اتحاد الكرة: تسعيرة دخول مباراة الوطني والسعودية 5 آلاف فقط رسول كاظم يحقق أول ذهبية للبارالمبية في بطولة العالم للأثقال اليوم.. طائرة الشرطة ترفع شعار الفوز أمام الأهلي البحريني الطموحات الكبيرة تسيطر على مانشستر يونايتد قبل لقاء إشبيلية بالفيديو: ما حقيقة انخفاض أسعار الانترنيت في العراق؟ 5 طرق للتحكم بقائمة الأصدقاء على فيسبوك... اكتشفها! إلقاء محاضرات في دورة الأرجنتين يؤكد الثقة بقدرات المدرب العراقي قاسم يستدعي 22 لاعبا.. والوطني يلاقي الميناء وديا 25 الجاري ستة تدريسيين من التربية البدنية وعلوم الرياضة إلى مونبيليه الفرنسية هدف جديد يُحفز فالفيردي أمام تشيلسي.. وسواريز يسعى لتخطي الذكريات السيئة

الكفيل أمنية تحيّ يوم الأم في دار المسنين و تقدم لهن الهدايا

| : 3109

 

إرتأت الإدارة التنفيذية لشركة الكفيل أمنية إحياء عيد الأم وسط النساء المسنات القاطنات في دار المسنين في النجف الأشرف ، مقدمة لهن الهدايا و موجهة بتأمين إتصال مجاني للتواصل مع ذويهن و تنظيم زيارة للعتبات المقدسة .

و قال المدير التنفيذي للشركة الأستاذ المهندس عارف البهاش "بإعتزاز و وفاء تفقدنا دار المسنين في النجف الأشرف بمناسبة يوم الأم للإطلاع على إحتياجاتهم و إحتياجات النزلاء في الدار و للإطمئنان على مستوى الخدمات المقدمة لهم ،مشيداً بمستوى التعامل و الإهتمام الذي يحظون به من قبل إدارة و كادر الدار و متمنياً لهم الموفقية .

وصف البهاش القاطنيين في دار بالأمهات و الأباء و الإخوة الذين يتوجب علينا ومن باب الوفاء لهم أن نتفقدهم و نطمئن على أوضاعهم  إنصافاً و تقديراً لما أفنوه من شبابهم و أعمارهم لأسرهم و وطنهم .

 

من جانبه أثنى مدير الدار الأستاذ علاء الخزعلي على مبادرة المدير التنفيذي لشركة الكفيل أمنية بزيارة الدار و إطلاعه على إحتياجاتهم و أمره بتخصيص هاتف مجاني لإتصالهم بذويهم و للإطمئنان عليهم ، فضلاً عن تعهده بتنظيم برنامج زيارة للعتبات المقدسة و ما أبداه من تقديم أية مساعدة على مستوى الحكومة المركزية و رئاسة الجمهورية لتوفير ما يمكن توفيره للقاطنيين في الدار التي تضم أكثر قرابة الخمسين رجل و إمرأة من عموم محافظات العراق .

Captcha

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟