رياضة السيارات : الجمعة المقبلة ستنطلق بطولة العراق للانجراف بمشاركة 18 متسابقا الوقف الشيعي يزيح الستار عن المناهج الموحدة لمرحلة الرابع اعدادي اسلامي بعد إنجاز 95% من الأعمال الترابية “ مطار كربلاء الدولي بانتظار تقديم عطاء الشركات لتنفيذ أعمال إنشائية نهاية الشهر الجاري صحة النجف الاشرف انجاز توسعة طوارئ مستشفى المناذرة حملة شهادة البكالوريوس في وزارة الداخلية يناشدون زوار الامام الحسين (ع) بالدعاء لهم بتحويلهم الى الوزارات المدنية الدفاع المدني يخمد حريقا اندلع في فندق قرب مرقد الامام علي في مدينة النجف رئيس مجلس ديالى :واردات ديالى لاتكفي احتياجاتها ..وعقود الصحة سوف يزاولون عملهم.قريبا الحكم بالاعدام رميا بالرصاص بحق مهدي الغراوي لتخاذله بالدفاع عن نينوى في النجف الاشرف.. المعرض العالمي الخامس "إبداع على طريق الحسين" مرور النجف: تنفيذ الخطة المرورية الخاصة بزيارة أربعينية الامام الحسين (ع )

الدفاع المدني يخمد حريقا اندلع في فندق قرب مرقد الامام علي في مدينة النجف

| : 643
الدفاع المدني يخمد حريقا اندلع في فندق قرب مرقد الامام علي في مدينة النجف

 

النجف الاشرف 

أعلنت مديرية الدفاع المدني في النجف ، الاربعاء، بأن فرق الدفاع المدني اخدمت حريقا اندلع باحدى المباني في شارع الطوسي قرب مرقد الامام علي (ع) بالنجف.

وقال مدير إعلام المديرية علي تويج في حديث  لوكالة الدولية نيوز ، إن فرق الدفاع المدني في النجف اخمدت حريقا اندلع بفندق الشبر السياحي في شارع الطوسي قرب مرقد الامام علي عليه السلام، مشيراً الى أن سبب الحادث بحسب الجهات المعنية هو تماس كهربائي داخلي.

وأضاف، أن الفرق تمكنت ايضا من اخلاء النزلاء دون تعرضهم لأي اصابات بشريه تذكر، مبينا أن سبعة فرق اطفاء شاركت في اخماد الحريق بينها فرقة الاطفاء التابعة للعتبة العلوية المقدسة، وأن تلك الفرق منعت من الامتداد.

يذكر أن بغداد وعدد من المحافظات تشهد بين فترة واخرى اندلاع حرائق عدة، لاسيما في دوائر الدولة والأسواق التجارية الكبيرة، فيما تعزوا فرق الدفاع المدني غالبية تلك الحرائق إلى حدوث تماس كهربائي.

 

 

Captcha

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟