المكافأة الضخمة تشعل مواجهة أستون فيلا وديربي كاونتي ميسي يتوج بجائزة الحذاء الذهبي للمرة السادسة اليوم.. مباراة واحدة في افتتاح الجولة العاشرة لدوري الكرة وزير الشباب والرياضة يوجه بمنح سلفة عاجلة للاتحادات الرياضية رشيد وبطرس يغيبان عن أسود الرافدين في ودية تونس مدربون يبحثون عن صناعة الموهوبين وتقديمهم إلى الاضواء الكوفة المقدسة تنتفض من أجل إقرار قانون قدسيتها داخل ساونا وبلا سلاح.. شرطى يلقى القبض على مجرم خطير فى السويد بري يزور السيستاني في النجف اتحاد صحفيي النجف يشارك في حملة التبرع بالدم لأطفال الثلاسيميا

منتدى الموسوي التخصصي للصحافة والاعلام يكرم الصحفي حمودي العيساوي

| : 1631
منتدى الموسوي التخصصي للصحافة والاعلام يكرم الصحفي حمودي العيساوي

 

حيدر نوري

كرم منتدى الموسوي التخصصي للصحافة والاعلام الكاتب والصحفي الكبير حمودي العيساوي ب ( شهادة الشجاعة الصحفية ) تقديرا لدوره الكبير في اداء مهنة الصحافة و لنقله انتصارات قواتنا الامنية وحشدنا المقدس

 

وقال المشرف العام على المنتدى السيد طاهر الموسوي يتشرف منتدى الموسوي التخصصي للصحافة والاعلام بتكريم رئيس مجموعة المشهد الاعلامية الصحافي الكبير حمودي العيساوي لدوره بنقل انتصارات قواتنا الامنية وحشدنا المقدس.

و اشار الموسوي إن المنتدى يتقدم بخالص التقدير والشكر للأستاذ العيساوي على ما قدمه من دعم لوجستي ومعنوي، وإثرائه للصحافة العراقية على وجه الخصوص بمئات المقالات الصحفية عن انتصارات الحشد المقدس ، حيث وجد المنتدى  ضرورة القيام بواجبهم لتكريم الأستاذ العيساوي ، لاسيما ان التكريم يتزامن مع اعياد رأس السنة الميلادية".

 

من جانبه أعرب العيساوي عن  تقديره للمنتدى، وقدم الشكر للمشرف العام للمنتدى ، متمنيا للمنتدى التقدم وخدمة الشريحة الصحفية في النجف الاشرف .

Captcha

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟