انطلاق فعاليات مهرجان السفير الثقافي الثامن بمشاركة دولية واسعة ميسي يسعى للتكفير عن ذنبه أمام كرواتيا رونالدو يستعيد صدارة هدافي المونديال تشيريتشوف يرد على احتمالات فوز الدب باللقب متخصصون: هذه إيجابيات تقنية الفيديو «المبارزة» يثمّن دور قائد عمليات بغداد في نجاح بطولة بغداد الدولية ذهبية العالم (IWAS) أثمن إنجازاتي بالفيديو والصور: أول سيارة رباعية الدفع لبنانية الصنع اليوم.. الماتادور الإسباني أمام إيران وأسود الأطلسي يواجهون البرتغال نيمار في مرمى سخرية مواقع التواصل الإجتماعي

كتلة نيابية: الفصل التشريعي الحالي سيشهد حسم قضية التواجد الأميركي

| : 1181
كتلة نيابية: الفصل التشريعي الحالي سيشهد حسم قضية التواجد الأميركي

 

أكدت كتلة “صادقون” النيابية، الخميس، أن الفصل التشريعي الحالي لمجلس النواب سيشهد حسم قضية التواجد العسكري الأميركي في العراق، مشيرة إلى أن هناك الكثير من الاسئلة بحاجة إلى اجابات واضحة من الحكومة.

 

وقال رئيس الكتلة حسن سالم في تصريح صحفي ، إن “هناك مطالبات نيابية مستمرة وملحة بضرورة معرفة اعداد القوات الأميركية في العراق وأماكن تواجدها وانتشارها وقبل ذلك مبررات وجودها بعد دحر عصابات داعش وانتفاء الحاجة لوجودها”.

 

وأضاف سالم، أن “الكثير من الاسئلة والاستفسارات بحاجة إلى اجابات واضحة من قبل رئيس الوزراء حيدر العبادي باعتباره القائد العام للقوات المسلحة”، مؤكدا أن “الفصل التشريعي الحالي سيشهد حسم هذه القضية”.

 

 

وكان رئيس مجلس النواب سليم الجبوري نفى امس الثلاثاء تسلم البرلمان أي مقترح حكومي بشأن بقاء القوات الأميركية في العراق من عدمه، مؤكدا أن الحكومة الاتحادية هي الجهة التنفيذية المختصة بالملفات العسكرية. 

Captcha

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟