تعرف الى أكبر طائرة كهربائية في العالم المالية النيابية: تشكيل لجنة من الحكومة والبرلمان لمعالجة الأزمة الاقتصادية دوري الكرة يتأرجح بين جائحة كورونا واعتراضات الأندية الطلبة يجدد عقد احمد خلف نفي إصابة عدنان درجال بفيروس كورونا وفاء الفتلاوي: الوكالات الإخبارية داعم للرياضة وكرة القدم أيقونة العالم درجال: المرحلة المقبلة ستشهد تشريع قانون الرياضة الموحد اللجنة الأولمبية تسلك مسار اتحاد الكرة قبل 4 أيام من إطلاقه.. كافة تفاصيل وأسرار 'بلايستيشن 5' كيف يؤشر منسوب الإنفاق التنموي لواقع البلد ومستقبله؟

قائد عملية تحرير الحويجة يعلن تحرير 11 قرية في القضاء

| : 2762
قائد عملية تحرير الحويجة يعلن تحرير 11 قرية في القضاء

 

أعلن قائد عملية تحرير الحويجة الفريق الركن عبد الأمير رشيد يار الله، الخميس، عن تحرير 11 قرية في القضاء من سيطرة تنظيم "داعش"، فيما أشار إلى أن القوات العراقية أكملت الصفحة الأولى من المرحلة الأولى للعملية.

 

وقال يار الله في بيان تلقت وكالة الدولية نيوز، نسخة منه، إن "قطعات الفرقة المدرعة التاسعة واللواءين الثاني والحادي عشر بالحشد الشعبي حررت قرى (عين كاوة – حوشترلوك - حصاروك - سرناج الصغرى - سرناج الكبرى - شندر العليا - عدلة - فاطمة - محمود - قوج - خرباتي)".

وأضاف يار الله أن تلك القطعات "أكملت الصفحة الأولى من المرحلة الأولى لعمليات تحرير الحويجة".

 

 

وكان القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي أعلن، اليوم الخميس، عن انطلاق المرحلة الأولى من عملية تحرير قضاء الحويجة التابع لمحافظة كركوك.

Captcha