قواعد جديدة لحماية بيانات مؤسسات الاتحاد الأوروبي بالفيديو: بعد الهواتف الذكية والتواصل العالمي، حذاءٌ ذكي... تعرف الى أضعف كلمات السرّ على الانترنت تحذير من واتسآب... خطأ قاتل يسمح للمستخدمين المحظورين إرسال رسائل إليك اليوم.. سلة الوطني يلاقي البحرين نفط الوسط والظفرة الإماراتي يقصان شريط منافسات أندية القارة اليوم.. الزوراء والحدود يختتمان الجولة 27 لممتاز الكرة مفاجآت كأس العالم.. عندما يسقط المرشّح الأول للقب مؤسس فيسبوك يعتذر أمام البرلمان الأوروبي اليوم.. 4 لقاءات في الجولة 27 لدوري الكرة الممتاز

رئيس مجلس واسط : تعيين وجبة جديدة من الاطباء لرفد المؤسسات الصحية

| : 6553

 

أعلن رئيس مجلس محافظة واسط مازن الزاملي ،اليوم الاحد، عن تعيين وجبة جديدة من الاطباء الجدد لرفد مستشفيات المحافظة على نفقة صندوق دعم واسط.

 

وقال الزاملي في تصريح ان " المجلس اصدر أوامر ادرية لتعين نحو (19) طبيب  بصفة عقد مؤقت لحين تعيينهم على ملاك وزارة الصحة ، وذلك لرفد مستشفيات المحافظة بالكوادر الطبية ولسد النقص الحاصل فيها ".

 

وأضاف ان " هذه الخطوة تأتي لاتحاحة فرصة عمل للاطباء الجدد لكي يسهمو في تقديم خدمات صحية جيدة  في عموم المرافق الصحية بالمحافظة ".

 

 

يشار الى ان مجلس محافظة واسط قد قرر في وقت سابق تعيين كافة الاطباء الراغبين بالتعيين بصفة عقد موقت على حساب صندوق دعم لحين تعيينهم على الملاك الدائم .

Captcha

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟