مجلس البصرة: المحافظة لم تشهد اي مشروع جديد طيلة الاربع سنوات انطلاق فعاليات مهرجان السفير الثقافي الثامن بمشاركة دولية واسعة الفتح يطالب باستقالة الحكومة والوزارات وتشكيل حكومة قوية إقالة قائد عمليات البصرة جميل الشمري من منصبه وتعيين الفريق رشيد فليح بدلاً عنه منتخب الناشئين يعسكر في قطر استعدادا لكأس آسيا ترحيل نساء "داعش" من شمال العراق الموانئ تعلن استئناف أنشطتها وأعمالها بعد يومين من توقف شبه التام العتبة العلوية تقيم أصبوحة ثقافية بعنوان مبادئ حقوق الإنسان عند أمير المؤمنين (عليه السلام) العتبة العلوية تعرض مخطوطة للمصحف الشريف بخط أمير المؤمنين " عليه السلام " الإتصالات تنفي نيتها قطع الأنترنت عن البصرة

خليجي 23: السعودية ينافس الامارات والكويت وعمان يتصارعان من اجل التعويض

| : 1749
خليجي 23: السعودية ينافس الامارات والكويت وعمان يتصارعان من اجل التعويض

 

تنطلق منتخبات المجموعة الاولى في منافسات كأس الخليج بجولتها الثانية يوم غد الاثنين على معلب استاد جابر الدولي في الكويت.

 

ويلتقي في المباراة الأولى منتخبا الإمارات والسعودية في الخامسة والنصف عصرا تليها في الثامنة مباراة الكويت وسلطنة عمان على الملعب ذاته.

 

ويسعى منتخبي الامارات والسعودية الى انهاء المباراة بالفوز وكسب النقاط خصوصا انهما سيدخلان بثقة بعد فوزهما في الجولة الاولى.

 

وتقام  مباراة اخرى بين  الكويت وسلطنة عمان وكلاهما خسرا الجولة الأولى وهما يطمحان للتعويض في هذه المواجهة التي باتت الفرصة الوحيدة للبقاء ضمن دائرة المنافسات.

 

وكان المنتخب الكويتي خسر أمام السعودية بهدفين لواحد وخسر المنتخب العماني من الإمارات بهدف دون رد.

 

 

ويتوقع ان تتصاعد الإثارة والمنافسة في هذه الجولة لا سيما أن هناك من يريد ان يعزز حظوظه بالانتقال إلى الدور الثاني والبعض الآخر يحاول تعويض تعثره في الجولة الأولى.

Captcha

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟