اليوم.. 4 لقاءات في الجولة 27 لدوري الكرة الممتاز «الشباب والرياضة» تؤكد دعمها اتحاد الكرة لإنجاح تنظيم البطولة كلوب واثق من قدرة فريقه على مخالفة التوقعات.. و زيدان يحدد وصفة النجاح وسائل التواصل الاجتماعي تسرق وقت الصائم في رمضان العبادي يعد بإنجاح بطولة غربي آسيا لمنتخبات كرة القدم ودية السعودية محطة إيجابية قبل المشاركة في كأس العالم 2020 «الجالية العراقية» في بطولة الشيخ صقر الرمضانية أسماء إبراهيم تحصل على شهادة «الدكتوراه» الانضباط تغرّم نادي الزوراء 5 ملايين وتحرم 4 من مشجعيه دخول الملاعب لنهاية الموسم التاريخ يساند ليفربول أمام ريال مدريد

انطلاق مؤتمر زها حديد الاول للتطوير العقاري في النجف الاشرف

| : 3210
انطلاق مؤتمر زها حديد الاول للتطوير العقاري في النجف الاشرف

 

النجف الاشرف

انطلقت في غرفة تجارة النجف اعمال مؤتمر (زها حديد) لمناقشة سبل التطوير العقاري في العراق ، بحضور شخصيات نخبوية ورجال اعمال معنيين في مجال الاستثمار والعقار، وممثلين عن رئاسة الوزراء وهيئة الاستثمار الوطنية واتحاد المقاولين العراقيين.

 

وقال المدير التنفيذي لمركز الخيّال لرجال الاعمال والتطوير الاقتصادي عبدالمهدي المظفر ، ان"المؤتمر يحضره قرابة ١٠٠٠ شخصية من رجال الاعمال والمستثمرين والمخططين المطورين والمقاولين والممولين والاستشاريين والباحثين الأكاديميين من مختلف أنحاء العراق يناقشون السبل الكفيلة للنهوض بواقع ملف العقارات في العراق٠.

 

 

من جانبه قال رئيس غرفة تجارة النجف المهندس زهير شربة ان " اهم المحاور في ورقة أعمال المؤتمر تتضمن مناقشة التوصل الى رؤية واضحة للقطاع العقاري تحقق متطلبات النمو السكاني والاقتصادي في العراق، مع تشجيع المستثمرين الأجانب للدخول في مشروعات ممولة اضافة الى الدعوة لإنشاء هيئة أو شركة وطنية عليا للعقار وإيجاد طرق جديدة للتسويق، مع إيجاد آلية فعالة للتحكيم العقاري تختص بالنزاعات المتعلقة بمشاكل العقار وتفعيل مركز التحكيم التجاري في النجف لفض النزاعات العقارية".

Captcha

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟