اتحاد الكرة: تسعيرة دخول مباراة الوطني والسعودية 5 آلاف فقط رسول كاظم يحقق أول ذهبية للبارالمبية في بطولة العالم للأثقال اليوم.. طائرة الشرطة ترفع شعار الفوز أمام الأهلي البحريني الطموحات الكبيرة تسيطر على مانشستر يونايتد قبل لقاء إشبيلية بالفيديو: ما حقيقة انخفاض أسعار الانترنيت في العراق؟ 5 طرق للتحكم بقائمة الأصدقاء على فيسبوك... اكتشفها! إلقاء محاضرات في دورة الأرجنتين يؤكد الثقة بقدرات المدرب العراقي قاسم يستدعي 22 لاعبا.. والوطني يلاقي الميناء وديا 25 الجاري ستة تدريسيين من التربية البدنية وعلوم الرياضة إلى مونبيليه الفرنسية هدف جديد يُحفز فالفيردي أمام تشيلسي.. وسواريز يسعى لتخطي الذكريات السيئة

افتتاح مجمع الشهيد القائد مهدي الكناني وسط تغطية اعلامية واسعة

| : 5895
افتتاح مجمع الشهيد القائد مهدي الكناني وسط تغطية اعلامية واسعة

 

 

الدولية نيوز/ بغداد:-

افتتح يوم امس الثلاثاء مجمع الشهيد القائد مهدي الكناني وسط تغطية اعلامية وحضور شخصيات بارزة من قيادات الحشد الشعبي والدفاع والداخلية ، تزامنا مع ولادة الامام الحسن المجتبى عليه السلام والانتصارات التي حقتها القوات البطلة في الفلوجة".".

وتم الافتتاح بحضور حفل غفير من الشخصيات البارزة كان اهمها نائب الامين العام لعصائب اهل الحق سماحة السيد محمد الطبطبائي وقائد العمليات المشتركة الحاج ابو مصطفى الساعدي والمعاون الحاج ابو مهدي الكناني السيد ابو منير الحيدري".

وقال نائب الامين العام لعصائب اهل الحق السيد محمد الطبطبائي :" انه نظرا لما شهدناه من تقصير للمستشفيات بحق الجريح حيث لم تكن بالشكل المطلوب تم التشديد على اكمال هذه البذرة ، داعيا الجهات الحكومية خاصة وزارة الصحة ورئاسة الوزراء الى الاهتمام والدعم لهذا المشروع الانساني".

من جهته قال مدير المجمع الدكتور احمد الكناني :" هذا المجمع مخصص لعوائل الشهداء والجرحى لعلاجهم مجانا ، وتم توفير كافة الاختصاصات الطبية من اشعة وسونار والاسنان والمختبر".

يذكر ان مجمع الشهيد مهدي الكناني تم تأسيسه خدمة لعوائل الشهداء والجرحى من اجل تقديم العلاج مجانا لهم وهو يضم العديد من الاقسام الطبية والمختبرات اضافة الى خدمة الاسعاف الفوري والفرق الجوالة التي تأخذ على عاتقها الوصول الى منازل المرضى في حالات الطوارئ".انتهى

Captcha

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟