"يوتيوب" يضيف هاشتاغ بالفيديوهات لتسهيل عملية البحث كيف تحمي مستند Microsoft Word بكلمة مرور؟ بالفيديو: فيراري تطلق أسرع سيارة كهربائية بالعالم! سامسونغ تتحدى أبل.. تسريبات تكشف ميزات غالاكسي "إس 10" اكتشف الإيموجي الأكثر استخدامًا على فيسبوك وتويتر! على هامش نتائج الانتخابات البرلمانية العراقية ممثل السيستاني يعلن في مهرجان فتوى الدفاع المقدّسة بكربلاء: قدرتنا على ابراز مظلومية العراقيين للعالم لازالت متواضعة انطلاق فعاليات مهرجان السفير الثقافي الثامن بمشاركة دولية واسعة نائب: حريق مخازن الرصافة متعمد وعلى العبادي ارسال قوات لحماية باقي مخازن الانتخابات رفع دعوى قضائية في محكمة بداءة الكوفة ضد محافظ النجف

مطار النجف يستقبل أول رحلة للخطوط الجوية العمانية

| : 6939
مطار النجف يستقبل أول رحلة للخطوط الجوية العمانية

 

حمودي العيساوي

أعلنت إدارة مطار النجف الدولي، اليوم الثلاثاء ، استقبال اول رحلة للخطوط الجوية العمانية الى مطار النجف الاشرف الدولي

وقال مدير مطار النجف مرتضى الموسوي أن الرحلة نظمتها شركة الطيران العمانية الرسمية، أكدت أنه ستكون هناك تزايد عدد الرحلات تبدأ من يوم غدا .

وأوضحت  الموسوي "هبطت، مساء اليوم، أول رحلة جوية قادمة من دولة عمان الى مطار النجف الاشرف الدولي العراق"،

وأضاف الموسوي أن "الرحلة تحمل على متنها عدد كبير من زوار أربعينية الامام الحسين (عليه السلام). اغلبهم خلجيين وعراقيون"، مشيرا الى أن "الرحلات من مطار النجف الى عمان وبالعكس ستكون بصورة دورية وذلك بالاتفاق المباشر مع ادارة المطار".

 

يشار الى أن مطار النجف الدولي قد أعلن في وقت سابق عن استقباله لأكثر من 200 رحلة قادمة من مختلف أنحاء العالم خلال زيارة أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام).

Captcha

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟