قواعد جديدة لحماية بيانات مؤسسات الاتحاد الأوروبي بالفيديو: بعد الهواتف الذكية والتواصل العالمي، حذاءٌ ذكي... تعرف الى أضعف كلمات السرّ على الانترنت تحذير من واتسآب... خطأ قاتل يسمح للمستخدمين المحظورين إرسال رسائل إليك اليوم.. سلة الوطني يلاقي البحرين نفط الوسط والظفرة الإماراتي يقصان شريط منافسات أندية القارة اليوم.. الزوراء والحدود يختتمان الجولة 27 لممتاز الكرة مفاجآت كأس العالم.. عندما يسقط المرشّح الأول للقب مؤسس فيسبوك يعتذر أمام البرلمان الأوروبي اليوم.. 4 لقاءات في الجولة 27 لدوري الكرة الممتاز

الكفيل أمنية تستقبل تلاميذ مدرسة الموهوبين في النجف الأشرف

| : 1074
الكفيل أمنية تستقبل تلاميذ مدرسة الموهوبين في النجف الأشرف

تسجل شركة الكفيل أمنية بين الحين والآخر إستقبالها سفرات علمية لطلبة كليات الهندسة و الإتصال، إلا أنها و بفخر أستقبلت هذه المرة نخبة من تلاميذ مدرسة الموهوبين في النجف الأشرف، مبدية إدارتها الإعجاب بمستوى ذكاء الطلبة و حرص الكوادر التربوية على رعاية مواهبهم و تنمية قدراتهم.

وقال المدير التنفيذي للشركة المهندس عارف البهاش الذي استقبلهم في جلسة حوارية للإجابة على أسئلتهم التي طرحوها "تنهض الأمم و تتقدم الشعوب و تزدهر البلدان برعاية الموهوبين و تنمية قدراتهم و هذا ما لمسناه اليوم ونحن نتشرف بإستقبال نخبة رائعة من تلاميذنا الموهوبين الأعزاء الذين افصحوا عن ذكائهم و كلمات بمعنى: من عبقرية فذة لطلبتنا الذين نتوسم فيهم الخير.

 

 

البهاش جدد دعوته لكل الجهات العلمية والادارية شركة عراقية رائدة في مجال الإتصال، متمنيا على الجهات الحكومية زيادة المقاعد و المدارس التي تهتم بهذه الشريحة بما فيه الكفاية من تميز و تفرد في الذكاء تعد ثروة وطنية كبرى لا تنضب ، متمنيا إستثمارها بشكل أمثل لبناء بلدنا العزيز و الوصول إليه لمصاف الدول المتقدمة.

 

Captcha

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟

هل تعتقد أن جهود العبادي الاصلاحية ستنجح في القضاء على المحاصصة والفساد؟