اتحاد الكرة: تسعيرة دخول مباراة الوطني والسعودية 5 آلاف فقط رسول كاظم يحقق أول ذهبية للبارالمبية في بطولة العالم للأثقال اليوم.. طائرة الشرطة ترفع شعار الفوز أمام الأهلي البحريني الطموحات الكبيرة تسيطر على مانشستر يونايتد قبل لقاء إشبيلية بالفيديو: ما حقيقة انخفاض أسعار الانترنيت في العراق؟ 5 طرق للتحكم بقائمة الأصدقاء على فيسبوك... اكتشفها! إلقاء محاضرات في دورة الأرجنتين يؤكد الثقة بقدرات المدرب العراقي قاسم يستدعي 22 لاعبا.. والوطني يلاقي الميناء وديا 25 الجاري ستة تدريسيين من التربية البدنية وعلوم الرياضة إلى مونبيليه الفرنسية هدف جديد يُحفز فالفيردي أمام تشيلسي.. وسواريز يسعى لتخطي الذكريات السيئة

عضو بالنزاهة النيابية يدعو للتعاقد مع الشركة المسؤولة عن انتاج لوحات السيارات

| : 6467

 

دعا عضو لجنة النزاهة النيابية النائب عقيل الزبيدي، إلى التعاقد مع الشركة المسؤولة عن انتاج لوحات السيارات، مبيناً أن الاجراءات الروتينية التي تحول دون مباشرة الشركة تسببت في تعرض الكثير من أصحاب السيارات إلى المساءلة القانونية من المفارز الأمنية من دون أن يكون لهم سبب في تأخر تثبيت لوحات سياراتهم.

 

 

وقال الزبيدي في بيان صحفي ، إن "اجراءات روتينية تحول دون مباشرة الشركة المسؤولة عن انتاج لوحات السيارات تسببت في تعرض الكثير من أصحاب السيارات إلى المساءلة القانونية من المفارز الأمنية من دون أن يكون لهم سبب في تأخر تثبيت لوحات سياراتهم".

Captcha

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟