«الفيفا» يدرس تعديل لوائح الميركاتو للحد من الانتقالات ووضع سقف للرواتب صلاح يعد ليفربول بمزيد من الأهداف في البرييمرليج اليوم.. مباراة واحدة في الجولة 16 لممتاز الكرة دائرة شؤون الأقاليم والمحافظات تشدد على أهمية الجانب التربوي قبل الفني 8 أندية تتأهل إلى نهائيات العراق للناشئين بالكرة الطائرة «الكابادي» يرشح الديوانية ومصافي الجنوب و5 حكام لبطولة الفجر الدولية الجوية يقسو على زاخو.. وغداً افتتاح الجولة 16 لممتاز الكرة الوفد القطري يختتم زيارة تأريخية إلى بغداد أجواء برنابيو تدفع نيمار إلى ريال مدريد بالفيديو: تعرّفوا الى أسرع سيارة كهربائية في العالم!

رئيس مجلس واسط : تعيين وجبة جديدة من الاطباء لرفد المؤسسات الصحية

| : 6517

 

أعلن رئيس مجلس محافظة واسط مازن الزاملي ،اليوم الاحد، عن تعيين وجبة جديدة من الاطباء الجدد لرفد مستشفيات المحافظة على نفقة صندوق دعم واسط.

 

وقال الزاملي في تصريح ان " المجلس اصدر أوامر ادرية لتعين نحو (19) طبيب  بصفة عقد مؤقت لحين تعيينهم على ملاك وزارة الصحة ، وذلك لرفد مستشفيات المحافظة بالكوادر الطبية ولسد النقص الحاصل فيها ".

 

وأضاف ان " هذه الخطوة تأتي لاتحاحة فرصة عمل للاطباء الجدد لكي يسهمو في تقديم خدمات صحية جيدة  في عموم المرافق الصحية بالمحافظة ".

 

 

يشار الى ان مجلس محافظة واسط قد قرر في وقت سابق تعيين كافة الاطباء الراغبين بالتعيين بصفة عقد موقت على حساب صندوق دعم لحين تعيينهم على الملاك الدائم .

Captcha

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟