رياضة السيارات : الجمعة المقبلة ستنطلق بطولة العراق للانجراف بمشاركة 18 متسابقا الوقف الشيعي يزيح الستار عن المناهج الموحدة لمرحلة الرابع اعدادي اسلامي بعد إنجاز 95% من الأعمال الترابية “ مطار كربلاء الدولي بانتظار تقديم عطاء الشركات لتنفيذ أعمال إنشائية نهاية الشهر الجاري صحة النجف الاشرف انجاز توسعة طوارئ مستشفى المناذرة حملة شهادة البكالوريوس في وزارة الداخلية يناشدون زوار الامام الحسين (ع) بالدعاء لهم بتحويلهم الى الوزارات المدنية الدفاع المدني يخمد حريقا اندلع في فندق قرب مرقد الامام علي في مدينة النجف رئيس مجلس ديالى :واردات ديالى لاتكفي احتياجاتها ..وعقود الصحة سوف يزاولون عملهم.قريبا الحكم بالاعدام رميا بالرصاص بحق مهدي الغراوي لتخاذله بالدفاع عن نينوى في النجف الاشرف.. المعرض العالمي الخامس "إبداع على طريق الحسين" مرور النجف: تنفيذ الخطة المرورية الخاصة بزيارة أربعينية الامام الحسين (ع )

العبادي يؤيد قانون العفو العام ويدعو البرلمان إلى إقراره

| : 5348
العبادي يؤيد قانون العفو العام ويدعو البرلمان إلى إقراره

 

أبدى رئيس الوزراء حيدر العبادي، الثلاثاء، تأييده لمشروع قانون العفو العام الذي أقره مجلس الوزراء مؤخرا، داعيا البرلمان إلى إقراره، فيما طالب الكتل السياسية بالابتعاد عن المناكفات و"زعزعة" الوحدة الوطنية.

وقال العبادي خلال مؤتمر صحفي في بغداد ، إن "الحكومة العراقية أقرت قانون العفو العام ونحن نؤيده"، داعيا في الوقت ذاته مجلس النواب إلى "إقرار القانون".

 

وأضاف العبادي أن "هناك تعاونا دوليا كبيرا مع العراق لمحاربة الفساد والكشف عن الفاسدين"، مطالبا الكتل السياسية بـ"دعم القوات الأمنية والابتعاد عن المناكفات وزعزعة الوحدة الوطنية".

 

وقرر مجلس النواب، اليوم الثلاثاء، تأجيل التصويت على مشروع قانون العفو العام، فيما عزت مصادر نيابية سبب ذلك إلى وجود طلب نيابي بذلك.

Captcha

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟