"يوتيوب" يضيف هاشتاغ بالفيديوهات لتسهيل عملية البحث كيف تحمي مستند Microsoft Word بكلمة مرور؟ بالفيديو: فيراري تطلق أسرع سيارة كهربائية بالعالم! سامسونغ تتحدى أبل.. تسريبات تكشف ميزات غالاكسي "إس 10" اكتشف الإيموجي الأكثر استخدامًا على فيسبوك وتويتر! على هامش نتائج الانتخابات البرلمانية العراقية ممثل السيستاني يعلن في مهرجان فتوى الدفاع المقدّسة بكربلاء: قدرتنا على ابراز مظلومية العراقيين للعالم لازالت متواضعة انطلاق فعاليات مهرجان السفير الثقافي الثامن بمشاركة دولية واسعة نائب: حريق مخازن الرصافة متعمد وعلى العبادي ارسال قوات لحماية باقي مخازن الانتخابات رفع دعوى قضائية في محكمة بداءة الكوفة ضد محافظ النجف

وكيل وزارة الداخلية: نُشيد بجهود مجلس إدارة المطار الاستثنائية

| : 6503
وكيل وزارة الداخلية: نُشيد بجهود مجلس إدارة المطار الاستثنائية

 

أشاد وكيل وزارة الداخلية الدكتور عقيل الخزاعي بجهود مجلس إدارة المطار وجميع الملاكات العاملة  فيه ووصفها بالاستثنائية وعالية المستوى لتفويج الزائرين والانسيابية العالية التي يشهدها المطار.

وأكد الخزاعي خلال جولته في أروقة المطار اليوم الخميس: "اطلعنا على الجهود الكبيرة التي تقدمها جميع الملاكات العاملة في المطار والأجهزة الساندة لضمان انسيابية الزائرين ونحن نشيد بهذه الجهود الكبيرة".

مضيفا الخزاعي: "نشكر إدارة المطار الناجحة بجميع ملاكاتها والأجهزة الأمنية كافة العاملة في المطار والتي بالفعل اثبتت نجاحها فهي فخرنا واعتزازنا لما تقدمه من جهود استثنائية لخدمة زوار اربعينية الامام الحسين عليه السلام واستقبال أكثر من 140 رحلة في اليوم".

وأكد رئيس مجلس إدارة المطار الشيخ فائد كاظم نون: "نشكر وكيل وزارة الداخلية الدكتور عقيل الخزاعي على قراراته التي اسهمت بخدمة الزائرين خلال هذه المناسبة والحمد لله تظافرت الجهود جميعا لضمان الانسيابية العالية التي تشهدها بوابات المطار بالوقت الحالي".

 

 

من الجدير بالذكر، ان مطار النجف الاشرف الدولي يستقبل هذه الأيام أعدادا مضاعفة مقارنة بالأعوام الماضية وتوقعات بارتفاع اعداد الرحلات والمسافرين الى أكثر من 140 رحلة في اليوم الواحد وقد شهدت صالات المطار انسيابية عالية في توفيج الزائرين لأداء مراسيم شعائر زيارة أربعينية الإمام الحسين عليه السلام.

Captcha

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟