قواعد جديدة لحماية بيانات مؤسسات الاتحاد الأوروبي بالفيديو: بعد الهواتف الذكية والتواصل العالمي، حذاءٌ ذكي... تعرف الى أضعف كلمات السرّ على الانترنت تحذير من واتسآب... خطأ قاتل يسمح للمستخدمين المحظورين إرسال رسائل إليك اليوم.. سلة الوطني يلاقي البحرين نفط الوسط والظفرة الإماراتي يقصان شريط منافسات أندية القارة اليوم.. الزوراء والحدود يختتمان الجولة 27 لممتاز الكرة مفاجآت كأس العالم.. عندما يسقط المرشّح الأول للقب مؤسس فيسبوك يعتذر أمام البرلمان الأوروبي اليوم.. 4 لقاءات في الجولة 27 لدوري الكرة الممتاز

مستشفى الفرات الاوسط في النجف الاشرف تقيم دورة في طب الطوارئ بالتعاون مع الصليب الاحمر

| : 6613
مستشفى الفرات الاوسط في النجف الاشرف تقيم دورة في طب الطوارئ بالتعاون مع الصليب الاحمر

 

أقامت مستشفى الفرات الاوسط في النجف الاشرف وبالتعاون مع اللجنة الدولية للصليب الاحمر دورة تدريبية للأطباء بمختلف الاختصاصات الطبية حول طب الطوارئ.

وقال مدير مستشفى الفرات الاوسط الدكتور حسن الحاتمي ان الدورة تهدف الى زيادة مهارات الاطباء ورفدهم بآخر المستجدات العلمية في مجال طب الطوارئ.

واوضح الحاتمي ان الدورة التي تستمر ثلاثة ايام ويشارك فيها اطباء من محافظتي النجف وبابل ,هي الثانية خلال عامين تأتي لزيادة المعلومات لدى الاطباء في واحد من ميادين الطب الحيوية والتي على تماس مباشر بإنقاذ الحياة ما يتطلب الاطلاع والاستفادة من اخر المستجدات العلمية والعملية في هذا المجال ، وتسهم في تنظيم عمل شعب الطوارئ وتمهد الارضية لإنخراط الاطباء في الدراسات العليا للحصول على اختصاص طب الطوارئ مبينا ان وزارة الصحة اولت هذا المجال كبير اهتمامها ونجحت في توفير عدد من الاختصاصات في طب الطوارئ يسهمون الان في تقديم الخدمات الطبية في مستشفيات المحافظة.

 

و ثمن مدير مستشفى الفرات الاوسط الدكتور حسن هلوس الحاتمي التعاون الكبير الذي تبديه منظمة الصليب الاحمر واقامة مثل هذه الدورات التدريبية مبينا ان الدورة تتضمن محاضرات نظرية ودروسا عملية وان اقامتها في المستشفى يأتي لتعزيز السمعة الطيبة التي تتمتع بها والارتقاء بالخدمات التي تقدمها .

Captcha

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟