اليوم.. 4 لقاءات في الجولة 27 لدوري الكرة الممتاز «الشباب والرياضة» تؤكد دعمها اتحاد الكرة لإنجاح تنظيم البطولة كلوب واثق من قدرة فريقه على مخالفة التوقعات.. و زيدان يحدد وصفة النجاح وسائل التواصل الاجتماعي تسرق وقت الصائم في رمضان العبادي يعد بإنجاح بطولة غربي آسيا لمنتخبات كرة القدم ودية السعودية محطة إيجابية قبل المشاركة في كأس العالم 2020 «الجالية العراقية» في بطولة الشيخ صقر الرمضانية أسماء إبراهيم تحصل على شهادة «الدكتوراه» الانضباط تغرّم نادي الزوراء 5 ملايين وتحرم 4 من مشجعيه دخول الملاعب لنهاية الموسم التاريخ يساند ليفربول أمام ريال مدريد

الاف المؤمنين يحيون ليلة القدر وذكرى استشهاد أمير المؤمنين بن ابي طالب(عليه السلام) في مسجد الكوفة

| : 8364

 

 

أقامت أمانة مسجد الكوفة المعظم والمزارات الملحقة به مجلسها السنوي لإحياء مناسبة ذكرى استشهاد أمير المؤمنين علي بن أبي طالب (ع)  لمدة ثلاثة أيام (الجمعة، السبت، الأحد ) بمشاركة ألاف المؤمنين من داخل النجف الاشرف وخارجه.

 

وقال مسؤول قسم الاعلام في مسجد الكوفة المعظم علي جهاد  ان " الأمانة العامة لمسجد الكوفة المعظم أقامت عدد من الفعاليات لإحياء ذكرى استشهاد أمير المؤمنين علي بن أبي طالب عليه السلام لإحياء ليالي القدر المباركة , مضيفا " ان أمانة المسجد قد أولت اهتماما كبيرا ليلية التاسع عشر والليلة العشرين والليلة الواحد والعشرين وهي ليالي الحزن في ذكرى شهادة أمير المؤمنين علي بن أبي طالب عليه السلام".

وأضاف جهاد  انه " ارتقي المنبر في الليلة الأولى الخطيب الحسيني (عبد الله الدجيلي) و الرادود الحسيني (أحمد الفتلاوي) وبمشاركة نخبة من الرواديد الحسينيين في مدينة الكوفة المقدسة وهم (حيدر النويني وعلي العيساوي ومالك المرشدي)".

 

 

وبين ان " الامانة العامة لمسجد الكوفة مستمرة في تقديم الفقرات اليومية طيلة ايام وليالي الشهر الفضيل والتي تتمثل بقراءة الادعية المسائية والمحاضرة الدينية وتلاوة جزء من القران الكريم في الجلسة الرمضانية الخاصة بتلاوة القران".

Captcha

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟