فيفا يحذّر من التدخل في شؤون الاتحاد العراقي «وطني اليد» يبدأ تحضيراته للدورة الآسيوية حسين علي ينفي تعاقده مع السيلية الدب الروسي مضيّف البطولة.. منافس الفراعنة والسعودية قواعد جديدة لحماية بيانات مؤسسات الاتحاد الأوروبي بالفيديو: بعد الهواتف الذكية والتواصل العالمي، حذاءٌ ذكي... تعرف الى أضعف كلمات السرّ على الانترنت تحذير من واتسآب... خطأ قاتل يسمح للمستخدمين المحظورين إرسال رسائل إليك يتقدم المرشح عن تحالف فتح (109)، الشيخ الدكتور خضير الاماره بالشكر و التقدير للقوات الامنية لوضع ثقتهم به عاجل المرشح عن تحالف فتح (109)، الشيخ الدكتور خضير الاماره يتقدم بالتصويت الخاص

المحكمة الادارية ترد قرار مجلس النجف باقالة خضير الجبوري

| : 4531

 

 

أكد مدير مكتب تيار الدولة العادلة في النجف الاشرف زيد الجبوري ، ان خضيرنعمة الجبوري أصبح الرئيس الشرعي لمجلس محافظة النجف الأشرف بعد تسلم كتاب المحكمة.

وقال زيد الجبوري، إن "محكمة القضاء الإداري ردت قرار مجلس محافظة النجف الاشرف  بإقالة رئيس مجلس خضير الجبوري"، مبينا أن "المحكمة اعتبرت قرار الإقالة فيه خطأ على اعتبار ان اقالة الجبوري كان في جلسة واحدة وهذا مخالف للقانون".

 

من جانبه، أكد محامي رئيس مجلس النجف، نزار الملالي،  ان "نقض قرار اقالة رئيس مجلس محافظة النجف أصبح اليوم بشكل رسمي ساري المفعول حسب قرار المحكمة الادارية"، مشيرا الى ان "خضير الجبوري بحسب نص القرار يرجع إلى منصبه رئيسا لمجلس المحافظة".

وأضاف، "المحكمة الادارية نقضت القرار وفق مبدا قانوني جديد يستوجب وجود اسباب قانونية للاقالة وان توفرت الناحية الشكلية" .

 

يذكر ان مجلس محافظة النجف قرر في تشرين الثاني 2015، على اقالة رئيس مجلس المحافظة خضير الجبوري،  ، فيما انسحب اعضاء كتلتي الاحرار والمواطن من جلسة التصويت.

Captcha

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟