'غوغل' توسع إمكانيات بريدها الالكتروني بطرق مثيرة تويتر تطلق ميزة إخفاء الردود في اليابان و الولايات المتحدة الأمريكية نظارات ذكية مرتقبة من فيسبوك... لن تحتاج للهاتف! مؤسس فيسبوك إلى واشنطن... والهدف 'تنظيم الإنترنت' حرية الرأي وموقف الاسلام منها العتبة العلوية المقدسة ترفع راية الحزن راية الامام الحسين(عليه السلام) ايذانا ببدء شعر الحزن والعزاء انطلاق مهرجان الغدير السنوي الثامن في العتبة العلوية المقدسة الناصري: الفيديو بشأن الجيش مفبرك وتم اقتطاعه الكويت تنتظر الغضبان لتصدير الغاز العراقي اليها عملية تركية شمالي العراق

خليجي 23: السعودية ينافس الامارات والكويت وعمان يتصارعان من اجل التعويض

| : 1834
خليجي 23: السعودية ينافس الامارات والكويت وعمان يتصارعان من اجل التعويض

 

تنطلق منتخبات المجموعة الاولى في منافسات كأس الخليج بجولتها الثانية يوم غد الاثنين على معلب استاد جابر الدولي في الكويت.

 

ويلتقي في المباراة الأولى منتخبا الإمارات والسعودية في الخامسة والنصف عصرا تليها في الثامنة مباراة الكويت وسلطنة عمان على الملعب ذاته.

 

ويسعى منتخبي الامارات والسعودية الى انهاء المباراة بالفوز وكسب النقاط خصوصا انهما سيدخلان بثقة بعد فوزهما في الجولة الاولى.

 

وتقام  مباراة اخرى بين  الكويت وسلطنة عمان وكلاهما خسرا الجولة الأولى وهما يطمحان للتعويض في هذه المواجهة التي باتت الفرصة الوحيدة للبقاء ضمن دائرة المنافسات.

 

وكان المنتخب الكويتي خسر أمام السعودية بهدفين لواحد وخسر المنتخب العماني من الإمارات بهدف دون رد.

 

 

ويتوقع ان تتصاعد الإثارة والمنافسة في هذه الجولة لا سيما أن هناك من يريد ان يعزز حظوظه بالانتقال إلى الدور الثاني والبعض الآخر يحاول تعويض تعثره في الجولة الأولى.

Captcha