اتحاد الكرة: تسعيرة دخول مباراة الوطني والسعودية 5 آلاف فقط رسول كاظم يحقق أول ذهبية للبارالمبية في بطولة العالم للأثقال اليوم.. طائرة الشرطة ترفع شعار الفوز أمام الأهلي البحريني الطموحات الكبيرة تسيطر على مانشستر يونايتد قبل لقاء إشبيلية بالفيديو: ما حقيقة انخفاض أسعار الانترنيت في العراق؟ 5 طرق للتحكم بقائمة الأصدقاء على فيسبوك... اكتشفها! إلقاء محاضرات في دورة الأرجنتين يؤكد الثقة بقدرات المدرب العراقي قاسم يستدعي 22 لاعبا.. والوطني يلاقي الميناء وديا 25 الجاري ستة تدريسيين من التربية البدنية وعلوم الرياضة إلى مونبيليه الفرنسية هدف جديد يُحفز فالفيردي أمام تشيلسي.. وسواريز يسعى لتخطي الذكريات السيئة

الغبان يكلف ضابطاً من آمرلي بقيادة فوج طوارئ الطوز

| : 8161

 

الدولية نيوز/ متابعة

كشف المشرف على لواء الحشد التركماني محور الشمال، اليوم الاثنين، عن تكليف وزير الداخلية أحد ضباط ناحية آمرلي بتولي قيادة فوج طوارئ شرطة قضاء الطوز، (90 كم شرقي تكريت). 

وقال أبو رضا النجار، إن "وزير الداخلية، محمد الغبان، كلف خلال زيارته ناحية آمرلي، الرائد خليل إبراهيم الآمرلي، بقيادة فوج طوارئ الطوز، خلفاً للعقيد مصطفى البياتي، الذي قتل خلال استهداف عصابات داعش الإرهابية للناحية،(85 كم جنوب مدينة كركوك)، مؤخراً".

وكان الغبان، قد زار ناحية آمرلي، مساء أمس الأحد،(الـ19 من حزيران 2016)، للمشاركة بمجالس العزاء التي أقميت على روح ضحايا الناحية.

 

 يذكر أن (داعش) هاجم في،(الـ17 من حزيران 2016 الحالي)، 25 نقطة تفتيش أمنية قرب ناحية آمرلي (التركمانية) بعد ان تسللوا عبر نهر الزركة، من طرف قرية البسطاملي والزنجيلية الواقعتين على طريق طوز خرماتو- تكريت، جنوبي كركوك، مما أدى إلى مقتل قائد شرطة طوز خورماتو، العقيد مصطفى حسن البياتي، وأكثر من 18 عنصراً أمنياً وإصابة 50 آخرين من عناصر الشرطة والحشد التركماني والبيشمركة.

Captcha

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟