كيف تحمي حساباتك الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي؟ تجريبية الوطني امام فلسطين توقف دوري الكرة الممتاز عبطان يحضر معرض الخط والزخرفة في دائرة ثقافة وفنون الشباب «بناء الأجسام» يدخل منافسات غربي القارة محمد صلاح يفوز بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا في النجف الأشرف.. تحالف تمدن يحصد 20% من المقاعد البرلمانية في احدث استطلاع للرأي في أحدث استطلاعات للرأي: مرشحون تصدروا قائمة استطلاع الرأي في النجف الأشرف بالفيديو والصّور: هذا الرجل سيحمي بيوت النساء في اليابان العراق يتوّج بطلاً لمنافسات العرب بالمصارعة للناشئين الوسط الرياضي ينعى علي الخفاجي

الدفاع المدني يخمد حريقا اندلع في فندق قرب مرقد الامام علي في مدينة النجف

| : 2320
الدفاع المدني يخمد حريقا اندلع في فندق قرب مرقد الامام علي في مدينة النجف

 

النجف الاشرف 

أعلنت مديرية الدفاع المدني في النجف ، الاربعاء، بأن فرق الدفاع المدني اخدمت حريقا اندلع باحدى المباني في شارع الطوسي قرب مرقد الامام علي (ع) بالنجف.

وقال مدير إعلام المديرية علي تويج في حديث  لوكالة الدولية نيوز ، إن فرق الدفاع المدني في النجف اخمدت حريقا اندلع بفندق الشبر السياحي في شارع الطوسي قرب مرقد الامام علي عليه السلام، مشيراً الى أن سبب الحادث بحسب الجهات المعنية هو تماس كهربائي داخلي.

وأضاف، أن الفرق تمكنت ايضا من اخلاء النزلاء دون تعرضهم لأي اصابات بشريه تذكر، مبينا أن سبعة فرق اطفاء شاركت في اخماد الحريق بينها فرقة الاطفاء التابعة للعتبة العلوية المقدسة، وأن تلك الفرق منعت من الامتداد.

يذكر أن بغداد وعدد من المحافظات تشهد بين فترة واخرى اندلاع حرائق عدة، لاسيما في دوائر الدولة والأسواق التجارية الكبيرة، فيما تعزوا فرق الدفاع المدني غالبية تلك الحرائق إلى حدوث تماس كهربائي.

 

 

Captcha

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟