رؤية فقهية متجددة في الجيش ونظام التجنيد قائد عملية تحرير الحويجة يعلن تحرير 11 قرية في القضاء ايران: 18 قتيلا وجريحا غالبيتهم عراقيون بانفجار انبوب للغاز في قم هيئة استثمار النجف تسحب ٣١ اجازة استثمارية وتفرض غرامات لمشاريع متلكئة الاعلان عن تشكيل حزب “الدولة العادلة” في النجف الاشرف في زيارة رسمية أجراها كبير مستشاري اليونيسكو بشؤون ترميم المخطوطات الاعلان عن تأسيس حزب الدولة العادلة.. اتحاد الصحفيين العراقيين يختتم دورة اساسيات الخبر وإستطلاع الرأي العام في السليمانية انطلاق مؤتمر زها حديد الاول للتطوير العقاري في النجف الاشرف انطلاق فعاليات مهرجان السفير الثقافي السابع في مسجد الكوفة المعظم

وكيل وزارة الداخلية: نُشيد بجهود مجلس إدارة المطار الاستثنائية

| : 4117
وكيل وزارة الداخلية: نُشيد بجهود مجلس إدارة المطار الاستثنائية

 

أشاد وكيل وزارة الداخلية الدكتور عقيل الخزاعي بجهود مجلس إدارة المطار وجميع الملاكات العاملة  فيه ووصفها بالاستثنائية وعالية المستوى لتفويج الزائرين والانسيابية العالية التي يشهدها المطار.

وأكد الخزاعي خلال جولته في أروقة المطار اليوم الخميس: "اطلعنا على الجهود الكبيرة التي تقدمها جميع الملاكات العاملة في المطار والأجهزة الساندة لضمان انسيابية الزائرين ونحن نشيد بهذه الجهود الكبيرة".

مضيفا الخزاعي: "نشكر إدارة المطار الناجحة بجميع ملاكاتها والأجهزة الأمنية كافة العاملة في المطار والتي بالفعل اثبتت نجاحها فهي فخرنا واعتزازنا لما تقدمه من جهود استثنائية لخدمة زوار اربعينية الامام الحسين عليه السلام واستقبال أكثر من 140 رحلة في اليوم".

وأكد رئيس مجلس إدارة المطار الشيخ فائد كاظم نون: "نشكر وكيل وزارة الداخلية الدكتور عقيل الخزاعي على قراراته التي اسهمت بخدمة الزائرين خلال هذه المناسبة والحمد لله تظافرت الجهود جميعا لضمان الانسيابية العالية التي تشهدها بوابات المطار بالوقت الحالي".

 

 

من الجدير بالذكر، ان مطار النجف الاشرف الدولي يستقبل هذه الأيام أعدادا مضاعفة مقارنة بالأعوام الماضية وتوقعات بارتفاع اعداد الرحلات والمسافرين الى أكثر من 140 رحلة في اليوم الواحد وقد شهدت صالات المطار انسيابية عالية في توفيج الزائرين لأداء مراسيم شعائر زيارة أربعينية الإمام الحسين عليه السلام.

Captcha

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟