اليوم.. 4 لقاءات في الجولة 27 لدوري الكرة الممتاز «الشباب والرياضة» تؤكد دعمها اتحاد الكرة لإنجاح تنظيم البطولة كلوب واثق من قدرة فريقه على مخالفة التوقعات.. و زيدان يحدد وصفة النجاح وسائل التواصل الاجتماعي تسرق وقت الصائم في رمضان العبادي يعد بإنجاح بطولة غربي آسيا لمنتخبات كرة القدم ودية السعودية محطة إيجابية قبل المشاركة في كأس العالم 2020 «الجالية العراقية» في بطولة الشيخ صقر الرمضانية أسماء إبراهيم تحصل على شهادة «الدكتوراه» الانضباط تغرّم نادي الزوراء 5 ملايين وتحرم 4 من مشجعيه دخول الملاعب لنهاية الموسم التاريخ يساند ليفربول أمام ريال مدريد

هيئة استثمار النجف تسحب ٣١ اجازة استثمارية وتفرض غرامات لمشاريع متلكئة

| : 2446
هيئة استثمار النجف تسحب ٣١ اجازة استثمارية وتفرض غرامات لمشاريع متلكئة

متابعة 

 

أعلنت هيئة استثمار النجف عن سحب أكثر (31) إجازة استثمارية مع فرض غرامات وتوجيه إنذارات لمشاريع أخرى في مختلف القطاعات ، مع الاستمرار بمنح أجازة استثمارية صناعية وتوقيع العديد من مذكرات التفاهم مع عدد من الشركات الاجنبية.

 

وقال رئيس الهيئة ضرغام كيكو في تصريح صحفي " ان الهيئة مستمرة بتطبيق القانون بحق المستثمرين المتلكئين حيث سبق وسحبنا إجازات استثمارية عدة خلال الفترة الماضية وصل عددها (31) إجازة استثمارية وكذلك فرض غرامات على أكثر من 10 مشاريع وأيضا وجهنا إنذارا وإنذارا نهائيا لأكثر من 40 مشروعا وحسب قانون الاستثمار ".

 

وأضاف انه تم منح إجازة استثمارية صناعي VR وهو مشروع صناعي عملاق يختص بالإسفلت وتصفية المشتقات النفطية وبتكلفة تتجاوز 100 مليون دولار ، ولدينا 37 مشروعا استثماريا أنجزت بالكامل وبالقطاعات الصناعية والتجارية والسياحية والسكنية.

 

واشار كيكو الى توقيع العديد من مذكرات التفاهم مع عدد من الوفود الأجنبية التي تزور محافظة النجف ومنها الشركة الهنغارية لزراعة 100 الف دونم في المحافظة وهي الآن في طور إكمال الإجراءات وكذلك مع شركة سويسرية لإنشاء معمل لتدوير النفايات وأيضا مع شركة يابانية لإنشاء وكالة خاصة بالسيارات وهي تويوتا.

 

 

ولفت الى انه تم تفعيل نظام النافذة الواحدة الذي يقلل من الروتين ويختزله ، وبالتالي فإن المستثمر اذا أكمل جميع المتطلبات الخاصة بالإجازة يمكن خلال 21 يوما ان يعطى الإجازة.

Captcha

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟