تجريبية الوطني امام فلسطين توقف دوري الكرة الممتاز عبطان يحضر معرض الخط والزخرفة في دائرة ثقافة وفنون الشباب «بناء الأجسام» يدخل منافسات غربي القارة محمد صلاح يفوز بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا في النجف الأشرف.. تحالف تمدن يحصد 20% من المقاعد البرلمانية في احدث استطلاع للرأي في أحدث استطلاعات للرأي: مرشحون تصدروا قائمة استطلاع الرأي في النجف الأشرف بالفيديو والصّور: هذا الرجل سيحمي بيوت النساء في اليابان العراق يتوّج بطلاً لمنافسات العرب بالمصارعة للناشئين الوسط الرياضي ينعى علي الخفاجي «المركز الوطني» يتأهل لنهائيات بطولة العراق لكرة السلة

خليجي 23: السعودية ينافس الامارات والكويت وعمان يتصارعان من اجل التعويض

| : 1459
خليجي 23: السعودية ينافس الامارات والكويت وعمان يتصارعان من اجل التعويض

 

تنطلق منتخبات المجموعة الاولى في منافسات كأس الخليج بجولتها الثانية يوم غد الاثنين على معلب استاد جابر الدولي في الكويت.

 

ويلتقي في المباراة الأولى منتخبا الإمارات والسعودية في الخامسة والنصف عصرا تليها في الثامنة مباراة الكويت وسلطنة عمان على الملعب ذاته.

 

ويسعى منتخبي الامارات والسعودية الى انهاء المباراة بالفوز وكسب النقاط خصوصا انهما سيدخلان بثقة بعد فوزهما في الجولة الاولى.

 

وتقام  مباراة اخرى بين  الكويت وسلطنة عمان وكلاهما خسرا الجولة الأولى وهما يطمحان للتعويض في هذه المواجهة التي باتت الفرصة الوحيدة للبقاء ضمن دائرة المنافسات.

 

وكان المنتخب الكويتي خسر أمام السعودية بهدفين لواحد وخسر المنتخب العماني من الإمارات بهدف دون رد.

 

 

ويتوقع ان تتصاعد الإثارة والمنافسة في هذه الجولة لا سيما أن هناك من يريد ان يعزز حظوظه بالانتقال إلى الدور الثاني والبعض الآخر يحاول تعويض تعثره في الجولة الأولى.

Captcha

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟