رؤية فقهية متجددة في الجيش ونظام التجنيد قائد عملية تحرير الحويجة يعلن تحرير 11 قرية في القضاء ايران: 18 قتيلا وجريحا غالبيتهم عراقيون بانفجار انبوب للغاز في قم هيئة استثمار النجف تسحب ٣١ اجازة استثمارية وتفرض غرامات لمشاريع متلكئة الاعلان عن تشكيل حزب “الدولة العادلة” في النجف الاشرف في زيارة رسمية أجراها كبير مستشاري اليونيسكو بشؤون ترميم المخطوطات الاعلان عن تأسيس حزب الدولة العادلة.. اتحاد الصحفيين العراقيين يختتم دورة اساسيات الخبر وإستطلاع الرأي العام في السليمانية انطلاق مؤتمر زها حديد الاول للتطوير العقاري في النجف الاشرف انطلاق فعاليات مهرجان السفير الثقافي السابع في مسجد الكوفة المعظم

الغبان يكلف ضابطاً من آمرلي بقيادة فوج طوارئ الطوز

| : 5880

 

الدولية نيوز/ متابعة

كشف المشرف على لواء الحشد التركماني محور الشمال، اليوم الاثنين، عن تكليف وزير الداخلية أحد ضباط ناحية آمرلي بتولي قيادة فوج طوارئ شرطة قضاء الطوز، (90 كم شرقي تكريت). 

وقال أبو رضا النجار، إن "وزير الداخلية، محمد الغبان، كلف خلال زيارته ناحية آمرلي، الرائد خليل إبراهيم الآمرلي، بقيادة فوج طوارئ الطوز، خلفاً للعقيد مصطفى البياتي، الذي قتل خلال استهداف عصابات داعش الإرهابية للناحية،(85 كم جنوب مدينة كركوك)، مؤخراً".

وكان الغبان، قد زار ناحية آمرلي، مساء أمس الأحد،(الـ19 من حزيران 2016)، للمشاركة بمجالس العزاء التي أقميت على روح ضحايا الناحية.

 

 يذكر أن (داعش) هاجم في،(الـ17 من حزيران 2016 الحالي)، 25 نقطة تفتيش أمنية قرب ناحية آمرلي (التركمانية) بعد ان تسللوا عبر نهر الزركة، من طرف قرية البسطاملي والزنجيلية الواقعتين على طريق طوز خرماتو- تكريت، جنوبي كركوك، مما أدى إلى مقتل قائد شرطة طوز خورماتو، العقيد مصطفى حسن البياتي، وأكثر من 18 عنصراً أمنياً وإصابة 50 آخرين من عناصر الشرطة والحشد التركماني والبيشمركة.

Captcha

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟