انطلاق فعاليات مهرجان السفير الثقافي الثامن بمشاركة دولية واسعة ميسي يسعى للتكفير عن ذنبه أمام كرواتيا رونالدو يستعيد صدارة هدافي المونديال تشيريتشوف يرد على احتمالات فوز الدب باللقب متخصصون: هذه إيجابيات تقنية الفيديو «المبارزة» يثمّن دور قائد عمليات بغداد في نجاح بطولة بغداد الدولية ذهبية العالم (IWAS) أثمن إنجازاتي بالفيديو والصور: أول سيارة رباعية الدفع لبنانية الصنع اليوم.. الماتادور الإسباني أمام إيران وأسود الأطلسي يواجهون البرتغال نيمار في مرمى سخرية مواقع التواصل الإجتماعي

بابلي يشنق زوجته الحامل لرفضها اعداد الطعام

| : 4755
بابلي يشنق زوجته الحامل لرفضها اعداد الطعام

 

كشفت شرطة محافظة بابل، الاربعاء، عن اقدام شاب من اهالي المحافظة على "شنق" زوجته الحامل بعد رفضها اعداد الطعام له، مشيرة الى ان القاتل اعترف بجريمته اثناء التحقيقات.

وقال قائد شرطة بابل اللواء الحقوقي علي حسن الزغيبي في حديث صحفي، إن "احد اهالي محافظة بابل ويدعى (ع) وهو من سكنة منطقة التاجية في المحافظة اقدم على قتل زوجته الحامل والبالغة من العمر ١٧ عاما بعد أشهر من زواجهما".

واضاف الزغيبي، أن "عباس اعترف صراحة بشنق زوجته في غرفتهما بعد ان طلب منها اعداد الطعام، لكنها رفضت بسبب متابعتها لمسلسل تلفزيوني"، مشيرا الى ان " الجاني قام باستخدام حجاب (شال) الزوجة وشنقها به حتى الموت، وموت الجنين في الحال".

 

وتابع الزغيبي، أن "المجرم انكر فعلته في بادئ الامر وادعى انها انتحرت، ولكن احد ضباط التحقيق اكتشف الامر، كما ان القاتل بلغ مركز الشرطة انها انتحرت وبعد وصول الادلة الجنائية تبين انها مقتولة وبعد التحقيق معه اعترف بقتلها".

المصدر السومرية نيوز 

Captcha

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟