«الفيفا» يدرس تعديل لوائح الميركاتو للحد من الانتقالات ووضع سقف للرواتب صلاح يعد ليفربول بمزيد من الأهداف في البرييمرليج اليوم.. مباراة واحدة في الجولة 16 لممتاز الكرة دائرة شؤون الأقاليم والمحافظات تشدد على أهمية الجانب التربوي قبل الفني 8 أندية تتأهل إلى نهائيات العراق للناشئين بالكرة الطائرة «الكابادي» يرشح الديوانية ومصافي الجنوب و5 حكام لبطولة الفجر الدولية الجوية يقسو على زاخو.. وغداً افتتاح الجولة 16 لممتاز الكرة الوفد القطري يختتم زيارة تأريخية إلى بغداد أجواء برنابيو تدفع نيمار إلى ريال مدريد بالفيديو: تعرّفوا الى أسرع سيارة كهربائية في العالم!

جمعية الأدباء الشعبين في النجف تجسّد الملاحم البطولية للحشد المقدس بقصائدهم و اهازيج شعبية

| : 8142
جمعية الأدباء الشعبين في النجف تجسّد الملاحم البطولية للحشد المقدس بقصائدهم و اهازيج شعبية

 

أقام جمعية الأدباء الشعبين فرع النجف الاشرف وبالتعاون مع العتبة العلوية المقدسة مهرجان الاهزوجة الشعرية دعما للحشد الشعبي و استذكر اًلثورة العشرين الخالدة  تحت شعار(( الجهاد الكفائي امتدادا لثورة العشرين .. ثورة و انتصارات )) وبمشاركة نخبة كبيرة من الشعراء والأدباء وبحضور جمع غفير من الشعراء و المواطنين

وقال ‏رئيس ‏جمعية الادباء الشعبيين في النجف الاشرف جواد الكلابي " دعماً لأخواننا في القوات المسلحة والحشد الشعبي في ساحات الجهاد صدحت حناجر الأدباء الشعبيين بقصائدهم الوطنية و اهازيج شعبية جسدت انتصارات الحشد الشعبي و ربطها بانتصارات ثورة العشرين ".

 

و اشار الكلابي  " لقد جسّد شعراء النجف الاشرف و شعراء بغداد وشعراء السماوة وبعض المحافظات في قصائدهم الوطنية التي تغنّت بحب العراق ووصف الوطنية ودعم القوات الأمنية والحشد الشعبي أروع صور البطولة والتضحية كما بعثوا برسالة الى الحشد الشعبي مفادها نحن معكم وعلى استعداد بأن نقاتل معكم في جبهات العز والكرامة لمقاتلة تنظيم داعش الإرهابي " .

Captcha

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟