هكذا تتجاهل من يزعجك على سناب شات بدون علمه الاتحاد يوافق على مشاركة الأسود في رباعية السعودية كريم نصر الله يقود أشبال نادي أم صلال القطري الكشف عن هوية أول مسافر في رحلة سياحية إلى القمر وسائل النقل في المستقبل: 5 ابتكارات تتحدّى المنطق نجوم العلوم يعود بموسم جديد على السومرية ارتفاع حالات الطلاق بسبب لعبة فيديو اليوم.. الجوية يعلن جاهزيته لمواجهة الجزيرة الأردني آسيويا رونالدو يفتتح رصيده مع يوفنتوس ومرسيليا يواصل صحوته تنظيم بطولة مجتمعية لسباعيات كرة القدم بالتزامن مع كأس آسيا

الاعلان عن تشكيل حزب “الدولة العادلة” في النجف الاشرف

| : 2477
الاعلان عن تشكيل حزب “الدولة العادلة” في النجف الاشرف

 

اعلن اليوم السبت، في محافظة النجف عن تشكيل حزب الدولة العادلة خلال مؤتمر صحفي استعدادا لمشاركته في الانتخابات المقبلة لمجالس المحافظات ومجلس النواب .

وقال الامين العام للحزب (الدولة العادلة)  قحطان الجبوري ان “الحزب اسس بقوائم منفردة مع كتل سياسية على ان تكون هناك قواسم ومشتركات وطنية للحفاظ على وحدة العراق”.

واضاف ان “كوادر الحزب فاعلة ولم تلطخ ايديهم بالفساد المالي وعازمة على ترشيح شخصيات مهمة في انتخابات مجالس المحافظات ومجلس النواب المقبلة”.

واكد  ان “الحزب مستعد للتفاوض مع الكتل السياسية لتكوين كتلة كبيرة تحارب الفساد وتخدم المواطن وترشح شخصيات كفوءة ونزيهة “.

 

وقد تاسس تيار الدولة عام 2012 وشارك  في انتخابات مجالس المحافظات ومجلس النواب السابقة وحصل على خمسة مقاعد موزعة على ثلاث مقاعد في مجالس المحافظات ومقعد وحيد في مجلس النواب.

Captcha

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟