الاتحاد يوافق على مشاركة الأسود في رباعية السعودية كريم نصر الله يقود أشبال نادي أم صلال القطري الكشف عن هوية أول مسافر في رحلة سياحية إلى القمر وسائل النقل في المستقبل: 5 ابتكارات تتحدّى المنطق نجوم العلوم يعود بموسم جديد على السومرية ارتفاع حالات الطلاق بسبب لعبة فيديو اليوم.. الجوية يعلن جاهزيته لمواجهة الجزيرة الأردني آسيويا رونالدو يفتتح رصيده مع يوفنتوس ومرسيليا يواصل صحوته تنظيم بطولة مجتمعية لسباعيات كرة القدم بالتزامن مع كأس آسيا اليوم.. 3 مباريات في الجولة الأولى لدوري الكرة الممتاز

جراحة الأطفال في مستشفى الزهراء التعليمي تجري ألف عملية خلال العام الماضي

| : 1259
جراحة الأطفال في مستشفى الزهراء التعليمي تجري ألف عملية خلال العام الماضي


إزدهر قسم جراحة الأطفال بمستشفى الزهراء التعليمي خلال العام الماضي مسجلاً ألف عملية جراحية إلا واحدة بعضها أجريت لأول مرة على مستوى المحافظة .

وقال الدكتور الجراح حيدر العوادي رئيس القسم "رغم الإمكانات المحدودة و شبه إنعدام للدعم تمكن قسم الجراحة في مستشفى الزهراء التعليمي من إجراء قرابة الألف عملية جراحية متنوعة بعضها أجري لأول مرة و هذا ما نراه تطوراً نوعياً في عملنا فضلاً عن الكمي الذي يعد إنجازا مقارنة بما متوفر .

و أشار العوادي الى الدور الكبير الذي يلعبه الكادر الجراحي ممثلاً بكل من الدكتور الجراح حيدر ناظم و الدكتور الجراح مرتضى الفتلاوي والدكتور الجراح سلطان الساعدي ) فضلاً عن دور كادر التخدير و الكوادر الوسطية التي لنا شرف العمل معها بما تقدمه من جهد إستثنائي أهلنا لأن نغني الكثير من أهلنا عن السفر لخارج البلد أو اللجوء لمستشفيات العاصمة .

و تابع رئيس القسم قائلاً "شهد القسم تطوراً كبيرا بعدد و نوع العمليات اليت يجريها و التي من بينها رفع مختلف الأورام و الطحال فضلاً عن إجرائه لعمليات تجميل الإحليل و الشفة التي لم تجر سابقا في المحافظة ،ناهيك عن عمليات فتق الحجاب الحاجز و ناسور القصبات الهوائية و إنتفاخ الرئة و غيرها من العمليات الأخرى .

يذكر أن قسم الجراحة إفتتح مؤخراً ردهة رقود خاصة بمرضاه في تطور كبير يحسب للقسم و إدارة المستشفى بعد إزدهار عديد المراجعين من داخل المحافظة و المحافظات المجاورة شهد له الهرم الأعلى في الحكومة المحلية بعد إفتتاحه لعدد من المرافق الحيوية مؤخرا في المستشفى .

 

 

Captcha

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟