الاولمبي يودع كأس آسيا بركلات الترجيح من علامة الجزاء عمومية نادي الدفاع المدني تنتخب مجلس ادارتها الجديدة «الكاظمية» يتوج بطلاً لأندية بغداد للناشئين والشباب بالقوة البدنية طريق شائك أمام الريال قبل موقعة باريس سان جيرمان فقير يبدأ حربا كلامية ضد نيمار إتحاد الصحفيين العراقيين فرع النجف الأشرف يكرم المدير التنفيذي لشركة الكفيل أمنية خبراء يحذرون من تطبيقات تجسس بإمكانها سرقة رسائل الواتس آب الكفيل أمنية تستقبل تلاميذ مدرسة الموهوبين في النجف الأشرف جراحة الأطفال في مستشفى الزهراء التعليمي تجري ألف عملية خلال العام الماضي رئيس تنظيمات حزب العراق هويتنا في النجف الاشرف يهنئ الجيش العراقي في ذكرى تأسيسه ويشيد بمهنيته

اختتام بطولة العراق للانجراف في النجف بأشراف اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية

| : 1372
اختتام بطولة العراق للانجراف في النجف  بأشراف اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية

اختتمت في مدينة النجف الاشرف بطولة العراق للانجراف او ما تعرف ( بالتفحيط )  بأشراف اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية شارك في البطولة  14 متسابقا من  10 محافظات عراقية بحضور وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان  .

 وقال نائب رئيس لجنة رياضة السيارات في النجف علي افندينة : أن اللجنة المركزية للسيارات في النجف سعت جاهدة لتطوير رياضة الانجراف من حيث تقديم كافة الخدمات اللازمة للمتسابقين وهي الاولى من نوعها التي تقام في النجف الاشرف .

وأضاف : قمنا بتهيئة ساحة السباق الخاصة بالانجراف ليتمكن المتسابقون من استخراج أفضل ما لديهم من مهارات وإسعاد الجماهير.

وأكد إن بطولة النجف للانجراف : تشكل فرصة مثالية لعشاق عروض الانجراف لاختبار السرعة والإثارة فضلا عن جذب أعداد غفيرة من الجماهير الشغوفين برياضة الانجراف وعروضها.

وطالب  أفندينة وزارة الشباب والرياضة ان تكون هناك بطولات متكررة في مواسم معينة حتى يكون هناك ابطال يمثلون العراق رسميا في البطولات والمسابقات الخارجية .

واوضح أن " المتسابق علي تايكر  من محافظة بغداد علي عبد الكريم فاز بالمركز الاول والمركز الثاني من نصيب المتسابق  شاهين احمد من محافظة كركوك والمركز الثالث للمتسابق حيدر روكمان من محافظة بابل .

Captcha

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟