"يوتيوب" يضيف هاشتاغ بالفيديوهات لتسهيل عملية البحث كيف تحمي مستند Microsoft Word بكلمة مرور؟ بالفيديو: فيراري تطلق أسرع سيارة كهربائية بالعالم! سامسونغ تتحدى أبل.. تسريبات تكشف ميزات غالاكسي "إس 10" اكتشف الإيموجي الأكثر استخدامًا على فيسبوك وتويتر! على هامش نتائج الانتخابات البرلمانية العراقية ممثل السيستاني يعلن في مهرجان فتوى الدفاع المقدّسة بكربلاء: قدرتنا على ابراز مظلومية العراقيين للعالم لازالت متواضعة انطلاق فعاليات مهرجان السفير الثقافي الثامن بمشاركة دولية واسعة نائب: حريق مخازن الرصافة متعمد وعلى العبادي ارسال قوات لحماية باقي مخازن الانتخابات رفع دعوى قضائية في محكمة بداءة الكوفة ضد محافظ النجف

محافظة النجف الاشرف تقيم المؤتمر التكريمي السنوي لرحيل الإمام الخميني (قد)

| : 8369

 

الدولية نيوز / النجف الاشرف /احمد رياض

شهدت محافظة النجف الاشرف أضخم مؤتمر تكريمي للامام الخميني ( قد) على مستوى العراق بمناسبة الذكرى السنوية لرحيل الإمام الخميني (قدس سره) وتحت شعار (الإمام الخميني مدرسة عطاء وإباء),وبحضور الاف الشخصيات الدين والمثقفين والأكاديميين والمهتمين من داخل العراق وخارجه .

 

وقال الأمين العام لمؤسسة الغري للمعارف الإسلامية الشيخ قاسم الهاشمي ان : هذا التكريم جاء لرد الجميل لهذه الشخصية المعطاة الذي ضحى بجل حياة في سبيل توحيد الصف الإسلامي ومانقدمة هو جزء يسير من الوفاء للإمام الخميني (قدس نفسه) وكذلك وفاء لكل هذه الأدوار التي تمثلت بشخصية عندما كان في النجف الأشرف وفي عدد من الدول والتي كانت شخصية عالمية تجمع جميع المسلمين بكل فئاتهم .

 

 

وأضاف الهاشمي :نحن اليوم بمواجهة مع الإرهاب وداعش نستفيد ونستمد الإرادة والعزم من شخصية ومنهج هذا الإمام الذي رسمه للمسلمين لمواجه هذه الجماعات المتطرفة .

Captcha

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟