اليوم.. 4 لقاءات في الجولة 27 لدوري الكرة الممتاز «الشباب والرياضة» تؤكد دعمها اتحاد الكرة لإنجاح تنظيم البطولة كلوب واثق من قدرة فريقه على مخالفة التوقعات.. و زيدان يحدد وصفة النجاح وسائل التواصل الاجتماعي تسرق وقت الصائم في رمضان العبادي يعد بإنجاح بطولة غربي آسيا لمنتخبات كرة القدم ودية السعودية محطة إيجابية قبل المشاركة في كأس العالم 2020 «الجالية العراقية» في بطولة الشيخ صقر الرمضانية أسماء إبراهيم تحصل على شهادة «الدكتوراه» الانضباط تغرّم نادي الزوراء 5 ملايين وتحرم 4 من مشجعيه دخول الملاعب لنهاية الموسم التاريخ يساند ليفربول أمام ريال مدريد

وزير الموارد المائية الجديد: لم أكن أفكر بأن أصبح وزيراً

| : 7136
وزير الموارد المائية الجديد: لم أكن أفكر بأن أصبح وزيراً

 

الدولية نيوز / متابعة

أكد وزير الموارد المائية الجديد حسن الجنابي، السبت، امتلاكه "رؤية واقعية" للنهوض بالوزارة في ظل الوضع الحالي، لافتا إلى وجود إمكانية لتحقيق بعض الإيرادات، فيما أشار إلى أنه "لم يكن يفكر" في السابق بتسنم منصب وزاري.

 

وقال الجنابي في حديث لبرنامج "حوار خاص" الذي تبثه السومرية، "لكي أكون صادقا، لم أفكر بأن أصبح وزيرا، وكتاباتي السابقة تركزت على قضايا مهنية، لكنني أدرك المسافة بين الكتابة وإدارة الوزارة"، مبينا أن "رؤيتي لإدارة الوزارة تتواءم مع كل ما كتبته وعليكم كصحفيين متابعة أدائي".

وأضاف الجنابي أن "وزارة الموارد المائية هندسية بامتياز وهناك رؤية واقعية للنهوض بها حتى في ظل الوضع الحالي"، لافتا إلى أن "هناك إمكانية لتحقيق بعض الإيرادات".

 

يشار إلى أن مجلس النواب صوت خلال جلسته التي عقدت يوم الاثنين (15 آب 2016)، على حسن الجنابي وزيرا للموارد المائية، خلفا للمستقيل محسن الشمري.

Captcha

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟