رؤية فقهية متجددة في الجيش ونظام التجنيد قائد عملية تحرير الحويجة يعلن تحرير 11 قرية في القضاء ايران: 18 قتيلا وجريحا غالبيتهم عراقيون بانفجار انبوب للغاز في قم هيئة استثمار النجف تسحب ٣١ اجازة استثمارية وتفرض غرامات لمشاريع متلكئة الاعلان عن تشكيل حزب “الدولة العادلة” في النجف الاشرف في زيارة رسمية أجراها كبير مستشاري اليونيسكو بشؤون ترميم المخطوطات الاعلان عن تأسيس حزب الدولة العادلة.. اتحاد الصحفيين العراقيين يختتم دورة اساسيات الخبر وإستطلاع الرأي العام في السليمانية انطلاق مؤتمر زها حديد الاول للتطوير العقاري في النجف الاشرف انطلاق فعاليات مهرجان السفير الثقافي السابع في مسجد الكوفة المعظم

العبادي يؤيد قانون العفو العام ويدعو البرلمان إلى إقراره

| : 4697
العبادي يؤيد قانون العفو العام ويدعو البرلمان إلى إقراره

 

أبدى رئيس الوزراء حيدر العبادي، الثلاثاء، تأييده لمشروع قانون العفو العام الذي أقره مجلس الوزراء مؤخرا، داعيا البرلمان إلى إقراره، فيما طالب الكتل السياسية بالابتعاد عن المناكفات و"زعزعة" الوحدة الوطنية.

وقال العبادي خلال مؤتمر صحفي في بغداد ، إن "الحكومة العراقية أقرت قانون العفو العام ونحن نؤيده"، داعيا في الوقت ذاته مجلس النواب إلى "إقرار القانون".

 

وأضاف العبادي أن "هناك تعاونا دوليا كبيرا مع العراق لمحاربة الفساد والكشف عن الفاسدين"، مطالبا الكتل السياسية بـ"دعم القوات الأمنية والابتعاد عن المناكفات وزعزعة الوحدة الوطنية".

 

وقرر مجلس النواب، اليوم الثلاثاء، تأجيل التصويت على مشروع قانون العفو العام، فيما عزت مصادر نيابية سبب ذلك إلى وجود طلب نيابي بذلك.

Captcha

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟