اتحاد الكرة: تسعيرة دخول مباراة الوطني والسعودية 5 آلاف فقط رسول كاظم يحقق أول ذهبية للبارالمبية في بطولة العالم للأثقال اليوم.. طائرة الشرطة ترفع شعار الفوز أمام الأهلي البحريني الطموحات الكبيرة تسيطر على مانشستر يونايتد قبل لقاء إشبيلية بالفيديو: ما حقيقة انخفاض أسعار الانترنيت في العراق؟ 5 طرق للتحكم بقائمة الأصدقاء على فيسبوك... اكتشفها! إلقاء محاضرات في دورة الأرجنتين يؤكد الثقة بقدرات المدرب العراقي قاسم يستدعي 22 لاعبا.. والوطني يلاقي الميناء وديا 25 الجاري ستة تدريسيين من التربية البدنية وعلوم الرياضة إلى مونبيليه الفرنسية هدف جديد يُحفز فالفيردي أمام تشيلسي.. وسواريز يسعى لتخطي الذكريات السيئة

بابلي يشنق زوجته الحامل لرفضها اعداد الطعام

| : 4684
بابلي يشنق زوجته الحامل لرفضها اعداد الطعام

 

كشفت شرطة محافظة بابل، الاربعاء، عن اقدام شاب من اهالي المحافظة على "شنق" زوجته الحامل بعد رفضها اعداد الطعام له، مشيرة الى ان القاتل اعترف بجريمته اثناء التحقيقات.

وقال قائد شرطة بابل اللواء الحقوقي علي حسن الزغيبي في حديث صحفي، إن "احد اهالي محافظة بابل ويدعى (ع) وهو من سكنة منطقة التاجية في المحافظة اقدم على قتل زوجته الحامل والبالغة من العمر ١٧ عاما بعد أشهر من زواجهما".

واضاف الزغيبي، أن "عباس اعترف صراحة بشنق زوجته في غرفتهما بعد ان طلب منها اعداد الطعام، لكنها رفضت بسبب متابعتها لمسلسل تلفزيوني"، مشيرا الى ان " الجاني قام باستخدام حجاب (شال) الزوجة وشنقها به حتى الموت، وموت الجنين في الحال".

 

وتابع الزغيبي، أن "المجرم انكر فعلته في بادئ الامر وادعى انها انتحرت، ولكن احد ضباط التحقيق اكتشف الامر، كما ان القاتل بلغ مركز الشرطة انها انتحرت وبعد وصول الادلة الجنائية تبين انها مقتولة وبعد التحقيق معه اعترف بقتلها".

المصدر السومرية نيوز 

Captcha

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟