في زيارة رسمية أجراها كبير مستشاري اليونيسكو بشؤون ترميم المخطوطات الاعلان عن تأسيس حزب الدولة العادلة.. اتحاد الصحفيين العراقيين يختتم دورة اساسيات الخبر وإستطلاع الرأي العام في السليمانية انطلاق مؤتمر زها حديد الاول للتطوير العقاري في النجف الاشرف انطلاق فعاليات مهرجان السفير الثقافي السابع في مسجد الكوفة المعظم ورشة عمل لفتح افاق السياحة العراقية التونسية برعاية الخطوط الجوية التركية الماجينه فلكلورُ عراقي ويومُ للكرم والعطاء محافظ النجف وقائد الشرطة يعقدون مؤتمرا صحفيا حول الوضع الأمني في المحافظة مركز الحياة يجري أول عملية لاستئصال ورم الغدة النخامية لبصرية مؤسسة الغري للمعارف الإسلامية في النجف الاشرف تقيم مؤتمرها ألتكريمي السنوي في ذكرى رحيل الإمام الخميني "قدس سره"

بابلي يشنق زوجته الحامل لرفضها اعداد الطعام

| : 4223
بابلي يشنق زوجته الحامل لرفضها اعداد الطعام

 

كشفت شرطة محافظة بابل، الاربعاء، عن اقدام شاب من اهالي المحافظة على "شنق" زوجته الحامل بعد رفضها اعداد الطعام له، مشيرة الى ان القاتل اعترف بجريمته اثناء التحقيقات.

وقال قائد شرطة بابل اللواء الحقوقي علي حسن الزغيبي في حديث صحفي، إن "احد اهالي محافظة بابل ويدعى (ع) وهو من سكنة منطقة التاجية في المحافظة اقدم على قتل زوجته الحامل والبالغة من العمر ١٧ عاما بعد أشهر من زواجهما".

واضاف الزغيبي، أن "عباس اعترف صراحة بشنق زوجته في غرفتهما بعد ان طلب منها اعداد الطعام، لكنها رفضت بسبب متابعتها لمسلسل تلفزيوني"، مشيرا الى ان " الجاني قام باستخدام حجاب (شال) الزوجة وشنقها به حتى الموت، وموت الجنين في الحال".

 

وتابع الزغيبي، أن "المجرم انكر فعلته في بادئ الامر وادعى انها انتحرت، ولكن احد ضباط التحقيق اكتشف الامر، كما ان القاتل بلغ مركز الشرطة انها انتحرت وبعد وصول الادلة الجنائية تبين انها مقتولة وبعد التحقيق معه اعترف بقتلها".

المصدر السومرية نيوز 

Captcha

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟