رياضة السيارات : الجمعة المقبلة ستنطلق بطولة العراق للانجراف بمشاركة 18 متسابقا الوقف الشيعي يزيح الستار عن المناهج الموحدة لمرحلة الرابع اعدادي اسلامي بعد إنجاز 95% من الأعمال الترابية “ مطار كربلاء الدولي بانتظار تقديم عطاء الشركات لتنفيذ أعمال إنشائية نهاية الشهر الجاري صحة النجف الاشرف انجاز توسعة طوارئ مستشفى المناذرة حملة شهادة البكالوريوس في وزارة الداخلية يناشدون زوار الامام الحسين (ع) بالدعاء لهم بتحويلهم الى الوزارات المدنية الدفاع المدني يخمد حريقا اندلع في فندق قرب مرقد الامام علي في مدينة النجف رئيس مجلس ديالى :واردات ديالى لاتكفي احتياجاتها ..وعقود الصحة سوف يزاولون عملهم.قريبا الحكم بالاعدام رميا بالرصاص بحق مهدي الغراوي لتخاذله بالدفاع عن نينوى في النجف الاشرف.. المعرض العالمي الخامس "إبداع على طريق الحسين" مرور النجف: تنفيذ الخطة المرورية الخاصة بزيارة أربعينية الامام الحسين (ع )

افتتاح مجمع الشهيد القائد مهدي الكناني وسط تغطية اعلامية واسعة

| : 5858
افتتاح مجمع الشهيد القائد مهدي الكناني وسط تغطية اعلامية واسعة

 

 

الدولية نيوز/ بغداد:-

افتتح يوم امس الثلاثاء مجمع الشهيد القائد مهدي الكناني وسط تغطية اعلامية وحضور شخصيات بارزة من قيادات الحشد الشعبي والدفاع والداخلية ، تزامنا مع ولادة الامام الحسن المجتبى عليه السلام والانتصارات التي حقتها القوات البطلة في الفلوجة".".

وتم الافتتاح بحضور حفل غفير من الشخصيات البارزة كان اهمها نائب الامين العام لعصائب اهل الحق سماحة السيد محمد الطبطبائي وقائد العمليات المشتركة الحاج ابو مصطفى الساعدي والمعاون الحاج ابو مهدي الكناني السيد ابو منير الحيدري".

وقال نائب الامين العام لعصائب اهل الحق السيد محمد الطبطبائي :" انه نظرا لما شهدناه من تقصير للمستشفيات بحق الجريح حيث لم تكن بالشكل المطلوب تم التشديد على اكمال هذه البذرة ، داعيا الجهات الحكومية خاصة وزارة الصحة ورئاسة الوزراء الى الاهتمام والدعم لهذا المشروع الانساني".

من جهته قال مدير المجمع الدكتور احمد الكناني :" هذا المجمع مخصص لعوائل الشهداء والجرحى لعلاجهم مجانا ، وتم توفير كافة الاختصاصات الطبية من اشعة وسونار والاسنان والمختبر".

يذكر ان مجمع الشهيد مهدي الكناني تم تأسيسه خدمة لعوائل الشهداء والجرحى من اجل تقديم العلاج مجانا لهم وهو يضم العديد من الاقسام الطبية والمختبرات اضافة الى خدمة الاسعاف الفوري والفرق الجوالة التي تأخذ على عاتقها الوصول الى منازل المرضى في حالات الطوارئ".انتهى

Captcha

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟