"يوتيوب" يضيف هاشتاغ بالفيديوهات لتسهيل عملية البحث كيف تحمي مستند Microsoft Word بكلمة مرور؟ بالفيديو: فيراري تطلق أسرع سيارة كهربائية بالعالم! سامسونغ تتحدى أبل.. تسريبات تكشف ميزات غالاكسي "إس 10" اكتشف الإيموجي الأكثر استخدامًا على فيسبوك وتويتر! على هامش نتائج الانتخابات البرلمانية العراقية ممثل السيستاني يعلن في مهرجان فتوى الدفاع المقدّسة بكربلاء: قدرتنا على ابراز مظلومية العراقيين للعالم لازالت متواضعة انطلاق فعاليات مهرجان السفير الثقافي الثامن بمشاركة دولية واسعة نائب: حريق مخازن الرصافة متعمد وعلى العبادي ارسال قوات لحماية باقي مخازن الانتخابات رفع دعوى قضائية في محكمة بداءة الكوفة ضد محافظ النجف

الاعلان عن تشكيل حزب “الدولة العادلة” في النجف الاشرف

| : 2457
الاعلان عن تشكيل حزب “الدولة العادلة” في النجف الاشرف

 

اعلن اليوم السبت، في محافظة النجف عن تشكيل حزب الدولة العادلة خلال مؤتمر صحفي استعدادا لمشاركته في الانتخابات المقبلة لمجالس المحافظات ومجلس النواب .

وقال الامين العام للحزب (الدولة العادلة)  قحطان الجبوري ان “الحزب اسس بقوائم منفردة مع كتل سياسية على ان تكون هناك قواسم ومشتركات وطنية للحفاظ على وحدة العراق”.

واضاف ان “كوادر الحزب فاعلة ولم تلطخ ايديهم بالفساد المالي وعازمة على ترشيح شخصيات مهمة في انتخابات مجالس المحافظات ومجلس النواب المقبلة”.

واكد  ان “الحزب مستعد للتفاوض مع الكتل السياسية لتكوين كتلة كبيرة تحارب الفساد وتخدم المواطن وترشح شخصيات كفوءة ونزيهة “.

 

وقد تاسس تيار الدولة عام 2012 وشارك  في انتخابات مجالس المحافظات ومجلس النواب السابقة وحصل على خمسة مقاعد موزعة على ثلاث مقاعد في مجالس المحافظات ومقعد وحيد في مجلس النواب.

Captcha

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟