في زيارة رسمية أجراها كبير مستشاري اليونيسكو بشؤون ترميم المخطوطات الاعلان عن تأسيس حزب الدولة العادلة.. اتحاد الصحفيين العراقيين يختتم دورة اساسيات الخبر وإستطلاع الرأي العام في السليمانية انطلاق مؤتمر زها حديد الاول للتطوير العقاري في النجف الاشرف انطلاق فعاليات مهرجان السفير الثقافي السابع في مسجد الكوفة المعظم ورشة عمل لفتح افاق السياحة العراقية التونسية برعاية الخطوط الجوية التركية الماجينه فلكلورُ عراقي ويومُ للكرم والعطاء محافظ النجف وقائد الشرطة يعقدون مؤتمرا صحفيا حول الوضع الأمني في المحافظة مركز الحياة يجري أول عملية لاستئصال ورم الغدة النخامية لبصرية مؤسسة الغري للمعارف الإسلامية في النجف الاشرف تقيم مؤتمرها ألتكريمي السنوي في ذكرى رحيل الإمام الخميني "قدس سره"

وزير الموارد المائية الجديد: لم أكن أفكر بأن أصبح وزيراً

| : 4749
وزير الموارد المائية الجديد: لم أكن أفكر بأن أصبح وزيراً

 

الدولية نيوز / متابعة

أكد وزير الموارد المائية الجديد حسن الجنابي، السبت، امتلاكه "رؤية واقعية" للنهوض بالوزارة في ظل الوضع الحالي، لافتا إلى وجود إمكانية لتحقيق بعض الإيرادات، فيما أشار إلى أنه "لم يكن يفكر" في السابق بتسنم منصب وزاري.

 

وقال الجنابي في حديث لبرنامج "حوار خاص" الذي تبثه السومرية، "لكي أكون صادقا، لم أفكر بأن أصبح وزيرا، وكتاباتي السابقة تركزت على قضايا مهنية، لكنني أدرك المسافة بين الكتابة وإدارة الوزارة"، مبينا أن "رؤيتي لإدارة الوزارة تتواءم مع كل ما كتبته وعليكم كصحفيين متابعة أدائي".

وأضاف الجنابي أن "وزارة الموارد المائية هندسية بامتياز وهناك رؤية واقعية للنهوض بها حتى في ظل الوضع الحالي"، لافتا إلى أن "هناك إمكانية لتحقيق بعض الإيرادات".

 

يشار إلى أن مجلس النواب صوت خلال جلسته التي عقدت يوم الاثنين (15 آب 2016)، على حسن الجنابي وزيرا للموارد المائية، خلفا للمستقيل محسن الشمري.

Captcha

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟