تجريبية الوطني امام فلسطين توقف دوري الكرة الممتاز عبطان يحضر معرض الخط والزخرفة في دائرة ثقافة وفنون الشباب «بناء الأجسام» يدخل منافسات غربي القارة محمد صلاح يفوز بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا في النجف الأشرف.. تحالف تمدن يحصد 20% من المقاعد البرلمانية في احدث استطلاع للرأي في أحدث استطلاعات للرأي: مرشحون تصدروا قائمة استطلاع الرأي في النجف الأشرف بالفيديو والصّور: هذا الرجل سيحمي بيوت النساء في اليابان العراق يتوّج بطلاً لمنافسات العرب بالمصارعة للناشئين الوسط الرياضي ينعى علي الخفاجي «المركز الوطني» يتأهل لنهائيات بطولة العراق لكرة السلة

اختتام بطولة العراق للانجراف في النجف بأشراف اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية

| : 2144
اختتام بطولة العراق للانجراف في النجف  بأشراف اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية

اختتمت في مدينة النجف الاشرف بطولة العراق للانجراف او ما تعرف ( بالتفحيط )  بأشراف اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية شارك في البطولة  14 متسابقا من  10 محافظات عراقية بحضور وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان  .

 وقال نائب رئيس لجنة رياضة السيارات في النجف علي افندينة : أن اللجنة المركزية للسيارات في النجف سعت جاهدة لتطوير رياضة الانجراف من حيث تقديم كافة الخدمات اللازمة للمتسابقين وهي الاولى من نوعها التي تقام في النجف الاشرف .

وأضاف : قمنا بتهيئة ساحة السباق الخاصة بالانجراف ليتمكن المتسابقون من استخراج أفضل ما لديهم من مهارات وإسعاد الجماهير.

وأكد إن بطولة النجف للانجراف : تشكل فرصة مثالية لعشاق عروض الانجراف لاختبار السرعة والإثارة فضلا عن جذب أعداد غفيرة من الجماهير الشغوفين برياضة الانجراف وعروضها.

وطالب  أفندينة وزارة الشباب والرياضة ان تكون هناك بطولات متكررة في مواسم معينة حتى يكون هناك ابطال يمثلون العراق رسميا في البطولات والمسابقات الخارجية .

واوضح أن " المتسابق علي تايكر  من محافظة بغداد علي عبد الكريم فاز بالمركز الاول والمركز الثاني من نصيب المتسابق  شاهين احمد من محافظة كركوك والمركز الثالث للمتسابق حيدر روكمان من محافظة بابل .

Captcha

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟