رياضة السيارات : الجمعة المقبلة ستنطلق بطولة العراق للانجراف بمشاركة 18 متسابقا الوقف الشيعي يزيح الستار عن المناهج الموحدة لمرحلة الرابع اعدادي اسلامي بعد إنجاز 95% من الأعمال الترابية “ مطار كربلاء الدولي بانتظار تقديم عطاء الشركات لتنفيذ أعمال إنشائية نهاية الشهر الجاري صحة النجف الاشرف انجاز توسعة طوارئ مستشفى المناذرة حملة شهادة البكالوريوس في وزارة الداخلية يناشدون زوار الامام الحسين (ع) بالدعاء لهم بتحويلهم الى الوزارات المدنية الدفاع المدني يخمد حريقا اندلع في فندق قرب مرقد الامام علي في مدينة النجف رئيس مجلس ديالى :واردات ديالى لاتكفي احتياجاتها ..وعقود الصحة سوف يزاولون عملهم.قريبا الحكم بالاعدام رميا بالرصاص بحق مهدي الغراوي لتخاذله بالدفاع عن نينوى في النجف الاشرف.. المعرض العالمي الخامس "إبداع على طريق الحسين" مرور النجف: تنفيذ الخطة المرورية الخاصة بزيارة أربعينية الامام الحسين (ع )

وزير الموارد المائية الجديد: لم أكن أفكر بأن أصبح وزيراً

| : 5484
وزير الموارد المائية الجديد: لم أكن أفكر بأن أصبح وزيراً

 

الدولية نيوز / متابعة

أكد وزير الموارد المائية الجديد حسن الجنابي، السبت، امتلاكه "رؤية واقعية" للنهوض بالوزارة في ظل الوضع الحالي، لافتا إلى وجود إمكانية لتحقيق بعض الإيرادات، فيما أشار إلى أنه "لم يكن يفكر" في السابق بتسنم منصب وزاري.

 

وقال الجنابي في حديث لبرنامج "حوار خاص" الذي تبثه السومرية، "لكي أكون صادقا، لم أفكر بأن أصبح وزيرا، وكتاباتي السابقة تركزت على قضايا مهنية، لكنني أدرك المسافة بين الكتابة وإدارة الوزارة"، مبينا أن "رؤيتي لإدارة الوزارة تتواءم مع كل ما كتبته وعليكم كصحفيين متابعة أدائي".

وأضاف الجنابي أن "وزارة الموارد المائية هندسية بامتياز وهناك رؤية واقعية للنهوض بها حتى في ظل الوضع الحالي"، لافتا إلى أن "هناك إمكانية لتحقيق بعض الإيرادات".

 

يشار إلى أن مجلس النواب صوت خلال جلسته التي عقدت يوم الاثنين (15 آب 2016)، على حسن الجنابي وزيرا للموارد المائية، خلفا للمستقيل محسن الشمري.

Captcha

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟