هكذا تتجاهل من يزعجك على سناب شات بدون علمه الاتحاد يوافق على مشاركة الأسود في رباعية السعودية كريم نصر الله يقود أشبال نادي أم صلال القطري الكشف عن هوية أول مسافر في رحلة سياحية إلى القمر وسائل النقل في المستقبل: 5 ابتكارات تتحدّى المنطق نجوم العلوم يعود بموسم جديد على السومرية ارتفاع حالات الطلاق بسبب لعبة فيديو اليوم.. الجوية يعلن جاهزيته لمواجهة الجزيرة الأردني آسيويا رونالدو يفتتح رصيده مع يوفنتوس ومرسيليا يواصل صحوته تنظيم بطولة مجتمعية لسباعيات كرة القدم بالتزامن مع كأس آسيا

مكتب الامم المتحدة لخدمات المشاريع يقيم ورشة عمل لحقوق الانسان في محافظة النجف

| : 4638

 

اقام مكتب الامم المتحدة لخدمات المشاريع بتمويل من الاتحاد الاوروبي ورشة عمل لحقوق الانسان في محافظة النجف الاشرف تحت شعار (كلنا مع حقوق الانسان) بالتعاون مع منظمة عراق الغد الانسانية الثقافية وبحضور الناشط المدني في منظمة عراق الغد الاستاذ حيدر نصار وعدد من الناشطين وموظفي الدوائر والمؤسسات الحكومية ومنظمات المجتمع المدني لحقوق الانسان .

واشار نصار خلال الورشة الى " مفهوم حقوق الانسان والاتفاقيات الدولية والفقرات التي تكفل حقوق الانسان في الدستور العراقي .

واكد نصار على " دور مؤسسات المجتمع المدني في حماية حقوق الانسان .

وأستعرض نصار خلال الورشة " منهج تدريبي ارشادي توعوي لحملات نشر وتعزيز وحماية حقوق الانسان في العراق عامة وفي محافظة النجف الاشرف خاصة من خلال نشر البوسترات في المناطق العامة ومواقع التواصل الاجتماعي .

وكما تطرق نصار الى " عدد من بنود المعاهدات والاتفاقيات الدولية والتي صادق عليها العراق .

ومن جانبه اكد الناشط المدني جواد الخالدي " على ضرورة وضع الية عمل مشتركة مع منظمات حقوق الانسان الدولية بما يخص الحقوق المدنية والسياسية والاقتصادية والبيئية .

 

بهاء الحبوبي

Captcha

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟