رؤية فقهية متجددة في الجيش ونظام التجنيد قائد عملية تحرير الحويجة يعلن تحرير 11 قرية في القضاء ايران: 18 قتيلا وجريحا غالبيتهم عراقيون بانفجار انبوب للغاز في قم هيئة استثمار النجف تسحب ٣١ اجازة استثمارية وتفرض غرامات لمشاريع متلكئة الاعلان عن تشكيل حزب “الدولة العادلة” في النجف الاشرف في زيارة رسمية أجراها كبير مستشاري اليونيسكو بشؤون ترميم المخطوطات الاعلان عن تأسيس حزب الدولة العادلة.. اتحاد الصحفيين العراقيين يختتم دورة اساسيات الخبر وإستطلاع الرأي العام في السليمانية انطلاق مؤتمر زها حديد الاول للتطوير العقاري في النجف الاشرف انطلاق فعاليات مهرجان السفير الثقافي السابع في مسجد الكوفة المعظم

رئيس مجلس واسط : تعيين وجبة جديدة من الاطباء لرفد المؤسسات الصحية

| : 5460

 

أعلن رئيس مجلس محافظة واسط مازن الزاملي ،اليوم الاحد، عن تعيين وجبة جديدة من الاطباء الجدد لرفد مستشفيات المحافظة على نفقة صندوق دعم واسط.

 

وقال الزاملي في تصريح ان " المجلس اصدر أوامر ادرية لتعين نحو (19) طبيب  بصفة عقد مؤقت لحين تعيينهم على ملاك وزارة الصحة ، وذلك لرفد مستشفيات المحافظة بالكوادر الطبية ولسد النقص الحاصل فيها ".

 

وأضاف ان " هذه الخطوة تأتي لاتحاحة فرصة عمل للاطباء الجدد لكي يسهمو في تقديم خدمات صحية جيدة  في عموم المرافق الصحية بالمحافظة ".

 

 

يشار الى ان مجلس محافظة واسط قد قرر في وقت سابق تعيين كافة الاطباء الراغبين بالتعيين بصفة عقد موقت على حساب صندوق دعم لحين تعيينهم على الملاك الدائم .

Captcha

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟