيرات في بغداد دليل على عجز القيادات الامنية عن تحقيق الامن في بغداد وعدم استبدال الخطط والقيادات الامنية الفاشلة استهانة بدماء اهالي بغداد

Captcha