منظمة: العراق يخسر نحو 120 مليون دولار سنوياً بسبب تهريب الانترنت للوقاية من كورونا.. كيف تُعقّم 'هاتفك الذكي' دون إتلافه؟ أوروبا تطور برنامج إنذار وبائي وفق خصوصياتها التشريعية فيسبوك يكافح كورونا بتقنية جديدة بالفيديو جامعة البصرة تنتج مادة تستخدم بالكشف عن فايروس كورونا الاعلام الرقمي يعلن اضافة اسم العراق على قائمة المتداول في تويتر إعلان الهيئة المؤقتة لاتحاد الكرة يتعطل بسبب كورونا محرز يكشف حقيقة تبرعه لوزارة الصحة الجزائرية إبراهيموفيتش يسحب الثقة من مشروع ميلان فرناندو ألونسو يتبرع لمواجهة كورونا

الكفيل أمنية تستقبل تلاميذ مدرسة الموهوبين في النجف الأشرف

| : 1857
الكفيل أمنية تستقبل تلاميذ مدرسة الموهوبين في النجف الأشرف

تسجل شركة الكفيل أمنية بين الحين والآخر إستقبالها سفرات علمية لطلبة كليات الهندسة و الإتصال، إلا أنها و بفخر أستقبلت هذه المرة نخبة من تلاميذ مدرسة الموهوبين في النجف الأشرف، مبدية إدارتها الإعجاب بمستوى ذكاء الطلبة و حرص الكوادر التربوية على رعاية مواهبهم و تنمية قدراتهم.

وقال المدير التنفيذي للشركة المهندس عارف البهاش الذي استقبلهم في جلسة حوارية للإجابة على أسئلتهم التي طرحوها "تنهض الأمم و تتقدم الشعوب و تزدهر البلدان برعاية الموهوبين و تنمية قدراتهم و هذا ما لمسناه اليوم ونحن نتشرف بإستقبال نخبة رائعة من تلاميذنا الموهوبين الأعزاء الذين افصحوا عن ذكائهم و كلمات بمعنى: من عبقرية فذة لطلبتنا الذين نتوسم فيهم الخير.

 

 

البهاش جدد دعوته لكل الجهات العلمية والادارية شركة عراقية رائدة في مجال الإتصال، متمنيا على الجهات الحكومية زيادة المقاعد و المدارس التي تهتم بهذه الشريحة بما فيه الكفاية من تميز و تفرد في الذكاء تعد ثروة وطنية كبرى لا تنضب ، متمنيا إستثمارها بشكل أمثل لبناء بلدنا العزيز و الوصول إليه لمصاف الدول المتقدمة.

 

Captcha