هكذا تتجاهل من يزعجك على سناب شات بدون علمه الاتحاد يوافق على مشاركة الأسود في رباعية السعودية كريم نصر الله يقود أشبال نادي أم صلال القطري الكشف عن هوية أول مسافر في رحلة سياحية إلى القمر وسائل النقل في المستقبل: 5 ابتكارات تتحدّى المنطق نجوم العلوم يعود بموسم جديد على السومرية ارتفاع حالات الطلاق بسبب لعبة فيديو اليوم.. الجوية يعلن جاهزيته لمواجهة الجزيرة الأردني آسيويا رونالدو يفتتح رصيده مع يوفنتوس ومرسيليا يواصل صحوته تنظيم بطولة مجتمعية لسباعيات كرة القدم بالتزامن مع كأس آسيا

قائد عملية تحرير الحويجة يعلن تحرير 11 قرية في القضاء

| : 2552
قائد عملية تحرير الحويجة يعلن تحرير 11 قرية في القضاء

 

أعلن قائد عملية تحرير الحويجة الفريق الركن عبد الأمير رشيد يار الله، الخميس، عن تحرير 11 قرية في القضاء من سيطرة تنظيم "داعش"، فيما أشار إلى أن القوات العراقية أكملت الصفحة الأولى من المرحلة الأولى للعملية.

 

وقال يار الله في بيان تلقت وكالة الدولية نيوز، نسخة منه، إن "قطعات الفرقة المدرعة التاسعة واللواءين الثاني والحادي عشر بالحشد الشعبي حررت قرى (عين كاوة – حوشترلوك - حصاروك - سرناج الصغرى - سرناج الكبرى - شندر العليا - عدلة - فاطمة - محمود - قوج - خرباتي)".

وأضاف يار الله أن تلك القطعات "أكملت الصفحة الأولى من المرحلة الأولى لعمليات تحرير الحويجة".

 

 

وكان القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي أعلن، اليوم الخميس، عن انطلاق المرحلة الأولى من عملية تحرير قضاء الحويجة التابع لمحافظة كركوك.

Captcha

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟