فيفا يحذّر من التدخل في شؤون الاتحاد العراقي «وطني اليد» يبدأ تحضيراته للدورة الآسيوية حسين علي ينفي تعاقده مع السيلية الدب الروسي مضيّف البطولة.. منافس الفراعنة والسعودية قواعد جديدة لحماية بيانات مؤسسات الاتحاد الأوروبي بالفيديو: بعد الهواتف الذكية والتواصل العالمي، حذاءٌ ذكي... تعرف الى أضعف كلمات السرّ على الانترنت تحذير من واتسآب... خطأ قاتل يسمح للمستخدمين المحظورين إرسال رسائل إليك يتقدم المرشح عن تحالف فتح (109)، الشيخ الدكتور خضير الاماره بالشكر و التقدير للقوات الامنية لوضع ثقتهم به عاجل المرشح عن تحالف فتح (109)، الشيخ الدكتور خضير الاماره يتقدم بالتصويت الخاص

الاعلان عن تشكيل حزب “الدولة العادلة” في النجف الاشرف

| : 2434
الاعلان عن تشكيل حزب “الدولة العادلة” في النجف الاشرف

 

اعلن اليوم السبت، في محافظة النجف عن تشكيل حزب الدولة العادلة خلال مؤتمر صحفي استعدادا لمشاركته في الانتخابات المقبلة لمجالس المحافظات ومجلس النواب .

وقال الامين العام للحزب (الدولة العادلة)  قحطان الجبوري ان “الحزب اسس بقوائم منفردة مع كتل سياسية على ان تكون هناك قواسم ومشتركات وطنية للحفاظ على وحدة العراق”.

واضاف ان “كوادر الحزب فاعلة ولم تلطخ ايديهم بالفساد المالي وعازمة على ترشيح شخصيات مهمة في انتخابات مجالس المحافظات ومجلس النواب المقبلة”.

واكد  ان “الحزب مستعد للتفاوض مع الكتل السياسية لتكوين كتلة كبيرة تحارب الفساد وتخدم المواطن وترشح شخصيات كفوءة ونزيهة “.

 

وقد تاسس تيار الدولة عام 2012 وشارك  في انتخابات مجالس المحافظات ومجلس النواب السابقة وحصل على خمسة مقاعد موزعة على ثلاث مقاعد في مجالس المحافظات ومقعد وحيد في مجلس النواب.

Captcha

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟