اتحاد الكرة: تسعيرة دخول مباراة الوطني والسعودية 5 آلاف فقط رسول كاظم يحقق أول ذهبية للبارالمبية في بطولة العالم للأثقال اليوم.. طائرة الشرطة ترفع شعار الفوز أمام الأهلي البحريني الطموحات الكبيرة تسيطر على مانشستر يونايتد قبل لقاء إشبيلية بالفيديو: ما حقيقة انخفاض أسعار الانترنيت في العراق؟ 5 طرق للتحكم بقائمة الأصدقاء على فيسبوك... اكتشفها! إلقاء محاضرات في دورة الأرجنتين يؤكد الثقة بقدرات المدرب العراقي قاسم يستدعي 22 لاعبا.. والوطني يلاقي الميناء وديا 25 الجاري ستة تدريسيين من التربية البدنية وعلوم الرياضة إلى مونبيليه الفرنسية هدف جديد يُحفز فالفيردي أمام تشيلسي.. وسواريز يسعى لتخطي الذكريات السيئة

محافظ النجف الاشرف يعلن عن إلقاء القبض على عصابتين بتهمة الإتجار بحبوب الهلوسة والمواد المخدرة

| : 5168

اسامة الياسري

    أعلن محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري عن القاء القبض على عصابتين متهمتين بالمتاجرة بالعقاقير المخدرة وحبوب الهلوسة وبحوزتهم عدد من الاسلحة  .

     وأوضح الياسري وردت للاجهزة الأمنية  معلومات قبل  أربعة أيام  وعلى ضوء المعلومات الواردة تم تشكيل فريق عمل ضم قيادة شرطة المحافظة وجهاز مكافحة المخدرات وعلى الفور تم مقاطعة المعلومات والبحث والتقصي الدقيق ليتم القاء القبض على العصابتين وقد اعترفوا بما ارتكبوه  .

   وقد وجه الياسري شكره  وتقديره الكبير لقائد شرطة المحافظة وقسم المخدرات لتفاعلهم مع المعلومة  ومتابعتها بشكل فوري ومهني جعلهم يصلون إلى أفراد العصابتين بوقت قصير  والقاء القبض خلال فترة لا تتجاوز ٤ ايام , وهذا يبعث رسالة اطمئنان الى أبناء النجف الاشرف  إن مدينتكم آمنة وفيها رجال يسهرون على راحتكم وراحة الزائرين الكرام .

 

     وأضاف الياسري اننا ومنذ تسلمنا  المسوولية في المحافظة  قطعا وعدا ان امن النجف خط احمر لا يمكن المساس به مطلقا  من قبل العابثين  وهنا أثمن دور  اجهزتنا الامنية البطلة وهي تتصدى لكل أنواع الجريمة  .

Captcha

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟