"يوتيوب" يضيف هاشتاغ بالفيديوهات لتسهيل عملية البحث كيف تحمي مستند Microsoft Word بكلمة مرور؟ بالفيديو: فيراري تطلق أسرع سيارة كهربائية بالعالم! سامسونغ تتحدى أبل.. تسريبات تكشف ميزات غالاكسي "إس 10" اكتشف الإيموجي الأكثر استخدامًا على فيسبوك وتويتر! على هامش نتائج الانتخابات البرلمانية العراقية ممثل السيستاني يعلن في مهرجان فتوى الدفاع المقدّسة بكربلاء: قدرتنا على ابراز مظلومية العراقيين للعالم لازالت متواضعة انطلاق فعاليات مهرجان السفير الثقافي الثامن بمشاركة دولية واسعة نائب: حريق مخازن الرصافة متعمد وعلى العبادي ارسال قوات لحماية باقي مخازن الانتخابات رفع دعوى قضائية في محكمة بداءة الكوفة ضد محافظ النجف

مكتب الامم المتحدة لخدمات المشاريع يقيم ورشة عمل لحقوق الانسان في محافظة النجف

| : 4619

 

اقام مكتب الامم المتحدة لخدمات المشاريع بتمويل من الاتحاد الاوروبي ورشة عمل لحقوق الانسان في محافظة النجف الاشرف تحت شعار (كلنا مع حقوق الانسان) بالتعاون مع منظمة عراق الغد الانسانية الثقافية وبحضور الناشط المدني في منظمة عراق الغد الاستاذ حيدر نصار وعدد من الناشطين وموظفي الدوائر والمؤسسات الحكومية ومنظمات المجتمع المدني لحقوق الانسان .

واشار نصار خلال الورشة الى " مفهوم حقوق الانسان والاتفاقيات الدولية والفقرات التي تكفل حقوق الانسان في الدستور العراقي .

واكد نصار على " دور مؤسسات المجتمع المدني في حماية حقوق الانسان .

وأستعرض نصار خلال الورشة " منهج تدريبي ارشادي توعوي لحملات نشر وتعزيز وحماية حقوق الانسان في العراق عامة وفي محافظة النجف الاشرف خاصة من خلال نشر البوسترات في المناطق العامة ومواقع التواصل الاجتماعي .

وكما تطرق نصار الى " عدد من بنود المعاهدات والاتفاقيات الدولية والتي صادق عليها العراق .

ومن جانبه اكد الناشط المدني جواد الخالدي " على ضرورة وضع الية عمل مشتركة مع منظمات حقوق الانسان الدولية بما يخص الحقوق المدنية والسياسية والاقتصادية والبيئية .

 

بهاء الحبوبي

Captcha

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟