رياضة السيارات : الجمعة المقبلة ستنطلق بطولة العراق للانجراف بمشاركة 18 متسابقا الوقف الشيعي يزيح الستار عن المناهج الموحدة لمرحلة الرابع اعدادي اسلامي بعد إنجاز 95% من الأعمال الترابية “ مطار كربلاء الدولي بانتظار تقديم عطاء الشركات لتنفيذ أعمال إنشائية نهاية الشهر الجاري صحة النجف الاشرف انجاز توسعة طوارئ مستشفى المناذرة حملة شهادة البكالوريوس في وزارة الداخلية يناشدون زوار الامام الحسين (ع) بالدعاء لهم بتحويلهم الى الوزارات المدنية الدفاع المدني يخمد حريقا اندلع في فندق قرب مرقد الامام علي في مدينة النجف رئيس مجلس ديالى :واردات ديالى لاتكفي احتياجاتها ..وعقود الصحة سوف يزاولون عملهم.قريبا الحكم بالاعدام رميا بالرصاص بحق مهدي الغراوي لتخاذله بالدفاع عن نينوى في النجف الاشرف.. المعرض العالمي الخامس "إبداع على طريق الحسين" مرور النجف: تنفيذ الخطة المرورية الخاصة بزيارة أربعينية الامام الحسين (ع )

اكثر من 250 فندق بالنجف الاشرف تغلق ابوابها لارتفاع فاتورة الكهرباء الجديدة اكثر من عشرة اضعاف

| : 5156
اكثر من 250 فندق بالنجف الاشرف تغلق ابوابها لارتفاع فاتورة الكهرباء الجديدة اكثر من عشرة اضعاف

 

محمد العزيز 

اغلقت 265 فندقا بمحافظة النجف،  ابوابها احتجاجا على قرار حكومي برفع اسعار تعرفة تجهيز الطاقة الكهربائية الى مايقارب عشرة أضعاف، وفيما وصف اصحاب الفنادق القرار بـ"المجحف والتعجيزي"، اشار مجلس المحافظة الى انه اصدر قرارا برفض ذلك.

وقال رئيس رابطة الفنادق في النجف صائب ابو غنيم ، ان "جميع الفنادق في محافظة النجف اغلقت ابوابها، بعدما تحولت فاتورة الكهرباء الى ست اضعاف"، مشيرا الى ان "ذلك يصعب على اصحاب الفنادق الايفاء بالتزاماته اما الزبون او دفع فواتير الكهرباء الباهظه".واضاف غنيم انه "تقرر غلق تلك الفنادق تفاديا للخسارة".

من جانبه، ذكر صاحب فندق بالمحافظة ويدعى عبود الطفيلي ان "قرار رفع اسعار تعرفة تجهيز الطاقة الكهربائية مجحف لامحال لانه غير حضاري وغير مدروس"، مشيرا الى ان "ذلك امر تعجيزي".

من جهته اكد رئيس لجنة الطاقة في مجلس النجف سعد الحارس ان "مجلس المحافظة اعترض على التسعيرة واصدر قرار برفضها"، مطالبا مجلس الوزراء بـ"اعادة النظر في التسعيرة كون قراره غير مدروس".

 

واعلنت رابطة الفنادق والمطاعم بالنجف، امس الاحد، انها ستغلق جميع الفنادق اليوم الاثنين احتجاجا على تسعيرة الكهرباء، مبينة ان مديرية الكهرباء بالمحافظة اكدت ان هذه التسعيرة مركزية.

 

 

وتظاهر العشرات من اصحاب الفنادق في محافظة كربلاء في نيسان الماضي، امام مبنى مديرية الكهرباء وسط المحافظة، احتجاجا على تسعيرة الكهرباء الجديدة.

Captcha

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟