المكافأة الضخمة تشعل مواجهة أستون فيلا وديربي كاونتي ميسي يتوج بجائزة الحذاء الذهبي للمرة السادسة اليوم.. مباراة واحدة في افتتاح الجولة العاشرة لدوري الكرة وزير الشباب والرياضة يوجه بمنح سلفة عاجلة للاتحادات الرياضية رشيد وبطرس يغيبان عن أسود الرافدين في ودية تونس مدربون يبحثون عن صناعة الموهوبين وتقديمهم إلى الاضواء الكوفة المقدسة تنتفض من أجل إقرار قانون قدسيتها داخل ساونا وبلا سلاح.. شرطى يلقى القبض على مجرم خطير فى السويد بري يزور السيستاني في النجف اتحاد صحفيي النجف يشارك في حملة التبرع بالدم لأطفال الثلاسيميا

الدفاع المدني يخمد حريقا اندلع في فندق قرب مرقد الامام علي في مدينة النجف

| : 2520
الدفاع المدني يخمد حريقا اندلع في فندق قرب مرقد الامام علي في مدينة النجف

 

النجف الاشرف 

أعلنت مديرية الدفاع المدني في النجف ، الاربعاء، بأن فرق الدفاع المدني اخدمت حريقا اندلع باحدى المباني في شارع الطوسي قرب مرقد الامام علي (ع) بالنجف.

وقال مدير إعلام المديرية علي تويج في حديث  لوكالة الدولية نيوز ، إن فرق الدفاع المدني في النجف اخمدت حريقا اندلع بفندق الشبر السياحي في شارع الطوسي قرب مرقد الامام علي عليه السلام، مشيراً الى أن سبب الحادث بحسب الجهات المعنية هو تماس كهربائي داخلي.

وأضاف، أن الفرق تمكنت ايضا من اخلاء النزلاء دون تعرضهم لأي اصابات بشريه تذكر، مبينا أن سبعة فرق اطفاء شاركت في اخماد الحريق بينها فرقة الاطفاء التابعة للعتبة العلوية المقدسة، وأن تلك الفرق منعت من الامتداد.

يذكر أن بغداد وعدد من المحافظات تشهد بين فترة واخرى اندلاع حرائق عدة، لاسيما في دوائر الدولة والأسواق التجارية الكبيرة، فيما تعزوا فرق الدفاع المدني غالبية تلك الحرائق إلى حدوث تماس كهربائي.

 

 

Captcha

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟