المكافأة الضخمة تشعل مواجهة أستون فيلا وديربي كاونتي ميسي يتوج بجائزة الحذاء الذهبي للمرة السادسة اليوم.. مباراة واحدة في افتتاح الجولة العاشرة لدوري الكرة وزير الشباب والرياضة يوجه بمنح سلفة عاجلة للاتحادات الرياضية رشيد وبطرس يغيبان عن أسود الرافدين في ودية تونس مدربون يبحثون عن صناعة الموهوبين وتقديمهم إلى الاضواء الكوفة المقدسة تنتفض من أجل إقرار قانون قدسيتها داخل ساونا وبلا سلاح.. شرطى يلقى القبض على مجرم خطير فى السويد بري يزور السيستاني في النجف اتحاد صحفيي النجف يشارك في حملة التبرع بالدم لأطفال الثلاسيميا

الفنلندي لاتفالا يحرز لقب رالي السويد

| : 4617

 مكرم سنان علي

واجه السائق البالغ عمره 31 عاما منافسة قوية من سائق فورد الأستوني أوت تاناك الذي قدم كل ما باستطاعته في اليوم الأخير

حقق الفنلندي ياري ماتي لاتفالا فوزا مذهلاً في رالي السويد، بانتصاره في أخر ثلاث مراحل الأحد، بسيارته "تويوتا ياريس"، ليحرز فوزه الرابع بالسباق ويتصدر تصنيف بطولة العالم للراليات بعد أول سباقين.

 

وواجه السائق البالغ عمره 31 عاماً منافسة قوية من سائق "فورد" الأستوني أوت تاناك الذي قدم كل ما باستطاعته في اليوم الأخير، لكن لاتفالا الذي دخل المرحلة الأخيرة متفوقاً بفارق 20 ثانية حسم الفوز كما كان متوقعا.

 

وقال لاتفالا بعد الفوز 17 في مسيرته: "إنه أمر مذهل.فريق جديد وسيارة جديدة وثاني رالي لنا ونفوز بلقبه".

 

ورغم انحراف سيارته في المنعطف الأول، نجح الفرنسي سيباستيان أوجيه سائق فورد والذي فاز بأول سباقات العام في مونتكارلو الشهر الماضي في الحصول على المركز الثالث.

Captcha

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟