حملة شهادة البكالوريوس في وزارة الداخلية يناشدون زوار الامام الحسين (ع) بالدعاء لهم بتحويلهم الى الوزارات المدنية الدفاع المدني يخمد حريقا اندلع في فندق قرب مرقد الامام علي في مدينة النجف رئيس مجلس ديالى :واردات ديالى لاتكفي احتياجاتها ..وعقود الصحة سوف يزاولون عملهم.قريبا الحكم بالاعدام رميا بالرصاص بحق مهدي الغراوي لتخاذله بالدفاع عن نينوى في النجف الاشرف.. المعرض العالمي الخامس "إبداع على طريق الحسين" مرور النجف: تنفيذ الخطة المرورية الخاصة بزيارة أربعينية الامام الحسين (ع ) هذه الأطعمة تقتل الرغبة الجنسيّة الرحلات الجوية تغلق مطار بغداد لسوء الأحوال الجوية تحذير لـ"فيسبوك" و"تويتر": الحزم أو مواجهة العقوبة العبادي لوزير الخارجية البريطاني: السلطة الاتحادية ينبغي ان تفرض سيطرتها على عموم البلاد

تحذير لـ"فيسبوك" و"تويتر": الحزم أو مواجهة العقوبة

| : 222
تحذير لـ"فيسبوك" و"تويتر": الحزم أو مواجهة العقوبة

 

دعت دراسة أعدها المنتدى الاقتصادي العالمي، الاثنين، شركات التكنولوجيا الأميركية مثل فيسبوك وتويتر إلى أن تكون أكثر حزما في التصدي للتطرف والتضليل السياسي، إذا كانت تريد تفادي التعرض لإجراء حكومي.

 

وتعزز هذه الدراسة التي أعدتها تلك المنظمة السويسرية غير الربحية الدعوات لوادي السيلكون لوقف انتشار المادة التي تتسم بالعنف من "داعش" واستخدام أجهزة دعائية روسية مزعومة خدماتها.

 

وسيركز النواب الأميركيون أنظارهم على فيسبوك وتويتر وغوغل يومي الثلاثاء والأربعاء عندما يدلى مستشاروها العموميون بشهاداتهم أمام ثلاث لجان بالكونغرس بشأن التدخل الروسي المزعوم في انتخابات الرئاسة الأميركية عام 2016.

 

 

ويحذر تقرير مجلس حقوق الإنسان بالمنتدى الاقتصادي العالمي من أن شركات التكنولوجيا تغامر بمواجهة إجراء حكومي قد يحد من حرية التعبير ما لم "تضطلع بدور أكثر فعالية في إدارة نفسها."

Captcha

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟