رياضة السيارات : الجمعة المقبلة ستنطلق بطولة العراق للانجراف بمشاركة 18 متسابقا الوقف الشيعي يزيح الستار عن المناهج الموحدة لمرحلة الرابع اعدادي اسلامي بعد إنجاز 95% من الأعمال الترابية “ مطار كربلاء الدولي بانتظار تقديم عطاء الشركات لتنفيذ أعمال إنشائية نهاية الشهر الجاري صحة النجف الاشرف انجاز توسعة طوارئ مستشفى المناذرة حملة شهادة البكالوريوس في وزارة الداخلية يناشدون زوار الامام الحسين (ع) بالدعاء لهم بتحويلهم الى الوزارات المدنية الدفاع المدني يخمد حريقا اندلع في فندق قرب مرقد الامام علي في مدينة النجف رئيس مجلس ديالى :واردات ديالى لاتكفي احتياجاتها ..وعقود الصحة سوف يزاولون عملهم.قريبا الحكم بالاعدام رميا بالرصاص بحق مهدي الغراوي لتخاذله بالدفاع عن نينوى في النجف الاشرف.. المعرض العالمي الخامس "إبداع على طريق الحسين" مرور النجف: تنفيذ الخطة المرورية الخاصة بزيارة أربعينية الامام الحسين (ع )

هذه الأطعمة تقتل الرغبة الجنسيّة

| : 701
هذه الأطعمة تقتل الرغبة الجنسيّة

 

 

من الضروري أن تعرف أنّ لدى بعض المأكولات تأثيراً معاكساً كونها تقتل الدافع الجنسي كما أنها تؤثر في الصحة الإنجابيّة.

فالأطعمة المقلية والوجبات السريعة تعتبر قاتلة للرغبة الجنسية :

لأنها تحتوي على الدهون المهدرجة التي تخفض مستويات هرمون التستوستيرون للرجال، كما أنها تؤثر سلباً في انتاج الحيوانات المنوية.

أيضاً، الأطعمة المقرمشة مثل رقائق الشيبس والأطعمة الخفيفة المقرمشة يمكن أن تسبب تلف الأنسجة والخلايا بالجسم بسبب تعرضها لزيوت عالية الحرارة والقهوة أيضاً قد تسبب لك بالتوتر في حال أفرطت في تناولها، الأمر الذي يسبب لك مشكلات في حياتك الزوجية.  قد تكون الصويا بديل صحي للحوم لكنها تحتوي على مادة "فيتويستروغنز" التي تنافس هرمون الذكورة تسبب مشكلات في الخصوبة.

 

 

المشروبات الغازية تسبّب الكثير من المشكلات الصحية كالسمنة والسكر وتسوس الأسنان، وهي أمور كفيلة بتراجع رغبتك الجنسية تماماً مثل المحليات الاصطناعية التي تحتوي على الأسبارتام وهو المكوّن الذي يسبب المتاعب لهرمون (السيروتونين) والذي يؤثر نقصه في المزاج والرغبة الجنسية، كذلك لديه آثار جانبية أخرى أيضا مثل الصداع والقلق والأرق..

قد تستغرب ذلك، لكن النعناع من الأطعمة المنعشة التي تؤثر سلباً في الرغبة الجنسية بسبب احتوائه على المنثول الذي يبرد الدافع الجنسي.

كما أن الإستهلاك الكبير لمنتجات الألبان عالية الدسم مثل الجبن يمكن أن يسبب تحفيز السموم التي من شأنها أن تتداخل وتؤثر عفي هرمونات مسؤولة عن التحفيز مثل الاستروجين والبروجسترون والتيستوستيرون ويمكن أيضاً أن يسبب العجز الجنسي في الحالات القصوى.

 

 

Captcha

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟