المكافأة الضخمة تشعل مواجهة أستون فيلا وديربي كاونتي ميسي يتوج بجائزة الحذاء الذهبي للمرة السادسة اليوم.. مباراة واحدة في افتتاح الجولة العاشرة لدوري الكرة وزير الشباب والرياضة يوجه بمنح سلفة عاجلة للاتحادات الرياضية رشيد وبطرس يغيبان عن أسود الرافدين في ودية تونس مدربون يبحثون عن صناعة الموهوبين وتقديمهم إلى الاضواء الكوفة المقدسة تنتفض من أجل إقرار قانون قدسيتها داخل ساونا وبلا سلاح.. شرطى يلقى القبض على مجرم خطير فى السويد بري يزور السيستاني في النجف اتحاد صحفيي النجف يشارك في حملة التبرع بالدم لأطفال الثلاسيميا

خليجي 23: السعودية ينافس الامارات والكويت وعمان يتصارعان من اجل التعويض

| : 1849
خليجي 23: السعودية ينافس الامارات والكويت وعمان يتصارعان من اجل التعويض

 

تنطلق منتخبات المجموعة الاولى في منافسات كأس الخليج بجولتها الثانية يوم غد الاثنين على معلب استاد جابر الدولي في الكويت.

 

ويلتقي في المباراة الأولى منتخبا الإمارات والسعودية في الخامسة والنصف عصرا تليها في الثامنة مباراة الكويت وسلطنة عمان على الملعب ذاته.

 

ويسعى منتخبي الامارات والسعودية الى انهاء المباراة بالفوز وكسب النقاط خصوصا انهما سيدخلان بثقة بعد فوزهما في الجولة الاولى.

 

وتقام  مباراة اخرى بين  الكويت وسلطنة عمان وكلاهما خسرا الجولة الأولى وهما يطمحان للتعويض في هذه المواجهة التي باتت الفرصة الوحيدة للبقاء ضمن دائرة المنافسات.

 

وكان المنتخب الكويتي خسر أمام السعودية بهدفين لواحد وخسر المنتخب العماني من الإمارات بهدف دون رد.

 

 

ويتوقع ان تتصاعد الإثارة والمنافسة في هذه الجولة لا سيما أن هناك من يريد ان يعزز حظوظه بالانتقال إلى الدور الثاني والبعض الآخر يحاول تعويض تعثره في الجولة الأولى.

Captcha

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟