اتحاد الكرة: تسعيرة دخول مباراة الوطني والسعودية 5 آلاف فقط رسول كاظم يحقق أول ذهبية للبارالمبية في بطولة العالم للأثقال اليوم.. طائرة الشرطة ترفع شعار الفوز أمام الأهلي البحريني الطموحات الكبيرة تسيطر على مانشستر يونايتد قبل لقاء إشبيلية بالفيديو: ما حقيقة انخفاض أسعار الانترنيت في العراق؟ 5 طرق للتحكم بقائمة الأصدقاء على فيسبوك... اكتشفها! إلقاء محاضرات في دورة الأرجنتين يؤكد الثقة بقدرات المدرب العراقي قاسم يستدعي 22 لاعبا.. والوطني يلاقي الميناء وديا 25 الجاري ستة تدريسيين من التربية البدنية وعلوم الرياضة إلى مونبيليه الفرنسية هدف جديد يُحفز فالفيردي أمام تشيلسي.. وسواريز يسعى لتخطي الذكريات السيئة

رئيس اتحاد الصحفيين العراقيين في النجف يتفقد جرحى الاعتداء الارهابي

| : 5849
رئيس اتحاد الصحفيين العراقيين في النجف يتفقد جرحى الاعتداء الارهابي

 

تفقد رئيس اتحاد الصحفيين العراقيين فرع النجف الاشرف حمودي العيساوي صباح هذا اليوم الاحد عددا من جرحى العمليات الارهابية التي شهدتها ناحية القادسية جنوبي محافظة  النجف الاشرف في مستشفى الصدر التعلمي , معربا عن امله في الشفاء العاجل لهم..

 

وقد اثنى رئيس الاتحاد في النجف الاشرف الاستاذ حمودي العيساوي على البطولات الفائقة التي سطرها ابناء ناحية القادسية من عشائرهم الكريمة وقواتهم الامنية الباسلة انهم بقدر المسؤولية ورجال المهمات الصعبة والعين الساهرة على حماية الارض والعرض ومنع المعتدين من تدنيس ترابنا الطاهر ورفض ان يكون للدواعش مكان ومحل بينهم، قطعوا دابرهم وافنوا وجودهم ولقنوهم درساً بليغا قاسياً اثبتوا فيه ان هذه المدينة المقدسة لن يمسها خوارج العصر ولن تستسلم لجرائمهم .

Captcha

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟