اتحاد الكرة: تسعيرة دخول مباراة الوطني والسعودية 5 آلاف فقط رسول كاظم يحقق أول ذهبية للبارالمبية في بطولة العالم للأثقال اليوم.. طائرة الشرطة ترفع شعار الفوز أمام الأهلي البحريني الطموحات الكبيرة تسيطر على مانشستر يونايتد قبل لقاء إشبيلية بالفيديو: ما حقيقة انخفاض أسعار الانترنيت في العراق؟ 5 طرق للتحكم بقائمة الأصدقاء على فيسبوك... اكتشفها! إلقاء محاضرات في دورة الأرجنتين يؤكد الثقة بقدرات المدرب العراقي قاسم يستدعي 22 لاعبا.. والوطني يلاقي الميناء وديا 25 الجاري ستة تدريسيين من التربية البدنية وعلوم الرياضة إلى مونبيليه الفرنسية هدف جديد يُحفز فالفيردي أمام تشيلسي.. وسواريز يسعى لتخطي الذكريات السيئة

وزير الموارد المائية الجديد: لم أكن أفكر بأن أصبح وزيراً

| : 7094
وزير الموارد المائية الجديد: لم أكن أفكر بأن أصبح وزيراً

 

الدولية نيوز / متابعة

أكد وزير الموارد المائية الجديد حسن الجنابي، السبت، امتلاكه "رؤية واقعية" للنهوض بالوزارة في ظل الوضع الحالي، لافتا إلى وجود إمكانية لتحقيق بعض الإيرادات، فيما أشار إلى أنه "لم يكن يفكر" في السابق بتسنم منصب وزاري.

 

وقال الجنابي في حديث لبرنامج "حوار خاص" الذي تبثه السومرية، "لكي أكون صادقا، لم أفكر بأن أصبح وزيرا، وكتاباتي السابقة تركزت على قضايا مهنية، لكنني أدرك المسافة بين الكتابة وإدارة الوزارة"، مبينا أن "رؤيتي لإدارة الوزارة تتواءم مع كل ما كتبته وعليكم كصحفيين متابعة أدائي".

وأضاف الجنابي أن "وزارة الموارد المائية هندسية بامتياز وهناك رؤية واقعية للنهوض بها حتى في ظل الوضع الحالي"، لافتا إلى أن "هناك إمكانية لتحقيق بعض الإيرادات".

 

يشار إلى أن مجلس النواب صوت خلال جلسته التي عقدت يوم الاثنين (15 آب 2016)، على حسن الجنابي وزيرا للموارد المائية، خلفا للمستقيل محسن الشمري.

Captcha

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟