اتحاد الكرة: تسعيرة دخول مباراة الوطني والسعودية 5 آلاف فقط رسول كاظم يحقق أول ذهبية للبارالمبية في بطولة العالم للأثقال اليوم.. طائرة الشرطة ترفع شعار الفوز أمام الأهلي البحريني الطموحات الكبيرة تسيطر على مانشستر يونايتد قبل لقاء إشبيلية بالفيديو: ما حقيقة انخفاض أسعار الانترنيت في العراق؟ 5 طرق للتحكم بقائمة الأصدقاء على فيسبوك... اكتشفها! إلقاء محاضرات في دورة الأرجنتين يؤكد الثقة بقدرات المدرب العراقي قاسم يستدعي 22 لاعبا.. والوطني يلاقي الميناء وديا 25 الجاري ستة تدريسيين من التربية البدنية وعلوم الرياضة إلى مونبيليه الفرنسية هدف جديد يُحفز فالفيردي أمام تشيلسي.. وسواريز يسعى لتخطي الذكريات السيئة

الاف المؤمنين يحيون ليلة القدر وذكرى استشهاد أمير المؤمنين بن ابي طالب(عليه السلام) في مسجد الكوفة

| : 8313

 

 

أقامت أمانة مسجد الكوفة المعظم والمزارات الملحقة به مجلسها السنوي لإحياء مناسبة ذكرى استشهاد أمير المؤمنين علي بن أبي طالب (ع)  لمدة ثلاثة أيام (الجمعة، السبت، الأحد ) بمشاركة ألاف المؤمنين من داخل النجف الاشرف وخارجه.

 

وقال مسؤول قسم الاعلام في مسجد الكوفة المعظم علي جهاد  ان " الأمانة العامة لمسجد الكوفة المعظم أقامت عدد من الفعاليات لإحياء ذكرى استشهاد أمير المؤمنين علي بن أبي طالب عليه السلام لإحياء ليالي القدر المباركة , مضيفا " ان أمانة المسجد قد أولت اهتماما كبيرا ليلية التاسع عشر والليلة العشرين والليلة الواحد والعشرين وهي ليالي الحزن في ذكرى شهادة أمير المؤمنين علي بن أبي طالب عليه السلام".

وأضاف جهاد  انه " ارتقي المنبر في الليلة الأولى الخطيب الحسيني (عبد الله الدجيلي) و الرادود الحسيني (أحمد الفتلاوي) وبمشاركة نخبة من الرواديد الحسينيين في مدينة الكوفة المقدسة وهم (حيدر النويني وعلي العيساوي ومالك المرشدي)".

 

 

وبين ان " الامانة العامة لمسجد الكوفة مستمرة في تقديم الفقرات اليومية طيلة ايام وليالي الشهر الفضيل والتي تتمثل بقراءة الادعية المسائية والمحاضرة الدينية وتلاوة جزء من القران الكريم في الجلسة الرمضانية الخاصة بتلاوة القران".

Captcha

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟