"يوتيوب" يضيف هاشتاغ بالفيديوهات لتسهيل عملية البحث كيف تحمي مستند Microsoft Word بكلمة مرور؟ بالفيديو: فيراري تطلق أسرع سيارة كهربائية بالعالم! سامسونغ تتحدى أبل.. تسريبات تكشف ميزات غالاكسي "إس 10" اكتشف الإيموجي الأكثر استخدامًا على فيسبوك وتويتر! على هامش نتائج الانتخابات البرلمانية العراقية ممثل السيستاني يعلن في مهرجان فتوى الدفاع المقدّسة بكربلاء: قدرتنا على ابراز مظلومية العراقيين للعالم لازالت متواضعة انطلاق فعاليات مهرجان السفير الثقافي الثامن بمشاركة دولية واسعة نائب: حريق مخازن الرصافة متعمد وعلى العبادي ارسال قوات لحماية باقي مخازن الانتخابات رفع دعوى قضائية في محكمة بداءة الكوفة ضد محافظ النجف

النجف الأشرف ينبض الربيع فيها أخضراً برعاية الكفيل أمنية

| : 4490

 

إيماناً منها بدور الشباب و ما يشعرون به من مسؤولية تجاه مدينتهم و وطنهم  ، شركة الكفيل أمنية ترعى حملة توعوية لفريق شبابي نجفي يطلق على نفسه  #منظمة_الربيع_الأخضر حملت شعار #من_أجل_نجف_أجمل"  .

و قال المدير التنفيذي لشركة الكفيل أمنية المهندس عارف البهاش "نشعر بالغبطة و السرور و نحن نرعى حملة لشباب بعمر الورد أغلبهم طلبة جامعيون يحملون هم الوطن في عقلوهم و قلوبهم آلوا على أنفسهم إلا أن يكون بناة لبلدهم العزيز و مدينتهم المقدسة من خلال تنظيم حملات توعوية و نحن إذ نثمن جهودهم المباركة لا يسعنا إلا أن نقدم ما يمكننا تقديمه من دعم و رعاية لهم و لغيرهم  ونضع يدنا بيد كل من يسعى للخير في مدينة شرفها الله بأن تحتضن جسد الإمام علي عليه السلام وهي مهوى أفئدة المحبين من كل بقاع المعمورة .

من جانبه أعرب رئيس فريق منظمة الربيع الأخضر الشاب أبا الفضل حسن عن شكره و تقديره لدور شركة الكفيل بما قدمته من دعم و مساندة للحملة التي إنطلقت اليوم و ستستمر عدة ايام تهدف لزيادة وعي المواطنيين من خلال تحديد أوقات طرح النفايات و زيادة التعاون مع جهود البلدية الذي سيثمر عن ظهور مدينتنا بشكل أجمل و أنظف.

بدوره ثمن مدير بلدية النجف الأشرف المهندس وسام ساجت جهود الفريق واصفاً الحملة بالمباردة الطيبة و الجميلة وهم يحملون هذا الإندفاع والحب لمدينتهم لغرض تجميلها و إظهارها بصورة حسنة ،مؤكداً أن العمل البلدي مسؤولية تضامنية و على الجميع أن يشارك فيه ، مشيداً بدور شركة الكفيل أمنية في دعم الحملة ،متمنياً أن تتأسى باقي المنظمات الأخرى بالربيع الأخضر و أن تحذو حذوهم .

مراسل قناة (NRT) العربية الصحفي حسام الكعبي الذي رافق الفريق في حملتهم شَخص وجود ازمة حقيقة في عمل دوائر البلدية في عموم المحافظات ومن بينها النجف الأشرف بسبب الوضع الذي يمر به البلد ، داعياً الجميع للتكاتف من مواطنيين و الناشطين و الإعلاميين للمساهمة في إيجاد حلول حقيقية و ناجعة لتفادي هذه الأزمة .

 

مواطنون تابعوا الحملة التي تضمنت توزيع أرشادات و نشرات توعيوية أبدوا إستعدادهم للتعاون مع الحملة لتكون مدينة النجف الأرشف هي الأجمل و الأبهى و ليكون ربيعها أخضرا على الدوام .

Captcha

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟