«الفيفا» يدرس تعديل لوائح الميركاتو للحد من الانتقالات ووضع سقف للرواتب صلاح يعد ليفربول بمزيد من الأهداف في البرييمرليج اليوم.. مباراة واحدة في الجولة 16 لممتاز الكرة دائرة شؤون الأقاليم والمحافظات تشدد على أهمية الجانب التربوي قبل الفني 8 أندية تتأهل إلى نهائيات العراق للناشئين بالكرة الطائرة «الكابادي» يرشح الديوانية ومصافي الجنوب و5 حكام لبطولة الفجر الدولية الجوية يقسو على زاخو.. وغداً افتتاح الجولة 16 لممتاز الكرة الوفد القطري يختتم زيارة تأريخية إلى بغداد أجواء برنابيو تدفع نيمار إلى ريال مدريد بالفيديو: تعرّفوا الى أسرع سيارة كهربائية في العالم!

تحذير لـ"فيسبوك" و"تويتر": الحزم أو مواجهة العقوبة

| : 2356
تحذير لـ"فيسبوك" و"تويتر": الحزم أو مواجهة العقوبة

 

دعت دراسة أعدها المنتدى الاقتصادي العالمي، الاثنين، شركات التكنولوجيا الأميركية مثل فيسبوك وتويتر إلى أن تكون أكثر حزما في التصدي للتطرف والتضليل السياسي، إذا كانت تريد تفادي التعرض لإجراء حكومي.

 

وتعزز هذه الدراسة التي أعدتها تلك المنظمة السويسرية غير الربحية الدعوات لوادي السيلكون لوقف انتشار المادة التي تتسم بالعنف من "داعش" واستخدام أجهزة دعائية روسية مزعومة خدماتها.

 

وسيركز النواب الأميركيون أنظارهم على فيسبوك وتويتر وغوغل يومي الثلاثاء والأربعاء عندما يدلى مستشاروها العموميون بشهاداتهم أمام ثلاث لجان بالكونغرس بشأن التدخل الروسي المزعوم في انتخابات الرئاسة الأميركية عام 2016.

 

 

ويحذر تقرير مجلس حقوق الإنسان بالمنتدى الاقتصادي العالمي من أن شركات التكنولوجيا تغامر بمواجهة إجراء حكومي قد يحد من حرية التعبير ما لم "تضطلع بدور أكثر فعالية في إدارة نفسها."

Captcha

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟