اتحاد الكرة: تسعيرة دخول مباراة الوطني والسعودية 5 آلاف فقط رسول كاظم يحقق أول ذهبية للبارالمبية في بطولة العالم للأثقال اليوم.. طائرة الشرطة ترفع شعار الفوز أمام الأهلي البحريني الطموحات الكبيرة تسيطر على مانشستر يونايتد قبل لقاء إشبيلية بالفيديو: ما حقيقة انخفاض أسعار الانترنيت في العراق؟ 5 طرق للتحكم بقائمة الأصدقاء على فيسبوك... اكتشفها! إلقاء محاضرات في دورة الأرجنتين يؤكد الثقة بقدرات المدرب العراقي قاسم يستدعي 22 لاعبا.. والوطني يلاقي الميناء وديا 25 الجاري ستة تدريسيين من التربية البدنية وعلوم الرياضة إلى مونبيليه الفرنسية هدف جديد يُحفز فالفيردي أمام تشيلسي.. وسواريز يسعى لتخطي الذكريات السيئة

مجلس النجف الاشرف يطالب الداخلية باعادة القوات المنقولة من النجف لمسك باديتها

| : 5803
مجلس النجف الاشرف يطالب الداخلية باعادة القوات المنقولة من النجف لمسك باديتها

 

طالب رئيس اللجنة الامنية في مجلس محافظة النجف الاشرف خالد الجشعمي وزارة الداخلية باهمية اعادة القوى الامنية التي تم نقلها سابقا من المحافظة لمسك منطقة البادية.

وقال الجشعمي في بيان صحفي اطلعت علية ((المشهد العراقي ))، ان "سيارة مفخخة تقل اربعة ارهابيين حاولت صباح اليوم الاحد الوصول الى مركز ناحية القادسية التي تبعد 60 كيلو متر عن مركز مدينة النجف الاشرف".

واوضح ان "القوى الامنية البطلة وبدعم العشائر العراقية الاصيلة استطاعت التصدي للسيارة قبل وصولها لمركز الناحية واستطاعت تفجير السيارة المفخخة وقتل الارهابيين بعد مواجهات معهم استمرت لقرابة ال15 دقيقة واسفرت عن استشهاد وجرح عدد من قواتنا الامنية البطلة والمواطنين الابرياء".

وطالب الجشعمي "وزارة الداخلية بضرورة اعادة القوى الامنية التي تم نقلها سابقا من المحافظة ليكون لها الدور في مسك بادية النجف ومنع حدوث اي اختراق امني للمحافظة من تلك المنطقة".

واشاد رئيس اللجنة الامنية "ببطولات القوى الامنية البطلة المتصدية لهذه المجاميع الارهابية والذين كانوا بالفعل دروع حقيقية لحماية مدينتهم واهلهم".

وكان مصدر امني، ان "انتحاريين يرتديان حزامين ناسفين،كانا يستقلان عجلة نوع لاندي كروز رباعية الدفع ((جكسارة)) اشتبكا مع القوات الأمنية باسلحة متوسطة، في احدى السيطرات في ناحية القادسية، عندما حاولت ايقافهما، ومن ثم ترجلا من العجلة واقدما على اطلاق العيارات النارية عشوائياً على المواطنين، وبعدها فجرا نفسيهما".

 

وأضاف، ان "التفجيرين الارهابيين اسفرا عن اصابة 17 مدنيا نقلوا إلى مستشفى المناذرة".وكالات 

Captcha

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟