«الفيفا» يدرس تعديل لوائح الميركاتو للحد من الانتقالات ووضع سقف للرواتب صلاح يعد ليفربول بمزيد من الأهداف في البرييمرليج اليوم.. مباراة واحدة في الجولة 16 لممتاز الكرة دائرة شؤون الأقاليم والمحافظات تشدد على أهمية الجانب التربوي قبل الفني 8 أندية تتأهل إلى نهائيات العراق للناشئين بالكرة الطائرة «الكابادي» يرشح الديوانية ومصافي الجنوب و5 حكام لبطولة الفجر الدولية الجوية يقسو على زاخو.. وغداً افتتاح الجولة 16 لممتاز الكرة الوفد القطري يختتم زيارة تأريخية إلى بغداد أجواء برنابيو تدفع نيمار إلى ريال مدريد بالفيديو: تعرّفوا الى أسرع سيارة كهربائية في العالم!

الصدر يستقبل اللجنة التنسيقية للتظاهرات

| : 6710
الصدر يستقبل اللجنة التنسيقية للتظاهرات

 

استقبل السيد مقتدى الصدراللجنة التنسيقية للتظاهرات اليوم الخميس لمناقشة جملة من المواضيع المتعلقة بالحراك الشعبي السلمي للمطالبة بالإصلاح ومحاربة الفساد ،

و اشار البيان الصحفي عن مكتب الاعلامي للسيد الصدر ان الصدر  وقد شدد على اهمية استمرار الاحتجاجات الشعبية المطالبة بالإصلاح ولرفض عودة الفاسدين و انهاء تسويف ملف الوزارات والمناصب الاخرى وخصوصاً الامنية منها.

وطالب الصدر  اللجنة بالتنسيق مع جميع اطياف الشعب العراقي واشراكهم في التظاهرات وان لا تكون التظاهرات محصورة بتيار معين دون غيره من أجل تحقيق الهدف المرجو وهو انهاء الفساد .

 

 من جانبهم اشاد أعضاء اللجنة برعاية سماحته للإصلاح بكل ما يسهم في تحقيقه ووقوفه مع تطلعات الشعب العراقي المظلوم

Captcha

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟