اليوم.. 4 لقاءات في الجولة 27 لدوري الكرة الممتاز «الشباب والرياضة» تؤكد دعمها اتحاد الكرة لإنجاح تنظيم البطولة كلوب واثق من قدرة فريقه على مخالفة التوقعات.. و زيدان يحدد وصفة النجاح وسائل التواصل الاجتماعي تسرق وقت الصائم في رمضان العبادي يعد بإنجاح بطولة غربي آسيا لمنتخبات كرة القدم ودية السعودية محطة إيجابية قبل المشاركة في كأس العالم 2020 «الجالية العراقية» في بطولة الشيخ صقر الرمضانية أسماء إبراهيم تحصل على شهادة «الدكتوراه» الانضباط تغرّم نادي الزوراء 5 ملايين وتحرم 4 من مشجعيه دخول الملاعب لنهاية الموسم التاريخ يساند ليفربول أمام ريال مدريد

العبادي يؤيد قانون العفو العام ويدعو البرلمان إلى إقراره

| : 6972
العبادي يؤيد قانون العفو العام ويدعو البرلمان إلى إقراره

 

أبدى رئيس الوزراء حيدر العبادي، الثلاثاء، تأييده لمشروع قانون العفو العام الذي أقره مجلس الوزراء مؤخرا، داعيا البرلمان إلى إقراره، فيما طالب الكتل السياسية بالابتعاد عن المناكفات و"زعزعة" الوحدة الوطنية.

وقال العبادي خلال مؤتمر صحفي في بغداد ، إن "الحكومة العراقية أقرت قانون العفو العام ونحن نؤيده"، داعيا في الوقت ذاته مجلس النواب إلى "إقرار القانون".

 

وأضاف العبادي أن "هناك تعاونا دوليا كبيرا مع العراق لمحاربة الفساد والكشف عن الفاسدين"، مطالبا الكتل السياسية بـ"دعم القوات الأمنية والابتعاد عن المناكفات وزعزعة الوحدة الوطنية".

 

وقرر مجلس النواب، اليوم الثلاثاء، تأجيل التصويت على مشروع قانون العفو العام، فيما عزت مصادر نيابية سبب ذلك إلى وجود طلب نيابي بذلك.

Captcha

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟