كيف تحمي حساباتك الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي؟ تجريبية الوطني امام فلسطين توقف دوري الكرة الممتاز عبطان يحضر معرض الخط والزخرفة في دائرة ثقافة وفنون الشباب «بناء الأجسام» يدخل منافسات غربي القارة محمد صلاح يفوز بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا في النجف الأشرف.. تحالف تمدن يحصد 20% من المقاعد البرلمانية في احدث استطلاع للرأي في أحدث استطلاعات للرأي: مرشحون تصدروا قائمة استطلاع الرأي في النجف الأشرف بالفيديو والصّور: هذا الرجل سيحمي بيوت النساء في اليابان العراق يتوّج بطلاً لمنافسات العرب بالمصارعة للناشئين الوسط الرياضي ينعى علي الخفاجي

كتلة نيابية: الفصل التشريعي الحالي سيشهد حسم قضية التواجد الأميركي

| : 1142
كتلة نيابية: الفصل التشريعي الحالي سيشهد حسم قضية التواجد الأميركي

 

أكدت كتلة “صادقون” النيابية، الخميس، أن الفصل التشريعي الحالي لمجلس النواب سيشهد حسم قضية التواجد العسكري الأميركي في العراق، مشيرة إلى أن هناك الكثير من الاسئلة بحاجة إلى اجابات واضحة من الحكومة.

 

وقال رئيس الكتلة حسن سالم في تصريح صحفي ، إن “هناك مطالبات نيابية مستمرة وملحة بضرورة معرفة اعداد القوات الأميركية في العراق وأماكن تواجدها وانتشارها وقبل ذلك مبررات وجودها بعد دحر عصابات داعش وانتفاء الحاجة لوجودها”.

 

وأضاف سالم، أن “الكثير من الاسئلة والاستفسارات بحاجة إلى اجابات واضحة من قبل رئيس الوزراء حيدر العبادي باعتباره القائد العام للقوات المسلحة”، مؤكدا أن “الفصل التشريعي الحالي سيشهد حسم هذه القضية”.

 

 

وكان رئيس مجلس النواب سليم الجبوري نفى امس الثلاثاء تسلم البرلمان أي مقترح حكومي بشأن بقاء القوات الأميركية في العراق من عدمه، مؤكدا أن الحكومة الاتحادية هي الجهة التنفيذية المختصة بالملفات العسكرية. 

Captcha

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟