منظمة: العراق يخسر نحو 120 مليون دولار سنوياً بسبب تهريب الانترنت للوقاية من كورونا.. كيف تُعقّم 'هاتفك الذكي' دون إتلافه؟ أوروبا تطور برنامج إنذار وبائي وفق خصوصياتها التشريعية فيسبوك يكافح كورونا بتقنية جديدة بالفيديو جامعة البصرة تنتج مادة تستخدم بالكشف عن فايروس كورونا الاعلام الرقمي يعلن اضافة اسم العراق على قائمة المتداول في تويتر إعلان الهيئة المؤقتة لاتحاد الكرة يتعطل بسبب كورونا محرز يكشف حقيقة تبرعه لوزارة الصحة الجزائرية إبراهيموفيتش يسحب الثقة من مشروع ميلان فرناندو ألونسو يتبرع لمواجهة كورونا

خليجي 23: السعودية ينافس الامارات والكويت وعمان يتصارعان من اجل التعويض

| : 2013
خليجي 23: السعودية ينافس الامارات والكويت وعمان يتصارعان من اجل التعويض

 

تنطلق منتخبات المجموعة الاولى في منافسات كأس الخليج بجولتها الثانية يوم غد الاثنين على معلب استاد جابر الدولي في الكويت.

 

ويلتقي في المباراة الأولى منتخبا الإمارات والسعودية في الخامسة والنصف عصرا تليها في الثامنة مباراة الكويت وسلطنة عمان على الملعب ذاته.

 

ويسعى منتخبي الامارات والسعودية الى انهاء المباراة بالفوز وكسب النقاط خصوصا انهما سيدخلان بثقة بعد فوزهما في الجولة الاولى.

 

وتقام  مباراة اخرى بين  الكويت وسلطنة عمان وكلاهما خسرا الجولة الأولى وهما يطمحان للتعويض في هذه المواجهة التي باتت الفرصة الوحيدة للبقاء ضمن دائرة المنافسات.

 

وكان المنتخب الكويتي خسر أمام السعودية بهدفين لواحد وخسر المنتخب العماني من الإمارات بهدف دون رد.

 

 

ويتوقع ان تتصاعد الإثارة والمنافسة في هذه الجولة لا سيما أن هناك من يريد ان يعزز حظوظه بالانتقال إلى الدور الثاني والبعض الآخر يحاول تعويض تعثره في الجولة الأولى.

Captcha