«الفيفا» يدرس تعديل لوائح الميركاتو للحد من الانتقالات ووضع سقف للرواتب صلاح يعد ليفربول بمزيد من الأهداف في البرييمرليج اليوم.. مباراة واحدة في الجولة 16 لممتاز الكرة دائرة شؤون الأقاليم والمحافظات تشدد على أهمية الجانب التربوي قبل الفني 8 أندية تتأهل إلى نهائيات العراق للناشئين بالكرة الطائرة «الكابادي» يرشح الديوانية ومصافي الجنوب و5 حكام لبطولة الفجر الدولية الجوية يقسو على زاخو.. وغداً افتتاح الجولة 16 لممتاز الكرة الوفد القطري يختتم زيارة تأريخية إلى بغداد أجواء برنابيو تدفع نيمار إلى ريال مدريد بالفيديو: تعرّفوا الى أسرع سيارة كهربائية في العالم!

قائد عملية تحرير الحويجة يعلن تحرير 11 قرية في القضاء

| : 2386
قائد عملية تحرير الحويجة يعلن تحرير 11 قرية في القضاء

 

أعلن قائد عملية تحرير الحويجة الفريق الركن عبد الأمير رشيد يار الله، الخميس، عن تحرير 11 قرية في القضاء من سيطرة تنظيم "داعش"، فيما أشار إلى أن القوات العراقية أكملت الصفحة الأولى من المرحلة الأولى للعملية.

 

وقال يار الله في بيان تلقت وكالة الدولية نيوز، نسخة منه، إن "قطعات الفرقة المدرعة التاسعة واللواءين الثاني والحادي عشر بالحشد الشعبي حررت قرى (عين كاوة – حوشترلوك - حصاروك - سرناج الصغرى - سرناج الكبرى - شندر العليا - عدلة - فاطمة - محمود - قوج - خرباتي)".

وأضاف يار الله أن تلك القطعات "أكملت الصفحة الأولى من المرحلة الأولى لعمليات تحرير الحويجة".

 

 

وكان القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي أعلن، اليوم الخميس، عن انطلاق المرحلة الأولى من عملية تحرير قضاء الحويجة التابع لمحافظة كركوك.

Captcha

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟