رياضة السيارات : الجمعة المقبلة ستنطلق بطولة العراق للانجراف بمشاركة 18 متسابقا الوقف الشيعي يزيح الستار عن المناهج الموحدة لمرحلة الرابع اعدادي اسلامي بعد إنجاز 95% من الأعمال الترابية “ مطار كربلاء الدولي بانتظار تقديم عطاء الشركات لتنفيذ أعمال إنشائية نهاية الشهر الجاري صحة النجف الاشرف انجاز توسعة طوارئ مستشفى المناذرة حملة شهادة البكالوريوس في وزارة الداخلية يناشدون زوار الامام الحسين (ع) بالدعاء لهم بتحويلهم الى الوزارات المدنية الدفاع المدني يخمد حريقا اندلع في فندق قرب مرقد الامام علي في مدينة النجف رئيس مجلس ديالى :واردات ديالى لاتكفي احتياجاتها ..وعقود الصحة سوف يزاولون عملهم.قريبا الحكم بالاعدام رميا بالرصاص بحق مهدي الغراوي لتخاذله بالدفاع عن نينوى في النجف الاشرف.. المعرض العالمي الخامس "إبداع على طريق الحسين" مرور النجف: تنفيذ الخطة المرورية الخاصة بزيارة أربعينية الامام الحسين (ع )

العتبة العلوية المقدسة في النجف الاشرف تسليم الوجبة الأولى من بيوت مجمع قنبر السكني

| : 3868
العتبة العلوية المقدسة في النجف الاشرف تسليم الوجبة الأولى من بيوت مجمع قنبر السكني

 

أقامت الأمانة العامة للعتبة العلوية المقدسة حفل تسليم الوجبة الأولى من بيوت مجمع قنبر السكني لمنتسبي العتبة المقدسة برعاية الأمين العام للعتبة المقدسة سماحة السيد نزار حبل المتين، وحضور محافظ النجف الأشرف السيد لؤي الياسري وممثلين عن وزارات التخطيط والنقل ومدراء الدوائر الحكومية الرسمية في المحافظة مع حضور شخصيات اجتماعية ونخبوية فضلا عن حضور منتسبي ومنتسبات العتبة من مالكي الوجبة الاولى من الدور.

وابتدأ الحفل بتلاوة آيٍ من الذكر الحكيم تلاها على أسماع الحاضرين قارئ العتبة المقدسة المنتسب أمير الكعبي ، ثم كانت الكلمة لراع الحفل الأمين العام للعتبة المقدسة سماحة السيد نزار هاشم حبل المتين.

 

وأكد السيد حبل المتين  في كلمته الى أنه ومنذ توليه وتشرفه بمهام الخدمة في حرم أمير المؤمنين (عليه السلام) آل على نفسه أن يبذل أققصى الجهود المتاحة لخدمة المرقد الطاهر وزائريه الكرام وأبناء المدينة المقدسة وخدمة المرقد الطاهر العاملين من المنتسبين وكان أول الغيث البدء بتنفيذ مشروع سكن المنتسبين المتلكأ منذ سنين طوال .

 

وقال " عقدنا العزم وواصلنا الهمة بتوفيق وتسديد من الباري عزوجل وبركات المولى أمير المؤمنين (عليه السلام) لانجاز المشروع السكني الذي أطلقنا عليه اسم (مجمع قنبر السكني) تبركا بخادم أمير المؤمنين (عليه السلام).

 

وأضاف " اليوم نحتفل بسليم الوجبة الأولى من دور المنتسبين ونأمل اكمال المشروع وتسليم جميع الدور مع نهاية العام الحالي بجميع مرفقاته الخدمية وبناه التحتية ليكون مشروعا انموذجا من بين المشاريع الخدمية المنجزة في مختلف العتبات المقدسة".

 

وأكد السيد حبل المتين العزم " نعلم اليوم على التخطيط المسبق ووفق برنامج منظم وطموح لانشاء مجمع سكني للفقراء والمتعففين في المحافظة ، مع العمل وبذل الجهود المستمرة لانجاز جملة من المشاريع التي تعود  بالفائدة الاجتماعية والاقتصادية لعوائل المدينة  المقدسة ".

 

وأبدى سماحة الأمين العام للعتبة المقدسة الاستعداد لمد يد العون والمساعدة والتنسيق والتعاون مع جميع الدوائر الخدمية الحكومية وغيرالحكومية ووضع الكوادر الهندسية والفنية والخدمية في العتبة المقدسة في خدمة الجميع للنهوض بواقع مدينة النجف الأشرف.

 

وأشار الى استعداد الحكومة المحلية في النجف لاكمال البنى التحتية للمشروع ،من قبيل الطرق والماء والكهرباء ، مؤكدا بأن هنالك مشاريع خدمية أخرى سترى النور لخدمة مرقد أمير المؤمنين وزائريه ومدينة النجف الأشرف.

 

وقدم السيد حبل المتين شكره وتقديره الى جميع الكوادر الهندسية والفنية والعمالية للجهود التي بذلوها لانجاز المشروع.

 

من جانبه ثمن محافظ النجف الأشرف السيد لؤي الياسري انجاز المشروع السكني ، معلنا استعداد الحكومة المحلية الى استمرار التعاون والتنسيق المثمرة مع الأمانة العامة للعتبة العلوية.

 

كما شهد حفل توزيع دور مجمع قنبر السكني عرض فلم وثائقي لمراحل انجاز العمل في المرحلة الاولى للمشروع ثم أناشيد ولائية في ذكرى ولادة السيدة زينب (عليها السلام) لفرقة الانشاد في العتبة العلوية المقدسة، واختتم الحفل بتوزيع الوجبة الأولى من الدور للمنتسبين التي بلغ عددها (238) داراً من أصل العدد الكلي للدور (959) دار

 

 

Captcha

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟