رؤية فقهية متجددة في الجيش ونظام التجنيد قائد عملية تحرير الحويجة يعلن تحرير 11 قرية في القضاء ايران: 18 قتيلا وجريحا غالبيتهم عراقيون بانفجار انبوب للغاز في قم هيئة استثمار النجف تسحب ٣١ اجازة استثمارية وتفرض غرامات لمشاريع متلكئة الاعلان عن تشكيل حزب “الدولة العادلة” في النجف الاشرف في زيارة رسمية أجراها كبير مستشاري اليونيسكو بشؤون ترميم المخطوطات الاعلان عن تأسيس حزب الدولة العادلة.. اتحاد الصحفيين العراقيين يختتم دورة اساسيات الخبر وإستطلاع الرأي العام في السليمانية انطلاق مؤتمر زها حديد الاول للتطوير العقاري في النجف الاشرف انطلاق فعاليات مهرجان السفير الثقافي السابع في مسجد الكوفة المعظم

الاعلان عن تشكيل حزب “الدولة العادلة” في النجف الاشرف

| : 46
الاعلان عن تشكيل حزب “الدولة العادلة” في النجف الاشرف

 

اعلن اليوم السبت، في محافظة النجف عن تشكيل حزب الدولة العادلة خلال مؤتمر صحفي استعدادا لمشاركته في الانتخابات المقبلة لمجالس المحافظات ومجلس النواب .

وقال الامين العام للحزب (الدولة العادلة)  قحطان الجبوري ان “الحزب اسس بقوائم منفردة مع كتل سياسية على ان تكون هناك قواسم ومشتركات وطنية للحفاظ على وحدة العراق”.

واضاف ان “كوادر الحزب فاعلة ولم تلطخ ايديهم بالفساد المالي وعازمة على ترشيح شخصيات مهمة في انتخابات مجالس المحافظات ومجلس النواب المقبلة”.

واكد  ان “الحزب مستعد للتفاوض مع الكتل السياسية لتكوين كتلة كبيرة تحارب الفساد وتخدم المواطن وترشح شخصيات كفوءة ونزيهة “.

 

وقد تاسس تيار الدولة عام 2012 وشارك  في انتخابات مجالس المحافظات ومجلس النواب السابقة وحصل على خمسة مقاعد موزعة على ثلاث مقاعد في مجالس المحافظات ومقعد وحيد في مجلس النواب.

Captcha

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟