رؤية فقهية متجددة في الجيش ونظام التجنيد قائد عملية تحرير الحويجة يعلن تحرير 11 قرية في القضاء ايران: 18 قتيلا وجريحا غالبيتهم عراقيون بانفجار انبوب للغاز في قم هيئة استثمار النجف تسحب ٣١ اجازة استثمارية وتفرض غرامات لمشاريع متلكئة الاعلان عن تشكيل حزب “الدولة العادلة” في النجف الاشرف في زيارة رسمية أجراها كبير مستشاري اليونيسكو بشؤون ترميم المخطوطات الاعلان عن تأسيس حزب الدولة العادلة.. اتحاد الصحفيين العراقيين يختتم دورة اساسيات الخبر وإستطلاع الرأي العام في السليمانية انطلاق مؤتمر زها حديد الاول للتطوير العقاري في النجف الاشرف انطلاق فعاليات مهرجان السفير الثقافي السابع في مسجد الكوفة المعظم

تحرير طفلتين مختطفتين واعتقال الخاطفين جنوبي بغداد

| : 4815
تحرير طفلتين مختطفتين واعتقال الخاطفين جنوبي بغداد

 

الدولية نيوز / متابعة

أعلنت قيادة عمليات بغداد، السبت، عن تحرير طفلتين مختطفتين واعتقال الخاطفين جنوبي العاصمة.

وقالت القيادة في بيان صحفي إن "قوة من الفوج الاول اللواء الخامس في الفرقة الرابعة من الجيش تمكنت، اليوم، من تحرير طفلتين مختطفتين في منطقة سويب جنوبي بغداد".

وأضاف البيان، أن "القوة تمكنت من اعتقال الخاطفين والبالغ عددهم اثنين وهما من سكنة منطقة الشعلة"، مشيراً الى أن "القوة سلمتهما الى مركز اجرام البياع".

 

يشار الى أن الأجهزة الأمنية تعلن بين فترة واخرى عن تحرير اشخاص مختطفين واعتقال خاطفيهم في مناطق متفرقة من بغداد وبقية المحافظات.

Captcha

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟