رؤية فقهية متجددة في الجيش ونظام التجنيد قائد عملية تحرير الحويجة يعلن تحرير 11 قرية في القضاء ايران: 18 قتيلا وجريحا غالبيتهم عراقيون بانفجار انبوب للغاز في قم هيئة استثمار النجف تسحب ٣١ اجازة استثمارية وتفرض غرامات لمشاريع متلكئة الاعلان عن تشكيل حزب “الدولة العادلة” في النجف الاشرف في زيارة رسمية أجراها كبير مستشاري اليونيسكو بشؤون ترميم المخطوطات الاعلان عن تأسيس حزب الدولة العادلة.. اتحاد الصحفيين العراقيين يختتم دورة اساسيات الخبر وإستطلاع الرأي العام في السليمانية انطلاق مؤتمر زها حديد الاول للتطوير العقاري في النجف الاشرف انطلاق فعاليات مهرجان السفير الثقافي السابع في مسجد الكوفة المعظم

الفنلندي لاتفالا يحرز لقب رالي السويد

| : 1889

 مكرم سنان علي

واجه السائق البالغ عمره 31 عاما منافسة قوية من سائق فورد الأستوني أوت تاناك الذي قدم كل ما باستطاعته في اليوم الأخير

حقق الفنلندي ياري ماتي لاتفالا فوزا مذهلاً في رالي السويد، بانتصاره في أخر ثلاث مراحل الأحد، بسيارته "تويوتا ياريس"، ليحرز فوزه الرابع بالسباق ويتصدر تصنيف بطولة العالم للراليات بعد أول سباقين.

 

وواجه السائق البالغ عمره 31 عاماً منافسة قوية من سائق "فورد" الأستوني أوت تاناك الذي قدم كل ما باستطاعته في اليوم الأخير، لكن لاتفالا الذي دخل المرحلة الأخيرة متفوقاً بفارق 20 ثانية حسم الفوز كما كان متوقعا.

 

وقال لاتفالا بعد الفوز 17 في مسيرته: "إنه أمر مذهل.فريق جديد وسيارة جديدة وثاني رالي لنا ونفوز بلقبه".

 

ورغم انحراف سيارته في المنعطف الأول، نجح الفرنسي سيباستيان أوجيه سائق فورد والذي فاز بأول سباقات العام في مونتكارلو الشهر الماضي في الحصول على المركز الثالث.

Captcha

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟