كيف تحمي حساباتك الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي؟ تجريبية الوطني امام فلسطين توقف دوري الكرة الممتاز عبطان يحضر معرض الخط والزخرفة في دائرة ثقافة وفنون الشباب «بناء الأجسام» يدخل منافسات غربي القارة محمد صلاح يفوز بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا في النجف الأشرف.. تحالف تمدن يحصد 20% من المقاعد البرلمانية في احدث استطلاع للرأي في أحدث استطلاعات للرأي: مرشحون تصدروا قائمة استطلاع الرأي في النجف الأشرف بالفيديو والصّور: هذا الرجل سيحمي بيوت النساء في اليابان العراق يتوّج بطلاً لمنافسات العرب بالمصارعة للناشئين الوسط الرياضي ينعى علي الخفاجي

تحذير لـ"فيسبوك" و"تويتر": الحزم أو مواجهة العقوبة

| : 2408
تحذير لـ"فيسبوك" و"تويتر": الحزم أو مواجهة العقوبة

 

دعت دراسة أعدها المنتدى الاقتصادي العالمي، الاثنين، شركات التكنولوجيا الأميركية مثل فيسبوك وتويتر إلى أن تكون أكثر حزما في التصدي للتطرف والتضليل السياسي، إذا كانت تريد تفادي التعرض لإجراء حكومي.

 

وتعزز هذه الدراسة التي أعدتها تلك المنظمة السويسرية غير الربحية الدعوات لوادي السيلكون لوقف انتشار المادة التي تتسم بالعنف من "داعش" واستخدام أجهزة دعائية روسية مزعومة خدماتها.

 

وسيركز النواب الأميركيون أنظارهم على فيسبوك وتويتر وغوغل يومي الثلاثاء والأربعاء عندما يدلى مستشاروها العموميون بشهاداتهم أمام ثلاث لجان بالكونغرس بشأن التدخل الروسي المزعوم في انتخابات الرئاسة الأميركية عام 2016.

 

 

ويحذر تقرير مجلس حقوق الإنسان بالمنتدى الاقتصادي العالمي من أن شركات التكنولوجيا تغامر بمواجهة إجراء حكومي قد يحد من حرية التعبير ما لم "تضطلع بدور أكثر فعالية في إدارة نفسها."

Captcha

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟