رياضة السيارات : الجمعة المقبلة ستنطلق بطولة العراق للانجراف بمشاركة 18 متسابقا الوقف الشيعي يزيح الستار عن المناهج الموحدة لمرحلة الرابع اعدادي اسلامي بعد إنجاز 95% من الأعمال الترابية “ مطار كربلاء الدولي بانتظار تقديم عطاء الشركات لتنفيذ أعمال إنشائية نهاية الشهر الجاري صحة النجف الاشرف انجاز توسعة طوارئ مستشفى المناذرة حملة شهادة البكالوريوس في وزارة الداخلية يناشدون زوار الامام الحسين (ع) بالدعاء لهم بتحويلهم الى الوزارات المدنية الدفاع المدني يخمد حريقا اندلع في فندق قرب مرقد الامام علي في مدينة النجف رئيس مجلس ديالى :واردات ديالى لاتكفي احتياجاتها ..وعقود الصحة سوف يزاولون عملهم.قريبا الحكم بالاعدام رميا بالرصاص بحق مهدي الغراوي لتخاذله بالدفاع عن نينوى في النجف الاشرف.. المعرض العالمي الخامس "إبداع على طريق الحسين" مرور النجف: تنفيذ الخطة المرورية الخاصة بزيارة أربعينية الامام الحسين (ع )

وكيل وزارة الداخلية: نُشيد بجهود مجلس إدارة المطار الاستثنائية

| : 4678
وكيل وزارة الداخلية: نُشيد بجهود مجلس إدارة المطار الاستثنائية

 

أشاد وكيل وزارة الداخلية الدكتور عقيل الخزاعي بجهود مجلس إدارة المطار وجميع الملاكات العاملة  فيه ووصفها بالاستثنائية وعالية المستوى لتفويج الزائرين والانسيابية العالية التي يشهدها المطار.

وأكد الخزاعي خلال جولته في أروقة المطار اليوم الخميس: "اطلعنا على الجهود الكبيرة التي تقدمها جميع الملاكات العاملة في المطار والأجهزة الساندة لضمان انسيابية الزائرين ونحن نشيد بهذه الجهود الكبيرة".

مضيفا الخزاعي: "نشكر إدارة المطار الناجحة بجميع ملاكاتها والأجهزة الأمنية كافة العاملة في المطار والتي بالفعل اثبتت نجاحها فهي فخرنا واعتزازنا لما تقدمه من جهود استثنائية لخدمة زوار اربعينية الامام الحسين عليه السلام واستقبال أكثر من 140 رحلة في اليوم".

وأكد رئيس مجلس إدارة المطار الشيخ فائد كاظم نون: "نشكر وكيل وزارة الداخلية الدكتور عقيل الخزاعي على قراراته التي اسهمت بخدمة الزائرين خلال هذه المناسبة والحمد لله تظافرت الجهود جميعا لضمان الانسيابية العالية التي تشهدها بوابات المطار بالوقت الحالي".

 

 

من الجدير بالذكر، ان مطار النجف الاشرف الدولي يستقبل هذه الأيام أعدادا مضاعفة مقارنة بالأعوام الماضية وتوقعات بارتفاع اعداد الرحلات والمسافرين الى أكثر من 140 رحلة في اليوم الواحد وقد شهدت صالات المطار انسيابية عالية في توفيج الزائرين لأداء مراسيم شعائر زيارة أربعينية الإمام الحسين عليه السلام.

Captcha

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟