اليوم.. 4 لقاءات في الجولة 27 لدوري الكرة الممتاز «الشباب والرياضة» تؤكد دعمها اتحاد الكرة لإنجاح تنظيم البطولة كلوب واثق من قدرة فريقه على مخالفة التوقعات.. و زيدان يحدد وصفة النجاح وسائل التواصل الاجتماعي تسرق وقت الصائم في رمضان العبادي يعد بإنجاح بطولة غربي آسيا لمنتخبات كرة القدم ودية السعودية محطة إيجابية قبل المشاركة في كأس العالم 2020 «الجالية العراقية» في بطولة الشيخ صقر الرمضانية أسماء إبراهيم تحصل على شهادة «الدكتوراه» الانضباط تغرّم نادي الزوراء 5 ملايين وتحرم 4 من مشجعيه دخول الملاعب لنهاية الموسم التاريخ يساند ليفربول أمام ريال مدريد

عضو بالنزاهة النيابية يدعو للتعاقد مع الشركة المسؤولة عن انتاج لوحات السيارات

| : 6507

 

دعا عضو لجنة النزاهة النيابية النائب عقيل الزبيدي، إلى التعاقد مع الشركة المسؤولة عن انتاج لوحات السيارات، مبيناً أن الاجراءات الروتينية التي تحول دون مباشرة الشركة تسببت في تعرض الكثير من أصحاب السيارات إلى المساءلة القانونية من المفارز الأمنية من دون أن يكون لهم سبب في تأخر تثبيت لوحات سياراتهم.

 

 

وقال الزبيدي في بيان صحفي ، إن "اجراءات روتينية تحول دون مباشرة الشركة المسؤولة عن انتاج لوحات السيارات تسببت في تعرض الكثير من أصحاب السيارات إلى المساءلة القانونية من المفارز الأمنية من دون أن يكون لهم سبب في تأخر تثبيت لوحات سياراتهم".

Captcha

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟