اتحاد الكرة: تسعيرة دخول مباراة الوطني والسعودية 5 آلاف فقط رسول كاظم يحقق أول ذهبية للبارالمبية في بطولة العالم للأثقال اليوم.. طائرة الشرطة ترفع شعار الفوز أمام الأهلي البحريني الطموحات الكبيرة تسيطر على مانشستر يونايتد قبل لقاء إشبيلية بالفيديو: ما حقيقة انخفاض أسعار الانترنيت في العراق؟ 5 طرق للتحكم بقائمة الأصدقاء على فيسبوك... اكتشفها! إلقاء محاضرات في دورة الأرجنتين يؤكد الثقة بقدرات المدرب العراقي قاسم يستدعي 22 لاعبا.. والوطني يلاقي الميناء وديا 25 الجاري ستة تدريسيين من التربية البدنية وعلوم الرياضة إلى مونبيليه الفرنسية هدف جديد يُحفز فالفيردي أمام تشيلسي.. وسواريز يسعى لتخطي الذكريات السيئة

العبادي يؤيد قانون العفو العام ويدعو البرلمان إلى إقراره

| : 6934
العبادي يؤيد قانون العفو العام ويدعو البرلمان إلى إقراره

 

أبدى رئيس الوزراء حيدر العبادي، الثلاثاء، تأييده لمشروع قانون العفو العام الذي أقره مجلس الوزراء مؤخرا، داعيا البرلمان إلى إقراره، فيما طالب الكتل السياسية بالابتعاد عن المناكفات و"زعزعة" الوحدة الوطنية.

وقال العبادي خلال مؤتمر صحفي في بغداد ، إن "الحكومة العراقية أقرت قانون العفو العام ونحن نؤيده"، داعيا في الوقت ذاته مجلس النواب إلى "إقرار القانون".

 

وأضاف العبادي أن "هناك تعاونا دوليا كبيرا مع العراق لمحاربة الفساد والكشف عن الفاسدين"، مطالبا الكتل السياسية بـ"دعم القوات الأمنية والابتعاد عن المناكفات وزعزعة الوحدة الوطنية".

 

وقرر مجلس النواب، اليوم الثلاثاء، تأجيل التصويت على مشروع قانون العفو العام، فيما عزت مصادر نيابية سبب ذلك إلى وجود طلب نيابي بذلك.

Captcha

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟