انطلاق فعاليات مهرجان السفير الثقافي الثامن بمشاركة دولية واسعة ميسي يسعى للتكفير عن ذنبه أمام كرواتيا رونالدو يستعيد صدارة هدافي المونديال تشيريتشوف يرد على احتمالات فوز الدب باللقب متخصصون: هذه إيجابيات تقنية الفيديو «المبارزة» يثمّن دور قائد عمليات بغداد في نجاح بطولة بغداد الدولية ذهبية العالم (IWAS) أثمن إنجازاتي بالفيديو والصور: أول سيارة رباعية الدفع لبنانية الصنع اليوم.. الماتادور الإسباني أمام إيران وأسود الأطلسي يواجهون البرتغال نيمار في مرمى سخرية مواقع التواصل الإجتماعي

الدفاع المدني يخمد حريقا اندلع في فندق قرب مرقد الامام علي في مدينة النجف

| : 2368
الدفاع المدني يخمد حريقا اندلع في فندق قرب مرقد الامام علي في مدينة النجف

 

النجف الاشرف 

أعلنت مديرية الدفاع المدني في النجف ، الاربعاء، بأن فرق الدفاع المدني اخدمت حريقا اندلع باحدى المباني في شارع الطوسي قرب مرقد الامام علي (ع) بالنجف.

وقال مدير إعلام المديرية علي تويج في حديث  لوكالة الدولية نيوز ، إن فرق الدفاع المدني في النجف اخمدت حريقا اندلع بفندق الشبر السياحي في شارع الطوسي قرب مرقد الامام علي عليه السلام، مشيراً الى أن سبب الحادث بحسب الجهات المعنية هو تماس كهربائي داخلي.

وأضاف، أن الفرق تمكنت ايضا من اخلاء النزلاء دون تعرضهم لأي اصابات بشريه تذكر، مبينا أن سبعة فرق اطفاء شاركت في اخماد الحريق بينها فرقة الاطفاء التابعة للعتبة العلوية المقدسة، وأن تلك الفرق منعت من الامتداد.

يذكر أن بغداد وعدد من المحافظات تشهد بين فترة واخرى اندلاع حرائق عدة، لاسيما في دوائر الدولة والأسواق التجارية الكبيرة، فيما تعزوا فرق الدفاع المدني غالبية تلك الحرائق إلى حدوث تماس كهربائي.

 

 

Captcha

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟