اليوم.. 4 لقاءات في الجولة 27 لدوري الكرة الممتاز «الشباب والرياضة» تؤكد دعمها اتحاد الكرة لإنجاح تنظيم البطولة كلوب واثق من قدرة فريقه على مخالفة التوقعات.. و زيدان يحدد وصفة النجاح وسائل التواصل الاجتماعي تسرق وقت الصائم في رمضان العبادي يعد بإنجاح بطولة غربي آسيا لمنتخبات كرة القدم ودية السعودية محطة إيجابية قبل المشاركة في كأس العالم 2020 «الجالية العراقية» في بطولة الشيخ صقر الرمضانية أسماء إبراهيم تحصل على شهادة «الدكتوراه» الانضباط تغرّم نادي الزوراء 5 ملايين وتحرم 4 من مشجعيه دخول الملاعب لنهاية الموسم التاريخ يساند ليفربول أمام ريال مدريد

مؤسسة الغري للمعارف الإسلامية في النجف الاشرف تقيم مؤتمرها ألتكريمي السنوي في ذكرى رحيل الإمام الخميني "قدس سره"

| : 3841

 

 

شهدت محافظة النجف الاشرف أضخم مؤتمر تكريمي للامام الخميني ( قد) على مستوى العراق بمناسبة الذكرى السنوية لرحيل الإمام الخميني (قدس سره) وبحضور الاف الشخصيات الدين والمثقفين والأكاديميين والمهتمين من داخل العراق وخارجه .

 

 

وقال الأمين العام لمؤسسة الغري للمعارف الإسلامية الشيخ قاسم الهاشمي ان : هذا التكريم جاء لرد الجميل لهذه الشخصية المعطاة الذي ضحى بجل حياة في سبيل توحيد الصف الإسلامي ومانقدمة هو جزء يسير من الوفاء للإمام الخميني (قدس نفسه) وكذلك وفاء لكل هذه الأدوار التي تمثلت بشخصية عندما كان في النجف الأشرف وفي عدد من الدول والتي كانت شخصية عالمية تجمع جميع المسلمين بكل فئاتهم .

Captcha

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟