رؤية فقهية متجددة في الجيش ونظام التجنيد قائد عملية تحرير الحويجة يعلن تحرير 11 قرية في القضاء ايران: 18 قتيلا وجريحا غالبيتهم عراقيون بانفجار انبوب للغاز في قم هيئة استثمار النجف تسحب ٣١ اجازة استثمارية وتفرض غرامات لمشاريع متلكئة الاعلان عن تشكيل حزب “الدولة العادلة” في النجف الاشرف في زيارة رسمية أجراها كبير مستشاري اليونيسكو بشؤون ترميم المخطوطات الاعلان عن تأسيس حزب الدولة العادلة.. اتحاد الصحفيين العراقيين يختتم دورة اساسيات الخبر وإستطلاع الرأي العام في السليمانية انطلاق مؤتمر زها حديد الاول للتطوير العقاري في النجف الاشرف انطلاق فعاليات مهرجان السفير الثقافي السابع في مسجد الكوفة المعظم

افتتاح مجمع الشهيد القائد مهدي الكناني وسط تغطية اعلامية واسعة

| : 5799
افتتاح مجمع الشهيد القائد مهدي الكناني وسط تغطية اعلامية واسعة

 

 

الدولية نيوز/ بغداد:-

افتتح يوم امس الثلاثاء مجمع الشهيد القائد مهدي الكناني وسط تغطية اعلامية وحضور شخصيات بارزة من قيادات الحشد الشعبي والدفاع والداخلية ، تزامنا مع ولادة الامام الحسن المجتبى عليه السلام والانتصارات التي حقتها القوات البطلة في الفلوجة".".

وتم الافتتاح بحضور حفل غفير من الشخصيات البارزة كان اهمها نائب الامين العام لعصائب اهل الحق سماحة السيد محمد الطبطبائي وقائد العمليات المشتركة الحاج ابو مصطفى الساعدي والمعاون الحاج ابو مهدي الكناني السيد ابو منير الحيدري".

وقال نائب الامين العام لعصائب اهل الحق السيد محمد الطبطبائي :" انه نظرا لما شهدناه من تقصير للمستشفيات بحق الجريح حيث لم تكن بالشكل المطلوب تم التشديد على اكمال هذه البذرة ، داعيا الجهات الحكومية خاصة وزارة الصحة ورئاسة الوزراء الى الاهتمام والدعم لهذا المشروع الانساني".

من جهته قال مدير المجمع الدكتور احمد الكناني :" هذا المجمع مخصص لعوائل الشهداء والجرحى لعلاجهم مجانا ، وتم توفير كافة الاختصاصات الطبية من اشعة وسونار والاسنان والمختبر".

يذكر ان مجمع الشهيد مهدي الكناني تم تأسيسه خدمة لعوائل الشهداء والجرحى من اجل تقديم العلاج مجانا لهم وهو يضم العديد من الاقسام الطبية والمختبرات اضافة الى خدمة الاسعاف الفوري والفرق الجوالة التي تأخذ على عاتقها الوصول الى منازل المرضى في حالات الطوارئ".انتهى

Captcha

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟