اليوم.. 4 لقاءات في الجولة 27 لدوري الكرة الممتاز «الشباب والرياضة» تؤكد دعمها اتحاد الكرة لإنجاح تنظيم البطولة كلوب واثق من قدرة فريقه على مخالفة التوقعات.. و زيدان يحدد وصفة النجاح وسائل التواصل الاجتماعي تسرق وقت الصائم في رمضان العبادي يعد بإنجاح بطولة غربي آسيا لمنتخبات كرة القدم ودية السعودية محطة إيجابية قبل المشاركة في كأس العالم 2020 «الجالية العراقية» في بطولة الشيخ صقر الرمضانية أسماء إبراهيم تحصل على شهادة «الدكتوراه» الانضباط تغرّم نادي الزوراء 5 ملايين وتحرم 4 من مشجعيه دخول الملاعب لنهاية الموسم التاريخ يساند ليفربول أمام ريال مدريد

مطار النجف يستقبل أول رحلة للخطوط الجوية العمانية

| : 6897
مطار النجف يستقبل أول رحلة للخطوط الجوية العمانية

 

حمودي العيساوي

أعلنت إدارة مطار النجف الدولي، اليوم الثلاثاء ، استقبال اول رحلة للخطوط الجوية العمانية الى مطار النجف الاشرف الدولي

وقال مدير مطار النجف مرتضى الموسوي أن الرحلة نظمتها شركة الطيران العمانية الرسمية، أكدت أنه ستكون هناك تزايد عدد الرحلات تبدأ من يوم غدا .

وأوضحت  الموسوي "هبطت، مساء اليوم، أول رحلة جوية قادمة من دولة عمان الى مطار النجف الاشرف الدولي العراق"،

وأضاف الموسوي أن "الرحلة تحمل على متنها عدد كبير من زوار أربعينية الامام الحسين (عليه السلام). اغلبهم خلجيين وعراقيون"، مشيرا الى أن "الرحلات من مطار النجف الى عمان وبالعكس ستكون بصورة دورية وذلك بالاتفاق المباشر مع ادارة المطار".

 

يشار الى أن مطار النجف الدولي قد أعلن في وقت سابق عن استقباله لأكثر من 200 رحلة قادمة من مختلف أنحاء العالم خلال زيارة أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام).

Captcha

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟