"يوتيوب" يضيف هاشتاغ بالفيديوهات لتسهيل عملية البحث كيف تحمي مستند Microsoft Word بكلمة مرور؟ بالفيديو: فيراري تطلق أسرع سيارة كهربائية بالعالم! سامسونغ تتحدى أبل.. تسريبات تكشف ميزات غالاكسي "إس 10" اكتشف الإيموجي الأكثر استخدامًا على فيسبوك وتويتر! على هامش نتائج الانتخابات البرلمانية العراقية ممثل السيستاني يعلن في مهرجان فتوى الدفاع المقدّسة بكربلاء: قدرتنا على ابراز مظلومية العراقيين للعالم لازالت متواضعة انطلاق فعاليات مهرجان السفير الثقافي الثامن بمشاركة دولية واسعة نائب: حريق مخازن الرصافة متعمد وعلى العبادي ارسال قوات لحماية باقي مخازن الانتخابات رفع دعوى قضائية في محكمة بداءة الكوفة ضد محافظ النجف

رئيس اتحاد الصحفيين العراقيين في النجف يتفقد جرحى الاعتداء الارهابي

| : 5967
رئيس اتحاد الصحفيين العراقيين في النجف يتفقد جرحى الاعتداء الارهابي

 

تفقد رئيس اتحاد الصحفيين العراقيين فرع النجف الاشرف حمودي العيساوي صباح هذا اليوم الاحد عددا من جرحى العمليات الارهابية التي شهدتها ناحية القادسية جنوبي محافظة  النجف الاشرف في مستشفى الصدر التعلمي , معربا عن امله في الشفاء العاجل لهم..

 

وقد اثنى رئيس الاتحاد في النجف الاشرف الاستاذ حمودي العيساوي على البطولات الفائقة التي سطرها ابناء ناحية القادسية من عشائرهم الكريمة وقواتهم الامنية الباسلة انهم بقدر المسؤولية ورجال المهمات الصعبة والعين الساهرة على حماية الارض والعرض ومنع المعتدين من تدنيس ترابنا الطاهر ورفض ان يكون للدواعش مكان ومحل بينهم، قطعوا دابرهم وافنوا وجودهم ولقنوهم درساً بليغا قاسياً اثبتوا فيه ان هذه المدينة المقدسة لن يمسها خوارج العصر ولن تستسلم لجرائمهم .

Captcha

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟