رؤية فقهية متجددة في الجيش ونظام التجنيد قائد عملية تحرير الحويجة يعلن تحرير 11 قرية في القضاء ايران: 18 قتيلا وجريحا غالبيتهم عراقيون بانفجار انبوب للغاز في قم هيئة استثمار النجف تسحب ٣١ اجازة استثمارية وتفرض غرامات لمشاريع متلكئة الاعلان عن تشكيل حزب “الدولة العادلة” في النجف الاشرف في زيارة رسمية أجراها كبير مستشاري اليونيسكو بشؤون ترميم المخطوطات الاعلان عن تأسيس حزب الدولة العادلة.. اتحاد الصحفيين العراقيين يختتم دورة اساسيات الخبر وإستطلاع الرأي العام في السليمانية انطلاق مؤتمر زها حديد الاول للتطوير العقاري في النجف الاشرف انطلاق فعاليات مهرجان السفير الثقافي السابع في مسجد الكوفة المعظم

مطار النجف يستقبل أول رحلة للخطوط الجوية العمانية

| : 4493
مطار النجف يستقبل أول رحلة للخطوط الجوية العمانية

 

حمودي العيساوي

أعلنت إدارة مطار النجف الدولي، اليوم الثلاثاء ، استقبال اول رحلة للخطوط الجوية العمانية الى مطار النجف الاشرف الدولي

وقال مدير مطار النجف مرتضى الموسوي أن الرحلة نظمتها شركة الطيران العمانية الرسمية، أكدت أنه ستكون هناك تزايد عدد الرحلات تبدأ من يوم غدا .

وأوضحت  الموسوي "هبطت، مساء اليوم، أول رحلة جوية قادمة من دولة عمان الى مطار النجف الاشرف الدولي العراق"،

وأضاف الموسوي أن "الرحلة تحمل على متنها عدد كبير من زوار أربعينية الامام الحسين (عليه السلام). اغلبهم خلجيين وعراقيون"، مشيرا الى أن "الرحلات من مطار النجف الى عمان وبالعكس ستكون بصورة دورية وذلك بالاتفاق المباشر مع ادارة المطار".

 

يشار الى أن مطار النجف الدولي قد أعلن في وقت سابق عن استقباله لأكثر من 200 رحلة قادمة من مختلف أنحاء العالم خلال زيارة أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام).

Captcha

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟