اليوم.. 4 لقاءات في الجولة 27 لدوري الكرة الممتاز «الشباب والرياضة» تؤكد دعمها اتحاد الكرة لإنجاح تنظيم البطولة كلوب واثق من قدرة فريقه على مخالفة التوقعات.. و زيدان يحدد وصفة النجاح وسائل التواصل الاجتماعي تسرق وقت الصائم في رمضان العبادي يعد بإنجاح بطولة غربي آسيا لمنتخبات كرة القدم ودية السعودية محطة إيجابية قبل المشاركة في كأس العالم 2020 «الجالية العراقية» في بطولة الشيخ صقر الرمضانية أسماء إبراهيم تحصل على شهادة «الدكتوراه» الانضباط تغرّم نادي الزوراء 5 ملايين وتحرم 4 من مشجعيه دخول الملاعب لنهاية الموسم التاريخ يساند ليفربول أمام ريال مدريد

الغبان يكلف ضابطاً من آمرلي بقيادة فوج طوارئ الطوز

| : 8208

 

الدولية نيوز/ متابعة

كشف المشرف على لواء الحشد التركماني محور الشمال، اليوم الاثنين، عن تكليف وزير الداخلية أحد ضباط ناحية آمرلي بتولي قيادة فوج طوارئ شرطة قضاء الطوز، (90 كم شرقي تكريت). 

وقال أبو رضا النجار، إن "وزير الداخلية، محمد الغبان، كلف خلال زيارته ناحية آمرلي، الرائد خليل إبراهيم الآمرلي، بقيادة فوج طوارئ الطوز، خلفاً للعقيد مصطفى البياتي، الذي قتل خلال استهداف عصابات داعش الإرهابية للناحية،(85 كم جنوب مدينة كركوك)، مؤخراً".

وكان الغبان، قد زار ناحية آمرلي، مساء أمس الأحد،(الـ19 من حزيران 2016)، للمشاركة بمجالس العزاء التي أقميت على روح ضحايا الناحية.

 

 يذكر أن (داعش) هاجم في،(الـ17 من حزيران 2016 الحالي)، 25 نقطة تفتيش أمنية قرب ناحية آمرلي (التركمانية) بعد ان تسللوا عبر نهر الزركة، من طرف قرية البسطاملي والزنجيلية الواقعتين على طريق طوز خرماتو- تكريت، جنوبي كركوك، مما أدى إلى مقتل قائد شرطة طوز خورماتو، العقيد مصطفى حسن البياتي، وأكثر من 18 عنصراً أمنياً وإصابة 50 آخرين من عناصر الشرطة والحشد التركماني والبيشمركة.

Captcha

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟