من هو الحشد الشعبي ؟؟ الفتح يطالب باستقالة الحكومة والوزارات وتشكيل حكومة قوية إقالة قائد عمليات البصرة جميل الشمري من منصبه وتعيين الفريق رشيد فليح بدلاً عنه منتخب الناشئين يعسكر في قطر استعدادا لكأس آسيا ترحيل نساء "داعش" من شمال العراق الموانئ تعلن استئناف أنشطتها وأعمالها بعد يومين من توقف شبه التام العتبة العلوية تقيم أصبوحة ثقافية بعنوان مبادئ حقوق الإنسان عند أمير المؤمنين (عليه السلام) العتبة العلوية تعرض مخطوطة للمصحف الشريف بخط أمير المؤمنين " عليه السلام " الإتصالات تنفي نيتها قطع الأنترنت عن البصرة تجدد التظاهرات في الزبير تنديدا باستخدام الرصاص ضد متظاهري البصرة

اختتام بطولة العراق للانجراف في النجف بأشراف اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية

| : 2283
اختتام بطولة العراق للانجراف في النجف  بأشراف اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية

اختتمت في مدينة النجف الاشرف بطولة العراق للانجراف او ما تعرف ( بالتفحيط )  بأشراف اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية شارك في البطولة  14 متسابقا من  10 محافظات عراقية بحضور وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان  .

 وقال نائب رئيس لجنة رياضة السيارات في النجف علي افندينة : أن اللجنة المركزية للسيارات في النجف سعت جاهدة لتطوير رياضة الانجراف من حيث تقديم كافة الخدمات اللازمة للمتسابقين وهي الاولى من نوعها التي تقام في النجف الاشرف .

وأضاف : قمنا بتهيئة ساحة السباق الخاصة بالانجراف ليتمكن المتسابقون من استخراج أفضل ما لديهم من مهارات وإسعاد الجماهير.

وأكد إن بطولة النجف للانجراف : تشكل فرصة مثالية لعشاق عروض الانجراف لاختبار السرعة والإثارة فضلا عن جذب أعداد غفيرة من الجماهير الشغوفين برياضة الانجراف وعروضها.

وطالب  أفندينة وزارة الشباب والرياضة ان تكون هناك بطولات متكررة في مواسم معينة حتى يكون هناك ابطال يمثلون العراق رسميا في البطولات والمسابقات الخارجية .

واوضح أن " المتسابق علي تايكر  من محافظة بغداد علي عبد الكريم فاز بالمركز الاول والمركز الثاني من نصيب المتسابق  شاهين احمد من محافظة كركوك والمركز الثالث للمتسابق حيدر روكمان من محافظة بابل .

Captcha

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟