فيفا يحذّر من التدخل في شؤون الاتحاد العراقي «وطني اليد» يبدأ تحضيراته للدورة الآسيوية حسين علي ينفي تعاقده مع السيلية الدب الروسي مضيّف البطولة.. منافس الفراعنة والسعودية قواعد جديدة لحماية بيانات مؤسسات الاتحاد الأوروبي بالفيديو: بعد الهواتف الذكية والتواصل العالمي، حذاءٌ ذكي... تعرف الى أضعف كلمات السرّ على الانترنت تحذير من واتسآب... خطأ قاتل يسمح للمستخدمين المحظورين إرسال رسائل إليك يتقدم المرشح عن تحالف فتح (109)، الشيخ الدكتور خضير الاماره بالشكر و التقدير للقوات الامنية لوضع ثقتهم به عاجل المرشح عن تحالف فتح (109)، الشيخ الدكتور خضير الاماره يتقدم بالتصويت الخاص

مكتب الامم المتحدة لخدمات المشاريع يقيم ورشة عمل لحقوق الانسان في محافظة النجف

| : 4598

 

اقام مكتب الامم المتحدة لخدمات المشاريع بتمويل من الاتحاد الاوروبي ورشة عمل لحقوق الانسان في محافظة النجف الاشرف تحت شعار (كلنا مع حقوق الانسان) بالتعاون مع منظمة عراق الغد الانسانية الثقافية وبحضور الناشط المدني في منظمة عراق الغد الاستاذ حيدر نصار وعدد من الناشطين وموظفي الدوائر والمؤسسات الحكومية ومنظمات المجتمع المدني لحقوق الانسان .

واشار نصار خلال الورشة الى " مفهوم حقوق الانسان والاتفاقيات الدولية والفقرات التي تكفل حقوق الانسان في الدستور العراقي .

واكد نصار على " دور مؤسسات المجتمع المدني في حماية حقوق الانسان .

وأستعرض نصار خلال الورشة " منهج تدريبي ارشادي توعوي لحملات نشر وتعزيز وحماية حقوق الانسان في العراق عامة وفي محافظة النجف الاشرف خاصة من خلال نشر البوسترات في المناطق العامة ومواقع التواصل الاجتماعي .

وكما تطرق نصار الى " عدد من بنود المعاهدات والاتفاقيات الدولية والتي صادق عليها العراق .

ومن جانبه اكد الناشط المدني جواد الخالدي " على ضرورة وضع الية عمل مشتركة مع منظمات حقوق الانسان الدولية بما يخص الحقوق المدنية والسياسية والاقتصادية والبيئية .

 

بهاء الحبوبي

Captcha

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟