فيفا يحذّر من التدخل في شؤون الاتحاد العراقي «وطني اليد» يبدأ تحضيراته للدورة الآسيوية حسين علي ينفي تعاقده مع السيلية الدب الروسي مضيّف البطولة.. منافس الفراعنة والسعودية قواعد جديدة لحماية بيانات مؤسسات الاتحاد الأوروبي بالفيديو: بعد الهواتف الذكية والتواصل العالمي، حذاءٌ ذكي... تعرف الى أضعف كلمات السرّ على الانترنت تحذير من واتسآب... خطأ قاتل يسمح للمستخدمين المحظورين إرسال رسائل إليك يتقدم المرشح عن تحالف فتح (109)، الشيخ الدكتور خضير الاماره بالشكر و التقدير للقوات الامنية لوضع ثقتهم به عاجل المرشح عن تحالف فتح (109)، الشيخ الدكتور خضير الاماره يتقدم بالتصويت الخاص

قائد عملية تحرير الحويجة يعلن تحرير 11 قرية في القضاء

| : 2480
قائد عملية تحرير الحويجة يعلن تحرير 11 قرية في القضاء

 

أعلن قائد عملية تحرير الحويجة الفريق الركن عبد الأمير رشيد يار الله، الخميس، عن تحرير 11 قرية في القضاء من سيطرة تنظيم "داعش"، فيما أشار إلى أن القوات العراقية أكملت الصفحة الأولى من المرحلة الأولى للعملية.

 

وقال يار الله في بيان تلقت وكالة الدولية نيوز، نسخة منه، إن "قطعات الفرقة المدرعة التاسعة واللواءين الثاني والحادي عشر بالحشد الشعبي حررت قرى (عين كاوة – حوشترلوك - حصاروك - سرناج الصغرى - سرناج الكبرى - شندر العليا - عدلة - فاطمة - محمود - قوج - خرباتي)".

وأضاف يار الله أن تلك القطعات "أكملت الصفحة الأولى من المرحلة الأولى لعمليات تحرير الحويجة".

 

 

وكان القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي أعلن، اليوم الخميس، عن انطلاق المرحلة الأولى من عملية تحرير قضاء الحويجة التابع لمحافظة كركوك.

Captcha

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟