«الفيفا» يدرس تعديل لوائح الميركاتو للحد من الانتقالات ووضع سقف للرواتب صلاح يعد ليفربول بمزيد من الأهداف في البرييمرليج اليوم.. مباراة واحدة في الجولة 16 لممتاز الكرة دائرة شؤون الأقاليم والمحافظات تشدد على أهمية الجانب التربوي قبل الفني 8 أندية تتأهل إلى نهائيات العراق للناشئين بالكرة الطائرة «الكابادي» يرشح الديوانية ومصافي الجنوب و5 حكام لبطولة الفجر الدولية الجوية يقسو على زاخو.. وغداً افتتاح الجولة 16 لممتاز الكرة الوفد القطري يختتم زيارة تأريخية إلى بغداد أجواء برنابيو تدفع نيمار إلى ريال مدريد بالفيديو: تعرّفوا الى أسرع سيارة كهربائية في العالم!

الاعلان عن تشكيل حزب “الدولة العادلة” في النجف الاشرف

| : 2368
الاعلان عن تشكيل حزب “الدولة العادلة” في النجف الاشرف

 

اعلن اليوم السبت، في محافظة النجف عن تشكيل حزب الدولة العادلة خلال مؤتمر صحفي استعدادا لمشاركته في الانتخابات المقبلة لمجالس المحافظات ومجلس النواب .

وقال الامين العام للحزب (الدولة العادلة)  قحطان الجبوري ان “الحزب اسس بقوائم منفردة مع كتل سياسية على ان تكون هناك قواسم ومشتركات وطنية للحفاظ على وحدة العراق”.

واضاف ان “كوادر الحزب فاعلة ولم تلطخ ايديهم بالفساد المالي وعازمة على ترشيح شخصيات مهمة في انتخابات مجالس المحافظات ومجلس النواب المقبلة”.

واكد  ان “الحزب مستعد للتفاوض مع الكتل السياسية لتكوين كتلة كبيرة تحارب الفساد وتخدم المواطن وترشح شخصيات كفوءة ونزيهة “.

 

وقد تاسس تيار الدولة عام 2012 وشارك  في انتخابات مجالس المحافظات ومجلس النواب السابقة وحصل على خمسة مقاعد موزعة على ثلاث مقاعد في مجالس المحافظات ومقعد وحيد في مجلس النواب.

Captcha

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟