في زيارة رسمية أجراها كبير مستشاري اليونيسكو بشؤون ترميم المخطوطات الاعلان عن تأسيس حزب الدولة العادلة.. اتحاد الصحفيين العراقيين يختتم دورة اساسيات الخبر وإستطلاع الرأي العام في السليمانية انطلاق مؤتمر زها حديد الاول للتطوير العقاري في النجف الاشرف انطلاق فعاليات مهرجان السفير الثقافي السابع في مسجد الكوفة المعظم ورشة عمل لفتح افاق السياحة العراقية التونسية برعاية الخطوط الجوية التركية الماجينه فلكلورُ عراقي ويومُ للكرم والعطاء محافظ النجف وقائد الشرطة يعقدون مؤتمرا صحفيا حول الوضع الأمني في المحافظة مركز الحياة يجري أول عملية لاستئصال ورم الغدة النخامية لبصرية مؤسسة الغري للمعارف الإسلامية في النجف الاشرف تقيم مؤتمرها ألتكريمي السنوي في ذكرى رحيل الإمام الخميني "قدس سره"

رئيس مجموعة المشهد الاعلامية يعزي السومرية باستشهاد الزميل علي ريسان

| : 4181
رئيس مجموعة المشهد الاعلامية يعزي السومرية باستشهاد الزميل علي ريسان

 

قدم رئيس مجموعة المشهد الاعلامية الصحفي حمودي العيساوي، السبت، تعازيهما إلى قناة السومرية باستشهاد مصورها علي ريسان خلال تغطية معارك الشورة ضمن قاطع القيارة في محافظة نينوى.

وقال العيساوي بمزيد من الحزن والاسى تلقينا بألم شديد خبر استشهاد الزميل علي ريسان برصاص قناص خلال تغطية معارك الشورة ضمن قاطع القيارة في محافظة نينوى.

 

يذكر أن مصور قناة السومرية الزميل علي ريسان استشهد، اليوم السبت، برصاص قناص خلال تغطية معارك الشورة ضمن قاطع القيارة في محافظة نينوى.

Captcha

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟