هكذا تتجاهل من يزعجك على سناب شات بدون علمه الاتحاد يوافق على مشاركة الأسود في رباعية السعودية كريم نصر الله يقود أشبال نادي أم صلال القطري الكشف عن هوية أول مسافر في رحلة سياحية إلى القمر وسائل النقل في المستقبل: 5 ابتكارات تتحدّى المنطق نجوم العلوم يعود بموسم جديد على السومرية ارتفاع حالات الطلاق بسبب لعبة فيديو اليوم.. الجوية يعلن جاهزيته لمواجهة الجزيرة الأردني آسيويا رونالدو يفتتح رصيده مع يوفنتوس ومرسيليا يواصل صحوته تنظيم بطولة مجتمعية لسباعيات كرة القدم بالتزامن مع كأس آسيا

رئيس ديوان الوقف الشيعي يوعز بتوفير كافة متطلبات قوات سرايا السلام في مدينة سامراء ويوجه بتخصيص رواتب لعوائل الشهداء

| : 5652
رئيس ديوان الوقف الشيعي يوعز بتوفير كافة متطلبات قوات سرايا السلام في مدينة سامراء ويوجه بتخصيص رواتب لعوائل الشهداء

 

وجه معالي رئيس ديوان الوقف الشيعي سماحة السيد علاء الموسوي خلال زيارته الى العتبة العسكرية المقدسة ومقر عمليات سرايا السلام في مدينة سامراء بتقديم الدعم اللوجستي لمقاتلي سرايا السلام بشكل مباشر فضلا عن تخصيص رواتب شهرية لعوائل شهداء السرايا والإيعاز الى لجنة الحشد في الديون بمعالجة المقاتلين الجرحى  .

 

وقال مصدر اعلامي بالديوان ان الموسوي التقى بقائد عمليات سرايا السلام في سامراء، واطلع على أحوالهم وثمن المواقف البطولية في الاستجابة لفتوى المرجعية العليا للجهاد الكفائي، مبينا ان سماحته اطلع على آخر المستجدات الميدانية والخطط الأمنية لحماية المدنيين والزائرين في مدينة سامراء.

  مؤكدا ان  السيد رئيس الديوان وجه بتقديم الدعم اللوجستي والتعزيزات المطلوبة بشكل مباشر للمقاتلين في سرايا السلام المرابطين هناك، مؤكدا ان السيد رئيس الديوان وجه بتكفل علاج جرحى السرايا ومنح رواتب لمن استشهد منهم وشمول أيتامهم بالمساعدات والاحتياجات اللازمة وبشكل فوري . واشار المصدر ان معالي السيد رئيس الديوان زار مقر  القوة النهرية التابعة للحشد الشعبي المرابطة في سامراء، حيث أوعز سماحته ايضا بتقديم الدعم اللوجستي لهم، وأضاف المصدر ان السيد رئيس الديوان وجه بتزويج مجموعة من الشباب الأعزب وتوفير كافة الاحتياجات المطلوبة لدعمهم وتثبيتهم على مواقفهم النبيلة. مؤكدا ان الزيارة تأتي هذ ضمن أولويات اهتمام الوقف الشيعي بالأبطال من المقاتلين الذين يدافعون عن الأرض والعرض والمقدسات.

Captcha

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟