اتحاد الكرة: تسعيرة دخول مباراة الوطني والسعودية 5 آلاف فقط رسول كاظم يحقق أول ذهبية للبارالمبية في بطولة العالم للأثقال اليوم.. طائرة الشرطة ترفع شعار الفوز أمام الأهلي البحريني الطموحات الكبيرة تسيطر على مانشستر يونايتد قبل لقاء إشبيلية بالفيديو: ما حقيقة انخفاض أسعار الانترنيت في العراق؟ 5 طرق للتحكم بقائمة الأصدقاء على فيسبوك... اكتشفها! إلقاء محاضرات في دورة الأرجنتين يؤكد الثقة بقدرات المدرب العراقي قاسم يستدعي 22 لاعبا.. والوطني يلاقي الميناء وديا 25 الجاري ستة تدريسيين من التربية البدنية وعلوم الرياضة إلى مونبيليه الفرنسية هدف جديد يُحفز فالفيردي أمام تشيلسي.. وسواريز يسعى لتخطي الذكريات السيئة

مطار النجف يستقبل أول رحلة للخطوط الجوية العمانية

| : 6824
مطار النجف يستقبل أول رحلة للخطوط الجوية العمانية

 

حمودي العيساوي

أعلنت إدارة مطار النجف الدولي، اليوم الثلاثاء ، استقبال اول رحلة للخطوط الجوية العمانية الى مطار النجف الاشرف الدولي

وقال مدير مطار النجف مرتضى الموسوي أن الرحلة نظمتها شركة الطيران العمانية الرسمية، أكدت أنه ستكون هناك تزايد عدد الرحلات تبدأ من يوم غدا .

وأوضحت  الموسوي "هبطت، مساء اليوم، أول رحلة جوية قادمة من دولة عمان الى مطار النجف الاشرف الدولي العراق"،

وأضاف الموسوي أن "الرحلة تحمل على متنها عدد كبير من زوار أربعينية الامام الحسين (عليه السلام). اغلبهم خلجيين وعراقيون"، مشيرا الى أن "الرحلات من مطار النجف الى عمان وبالعكس ستكون بصورة دورية وذلك بالاتفاق المباشر مع ادارة المطار".

 

يشار الى أن مطار النجف الدولي قد أعلن في وقت سابق عن استقباله لأكثر من 200 رحلة قادمة من مختلف أنحاء العالم خلال زيارة أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام).

Captcha

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟