اليوم.. 4 لقاءات في الجولة 27 لدوري الكرة الممتاز «الشباب والرياضة» تؤكد دعمها اتحاد الكرة لإنجاح تنظيم البطولة كلوب واثق من قدرة فريقه على مخالفة التوقعات.. و زيدان يحدد وصفة النجاح وسائل التواصل الاجتماعي تسرق وقت الصائم في رمضان العبادي يعد بإنجاح بطولة غربي آسيا لمنتخبات كرة القدم ودية السعودية محطة إيجابية قبل المشاركة في كأس العالم 2020 «الجالية العراقية» في بطولة الشيخ صقر الرمضانية أسماء إبراهيم تحصل على شهادة «الدكتوراه» الانضباط تغرّم نادي الزوراء 5 ملايين وتحرم 4 من مشجعيه دخول الملاعب لنهاية الموسم التاريخ يساند ليفربول أمام ريال مدريد

وكيل وزارة الداخلية: نُشيد بجهود مجلس إدارة المطار الاستثنائية

| : 6352
وكيل وزارة الداخلية: نُشيد بجهود مجلس إدارة المطار الاستثنائية

 

أشاد وكيل وزارة الداخلية الدكتور عقيل الخزاعي بجهود مجلس إدارة المطار وجميع الملاكات العاملة  فيه ووصفها بالاستثنائية وعالية المستوى لتفويج الزائرين والانسيابية العالية التي يشهدها المطار.

وأكد الخزاعي خلال جولته في أروقة المطار اليوم الخميس: "اطلعنا على الجهود الكبيرة التي تقدمها جميع الملاكات العاملة في المطار والأجهزة الساندة لضمان انسيابية الزائرين ونحن نشيد بهذه الجهود الكبيرة".

مضيفا الخزاعي: "نشكر إدارة المطار الناجحة بجميع ملاكاتها والأجهزة الأمنية كافة العاملة في المطار والتي بالفعل اثبتت نجاحها فهي فخرنا واعتزازنا لما تقدمه من جهود استثنائية لخدمة زوار اربعينية الامام الحسين عليه السلام واستقبال أكثر من 140 رحلة في اليوم".

وأكد رئيس مجلس إدارة المطار الشيخ فائد كاظم نون: "نشكر وكيل وزارة الداخلية الدكتور عقيل الخزاعي على قراراته التي اسهمت بخدمة الزائرين خلال هذه المناسبة والحمد لله تظافرت الجهود جميعا لضمان الانسيابية العالية التي تشهدها بوابات المطار بالوقت الحالي".

 

 

من الجدير بالذكر، ان مطار النجف الاشرف الدولي يستقبل هذه الأيام أعدادا مضاعفة مقارنة بالأعوام الماضية وتوقعات بارتفاع اعداد الرحلات والمسافرين الى أكثر من 140 رحلة في اليوم الواحد وقد شهدت صالات المطار انسيابية عالية في توفيج الزائرين لأداء مراسيم شعائر زيارة أربعينية الإمام الحسين عليه السلام.

Captcha

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟