الصدر يستقبل الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة في العراق الفتح يطالب باستقالة الحكومة والوزارات وتشكيل حكومة قوية إقالة قائد عمليات البصرة جميل الشمري من منصبه وتعيين الفريق رشيد فليح بدلاً عنه منتخب الناشئين يعسكر في قطر استعدادا لكأس آسيا ترحيل نساء "داعش" من شمال العراق الموانئ تعلن استئناف أنشطتها وأعمالها بعد يومين من توقف شبه التام العتبة العلوية تقيم أصبوحة ثقافية بعنوان مبادئ حقوق الإنسان عند أمير المؤمنين (عليه السلام) العتبة العلوية تعرض مخطوطة للمصحف الشريف بخط أمير المؤمنين " عليه السلام " الإتصالات تنفي نيتها قطع الأنترنت عن البصرة تجدد التظاهرات في الزبير تنديدا باستخدام الرصاص ضد متظاهري البصرة

مطار النجف يستقبل أول رحلة للخطوط الجوية العمانية

| : 7006
مطار النجف يستقبل أول رحلة للخطوط الجوية العمانية

 

حمودي العيساوي

أعلنت إدارة مطار النجف الدولي، اليوم الثلاثاء ، استقبال اول رحلة للخطوط الجوية العمانية الى مطار النجف الاشرف الدولي

وقال مدير مطار النجف مرتضى الموسوي أن الرحلة نظمتها شركة الطيران العمانية الرسمية، أكدت أنه ستكون هناك تزايد عدد الرحلات تبدأ من يوم غدا .

وأوضحت  الموسوي "هبطت، مساء اليوم، أول رحلة جوية قادمة من دولة عمان الى مطار النجف الاشرف الدولي العراق"،

وأضاف الموسوي أن "الرحلة تحمل على متنها عدد كبير من زوار أربعينية الامام الحسين (عليه السلام). اغلبهم خلجيين وعراقيون"، مشيرا الى أن "الرحلات من مطار النجف الى عمان وبالعكس ستكون بصورة دورية وذلك بالاتفاق المباشر مع ادارة المطار".

 

يشار الى أن مطار النجف الدولي قد أعلن في وقت سابق عن استقباله لأكثر من 200 رحلة قادمة من مختلف أنحاء العالم خلال زيارة أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام).

Captcha

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟