اتحاد الكرة: تسعيرة دخول مباراة الوطني والسعودية 5 آلاف فقط رسول كاظم يحقق أول ذهبية للبارالمبية في بطولة العالم للأثقال اليوم.. طائرة الشرطة ترفع شعار الفوز أمام الأهلي البحريني الطموحات الكبيرة تسيطر على مانشستر يونايتد قبل لقاء إشبيلية بالفيديو: ما حقيقة انخفاض أسعار الانترنيت في العراق؟ 5 طرق للتحكم بقائمة الأصدقاء على فيسبوك... اكتشفها! إلقاء محاضرات في دورة الأرجنتين يؤكد الثقة بقدرات المدرب العراقي قاسم يستدعي 22 لاعبا.. والوطني يلاقي الميناء وديا 25 الجاري ستة تدريسيين من التربية البدنية وعلوم الرياضة إلى مونبيليه الفرنسية هدف جديد يُحفز فالفيردي أمام تشيلسي.. وسواريز يسعى لتخطي الذكريات السيئة

تحرير طفلتين مختطفتين واعتقال الخاطفين جنوبي بغداد

| : 7118
تحرير طفلتين مختطفتين واعتقال الخاطفين جنوبي بغداد

 

الدولية نيوز / متابعة

أعلنت قيادة عمليات بغداد، السبت، عن تحرير طفلتين مختطفتين واعتقال الخاطفين جنوبي العاصمة.

وقالت القيادة في بيان صحفي إن "قوة من الفوج الاول اللواء الخامس في الفرقة الرابعة من الجيش تمكنت، اليوم، من تحرير طفلتين مختطفتين في منطقة سويب جنوبي بغداد".

وأضاف البيان، أن "القوة تمكنت من اعتقال الخاطفين والبالغ عددهم اثنين وهما من سكنة منطقة الشعلة"، مشيراً الى أن "القوة سلمتهما الى مركز اجرام البياع".

 

يشار الى أن الأجهزة الأمنية تعلن بين فترة واخرى عن تحرير اشخاص مختطفين واعتقال خاطفيهم في مناطق متفرقة من بغداد وبقية المحافظات.

Captcha

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟