فيفا يحذّر من التدخل في شؤون الاتحاد العراقي «وطني اليد» يبدأ تحضيراته للدورة الآسيوية حسين علي ينفي تعاقده مع السيلية الدب الروسي مضيّف البطولة.. منافس الفراعنة والسعودية قواعد جديدة لحماية بيانات مؤسسات الاتحاد الأوروبي بالفيديو: بعد الهواتف الذكية والتواصل العالمي، حذاءٌ ذكي... تعرف الى أضعف كلمات السرّ على الانترنت تحذير من واتسآب... خطأ قاتل يسمح للمستخدمين المحظورين إرسال رسائل إليك يتقدم المرشح عن تحالف فتح (109)، الشيخ الدكتور خضير الاماره بالشكر و التقدير للقوات الامنية لوضع ثقتهم به عاجل المرشح عن تحالف فتح (109)، الشيخ الدكتور خضير الاماره يتقدم بالتصويت الخاص

الكفيل أمنية تتألق في جيتكس و تحظى بإهتمام الراشد و وسائل الإعلام

| : 5162

 

حظيّ جناح شركة الكفيل أمنية في معرض جيتكس بنسخته الثانية بإهتمام كبير من معالي وزير الإتصالات و وسائل إعلام مختلفة فضلاً عن المهتمين بمجال تقنيات الإتصال .

وقال وزير الإتصالات الاستاذ حسن الراشد المحترم في تصريح خلال زيارته لجناح الشركة "أعتقد أن شركة الكفيل أمنية من أفضل الشركات اللاسكلية الموجودة في العراق لحد هذه اللحظة ، مشيداً بمستوى خدماتها و واصفاً ايها بأنها شركة رائدة و إيجابية وشريك حقيقي كما نعرفه مع وزارة الإتصالات وهي تقدم أفضل الخدمات للمواطن و هذا يعود بالفائدة على الشركة وخدمة المواطن  و الوزارة تفخر بها .

المدير التنفيذي للشركة الاستاذ المهندس عارف البهاش أكد أن الشركات  تسعى بخطوات جادة و واثقة لتأمين خدمات إتصال ترقى لطموح المشتركين الذين طرحوا ثقتهم بها و تعمل جاهدة وبتوجيه من الأمانة العامة للعتبة العباسية المقدسة و المتولي الشرعي للعتبة سماحة السيد أحمد الصافي دام توفيه على أن تبقى إلى جانب المواطن من خلال محافظتها على الأسعار و عدم تحميل كاهل المواطن أعباء الرسوم التي فرضت على الشركات و من بينها شركتنا ،مشيراً إلى تفانيها في تقديم الدعم لقواتنا الأمنية من جيش و شرطة و حشد و عشائر تثميناً لتضحياتهم و ما قدموه من أجل الوطن .

من جانبه أوضح المشرف على جناح الشركة و مدير قسم التسويق و المبيعات في الشركة سرمد ياسين  أن الشركة تحرص على أن تكون جزء من هكذا معارض بإعتبارها شركة إتصالات عراقية و إستطاعت أن تكون رقما و رقما صعبا في المعادلة و لها القدرة على التنافس الكبير مع الشركات الأخرى و هذا ما نلسمه من خلال التوسع الكبير و الطلب الكثير على الإنضمام لشركتنا  والإستفادة من خدماتنا و لذلك الشركة وضعت مشروعاً للتوسعة سيشمل أغلب المدن العراقية .

و اشاد المشرف على قسمي التسويق  و المبيعات بالمعرض وما قدمه من فرصة رائعة للشركات المختصة بتقنيات الإتصال لتقدم أفضل ما لديها و الحضور الكمي و النوعي الذي حظيّ به جناح شركتنا في المعرض يضعنا أمام مسؤولية و مسؤولية مضاعفة للعمل بجهد و تفانٍ أكثر لنلبي طموح المواطن العراقي .

 

مختصون و إعلامييون أعربوا عن تفائلهم بمستقبل الشركة ،متمنين أن تنتشر  في ربوع بلدنا الحبيب .

Captcha

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟