"يوتيوب" يضيف هاشتاغ بالفيديوهات لتسهيل عملية البحث كيف تحمي مستند Microsoft Word بكلمة مرور؟ بالفيديو: فيراري تطلق أسرع سيارة كهربائية بالعالم! سامسونغ تتحدى أبل.. تسريبات تكشف ميزات غالاكسي "إس 10" اكتشف الإيموجي الأكثر استخدامًا على فيسبوك وتويتر! على هامش نتائج الانتخابات البرلمانية العراقية ممثل السيستاني يعلن في مهرجان فتوى الدفاع المقدّسة بكربلاء: قدرتنا على ابراز مظلومية العراقيين للعالم لازالت متواضعة انطلاق فعاليات مهرجان السفير الثقافي الثامن بمشاركة دولية واسعة نائب: حريق مخازن الرصافة متعمد وعلى العبادي ارسال قوات لحماية باقي مخازن الانتخابات رفع دعوى قضائية في محكمة بداءة الكوفة ضد محافظ النجف

قائد عملية تحرير الحويجة يعلن تحرير 11 قرية في القضاء

| : 2520
قائد عملية تحرير الحويجة يعلن تحرير 11 قرية في القضاء

 

أعلن قائد عملية تحرير الحويجة الفريق الركن عبد الأمير رشيد يار الله، الخميس، عن تحرير 11 قرية في القضاء من سيطرة تنظيم "داعش"، فيما أشار إلى أن القوات العراقية أكملت الصفحة الأولى من المرحلة الأولى للعملية.

 

وقال يار الله في بيان تلقت وكالة الدولية نيوز، نسخة منه، إن "قطعات الفرقة المدرعة التاسعة واللواءين الثاني والحادي عشر بالحشد الشعبي حررت قرى (عين كاوة – حوشترلوك - حصاروك - سرناج الصغرى - سرناج الكبرى - شندر العليا - عدلة - فاطمة - محمود - قوج - خرباتي)".

وأضاف يار الله أن تلك القطعات "أكملت الصفحة الأولى من المرحلة الأولى لعمليات تحرير الحويجة".

 

 

وكان القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي أعلن، اليوم الخميس، عن انطلاق المرحلة الأولى من عملية تحرير قضاء الحويجة التابع لمحافظة كركوك.

Captcha

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟