اتحاد الكرة: تسعيرة دخول مباراة الوطني والسعودية 5 آلاف فقط رسول كاظم يحقق أول ذهبية للبارالمبية في بطولة العالم للأثقال اليوم.. طائرة الشرطة ترفع شعار الفوز أمام الأهلي البحريني الطموحات الكبيرة تسيطر على مانشستر يونايتد قبل لقاء إشبيلية بالفيديو: ما حقيقة انخفاض أسعار الانترنيت في العراق؟ 5 طرق للتحكم بقائمة الأصدقاء على فيسبوك... اكتشفها! إلقاء محاضرات في دورة الأرجنتين يؤكد الثقة بقدرات المدرب العراقي قاسم يستدعي 22 لاعبا.. والوطني يلاقي الميناء وديا 25 الجاري ستة تدريسيين من التربية البدنية وعلوم الرياضة إلى مونبيليه الفرنسية هدف جديد يُحفز فالفيردي أمام تشيلسي.. وسواريز يسعى لتخطي الذكريات السيئة

محافظة النجف الاشرف تقيم المؤتمر التكريمي السنوي لرحيل الإمام الخميني (قد)

| : 8270

 

الدولية نيوز / النجف الاشرف /احمد رياض

شهدت محافظة النجف الاشرف أضخم مؤتمر تكريمي للامام الخميني ( قد) على مستوى العراق بمناسبة الذكرى السنوية لرحيل الإمام الخميني (قدس سره) وتحت شعار (الإمام الخميني مدرسة عطاء وإباء),وبحضور الاف الشخصيات الدين والمثقفين والأكاديميين والمهتمين من داخل العراق وخارجه .

 

وقال الأمين العام لمؤسسة الغري للمعارف الإسلامية الشيخ قاسم الهاشمي ان : هذا التكريم جاء لرد الجميل لهذه الشخصية المعطاة الذي ضحى بجل حياة في سبيل توحيد الصف الإسلامي ومانقدمة هو جزء يسير من الوفاء للإمام الخميني (قدس نفسه) وكذلك وفاء لكل هذه الأدوار التي تمثلت بشخصية عندما كان في النجف الأشرف وفي عدد من الدول والتي كانت شخصية عالمية تجمع جميع المسلمين بكل فئاتهم .

 

 

وأضاف الهاشمي :نحن اليوم بمواجهة مع الإرهاب وداعش نستفيد ونستمد الإرادة والعزم من شخصية ومنهج هذا الإمام الذي رسمه للمسلمين لمواجه هذه الجماعات المتطرفة .

Captcha

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟