رؤية فقهية متجددة في الجيش ونظام التجنيد قائد عملية تحرير الحويجة يعلن تحرير 11 قرية في القضاء ايران: 18 قتيلا وجريحا غالبيتهم عراقيون بانفجار انبوب للغاز في قم هيئة استثمار النجف تسحب ٣١ اجازة استثمارية وتفرض غرامات لمشاريع متلكئة الاعلان عن تشكيل حزب “الدولة العادلة” في النجف الاشرف في زيارة رسمية أجراها كبير مستشاري اليونيسكو بشؤون ترميم المخطوطات الاعلان عن تأسيس حزب الدولة العادلة.. اتحاد الصحفيين العراقيين يختتم دورة اساسيات الخبر وإستطلاع الرأي العام في السليمانية انطلاق مؤتمر زها حديد الاول للتطوير العقاري في النجف الاشرف انطلاق فعاليات مهرجان السفير الثقافي السابع في مسجد الكوفة المعظم

هيئة استثمار النجف تسحب ٣١ اجازة استثمارية وتفرض غرامات لمشاريع متلكئة

| : 43
هيئة استثمار النجف تسحب ٣١ اجازة استثمارية وتفرض غرامات لمشاريع متلكئة

متابعة 

 

أعلنت هيئة استثمار النجف عن سحب أكثر (31) إجازة استثمارية مع فرض غرامات وتوجيه إنذارات لمشاريع أخرى في مختلف القطاعات ، مع الاستمرار بمنح أجازة استثمارية صناعية وتوقيع العديد من مذكرات التفاهم مع عدد من الشركات الاجنبية.

 

وقال رئيس الهيئة ضرغام كيكو في تصريح صحفي " ان الهيئة مستمرة بتطبيق القانون بحق المستثمرين المتلكئين حيث سبق وسحبنا إجازات استثمارية عدة خلال الفترة الماضية وصل عددها (31) إجازة استثمارية وكذلك فرض غرامات على أكثر من 10 مشاريع وأيضا وجهنا إنذارا وإنذارا نهائيا لأكثر من 40 مشروعا وحسب قانون الاستثمار ".

 

وأضاف انه تم منح إجازة استثمارية صناعي VR وهو مشروع صناعي عملاق يختص بالإسفلت وتصفية المشتقات النفطية وبتكلفة تتجاوز 100 مليون دولار ، ولدينا 37 مشروعا استثماريا أنجزت بالكامل وبالقطاعات الصناعية والتجارية والسياحية والسكنية.

 

واشار كيكو الى توقيع العديد من مذكرات التفاهم مع عدد من الوفود الأجنبية التي تزور محافظة النجف ومنها الشركة الهنغارية لزراعة 100 الف دونم في المحافظة وهي الآن في طور إكمال الإجراءات وكذلك مع شركة سويسرية لإنشاء معمل لتدوير النفايات وأيضا مع شركة يابانية لإنشاء وكالة خاصة بالسيارات وهي تويوتا.

 

 

ولفت الى انه تم تفعيل نظام النافذة الواحدة الذي يقلل من الروتين ويختزله ، وبالتالي فإن المستثمر اذا أكمل جميع المتطلبات الخاصة بالإجازة يمكن خلال 21 يوما ان يعطى الإجازة.

Captcha

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟